زوجة ممحونه

33

يونيو 14, 2011 بواسطة Admin


اسمي سمير 26 سنه تزوجت من فتاه عمرها 21 سنه جميله جدا” في الاسابيع الاولى لزواجنا بدأت الاحظ ميولها الجنسي الرهيب ، كانت لا تكتفي بممارسه جنسيه واحده ، كانت دائما” تطلب المزيد ، لدرجه اني استشرت طبيب بهذا الخصوص و كانت نصيحنه باعطائها المزيد من الرعايه الجنسيه لان غير ذلك سيؤول الى العديد من المشاكل .
و هكذا و لخوفي على تدهور علاقتنا الزوجيه كنت اضطر الى مجاملتها باكثر من اللازم حتى تكتفي و تشعر بالرضا .

و هكذا و لان الاثارة الجنسيه تتطلب الكثير من الجهد و خاصه بعد ان يقضي الشخص حاجته و يفضي ظهره ، اصبحت ابحث عن امور تثير الشهوه عندي حتى لا اقصر بحقها ، و منها كانت افلام الجنس و الملابس المغريه و التي كنت اطلب منها شرائها و لبسها لي في بيتنا و احيانا خارج البيت .

ذهبنا قبل شهرين لقضاء اجازه في شرم الشيخ لمده اسبوع ، و هناك حدث معنا امور عده مثير جنسيا” ارجوا ان اشارككم بها و ارجوا ان تعجبكم .
في الليله الاولى لوصولنا و بعد العشاء ذهبنا في جوله في المدينه ، عندها قررنا ان نذهب لقضاء سهرة في احدى الديسكوهات الموجوده هناك ، بعد دخولنا طلبنا كاسين من الفودكا و بذنا نشرب و مع مرور الوقت بذا المكان بالازدحام و كنا نواصل الشرب حتى سطلنا او سكرنا قليلا” و رقصنا و ضحكنا كثيرا” لسبب او لغير سبب تعرفنا على كثير من الناس هنال شباب و بنات مصريين و عرب و اجانب ، احد الشخاص كان ايطليا” و كان معه شباب و بنات كانوا يجلسون قربنا تعرفنا عليهم و كتحدثنا في عده مواضيع لاحظت ان هذا الشاب ينظر الى زوجتي بطريقه جنسيه مثيره و طبعا” كانت هي في ( مود ) عالي جدا” و الشعور الجنسي عالي ايضا” كانت تبادله النظرات علما” انها تعرف اني اشاهدها و لكنها و مع الفودكا كانت غير مهتمه بوجودي .. المهم طلب الشاب الايطالي منها الرقص معا” عندها نظرت الي غمزتها موافقا” على ذلك ، و فعلا” بدات تراقص الشاب و كانا في هيجان واضح ، شيئا” فشيئا” بذا بوضع يده على كتفيها ثم خصرها ثم وضع يده على قفاها و كانت تبادله الشيئ نفسه .. بعد فتره تعبا و عادا الى الطاوله . في التلك الاثناء و جدت ان هذا مثير جدا” لي ان اشاهد زوجتي تتحدث و ترقص و تتلامس مع شاب غريب . فشجعتها ان ترقص معه مره اخرى و هكذا الى ان جلسا مره ثانيه على الطاوله ولكن جلسا بقرب بعض عندها كنا قد شربنا المزيد من الفودكا و اصبحنا جميعا” سكرانين ( على الاخر) عندها اقترب الشاب من زوجتي اكثر فاكثر الى ان تلامست رجليهما معا” و بدأ يلامس فخديها و صدرها حيث اذكر انها لم تكن تلبس صدريه و لا كلوت داخلي بعد وقت قصير ذهبت الى الحمام عند عودتي شاهدتهما يتبادلان القبل الجنسيه جدا” جدا” عند اقترابي من الطاوله توقفا قليلا” ثم نظرت الى الشاب و ابتسمت له ليعرف اني موافق على ما يفعله فعاد الي شفتا زوجتي ليقبلهما و ياكلهما اكل ..
استمرا هكذا الى ان صار وقت الرواح و كانت الساعه تقارب الرابعه صباحا” خرجنا كلنا مع بعد من الديسكو عندها امسكت يد زوجتي الكسرانه و كانت لا تستطيع المشي من كثر الشرب . و مشينا سويتا” الى ان وصلنا الى الفندق حيث كانت مجموعه الطليان ينزلون بنفس الفندق ودعناهم و ذهبنا الى غرفتنا عندها عرفت اني لن استطيع ان امارس الجنس ابدا” في تلك الليله حيث كنت في حاله سكر شديد و لن استطيع الممارسه و ايضا كنت على ثقه مطلقه ان زوجتي سوف تكون بحاله جنسيه غبر عاديه و ستطلب و بشده ان تمارس الجنس عندها فكرت ان اطلب من الشاب الايطالي ان يحضر عندنا كي نشرب كاسا اخر في غرفتنا و اشاهده مع زوجتي حتى اثار و استطيع ممارسة الجنس مع زوجتي و فعلا” بعد وصولنا للغرفه قلت لزوجتي ما رايكي ان نعزم الشاب الايطالي على كاس فودكا عندنا في غرفتنا فوافقت و على طول رفعت سماعه الهاتف و طلبت من المقسم اعطائي رقم غرفته و كلمته ووافق على الحضور . اغلقت الهاتف معه عندها ذهبت زوجتي الى الحمام بعد خروجها طلبت منها ان تغير ملابسها و تلبس تنورة قصيرة و بلوزه مثيره وان تزبط مكياجها . و فعلا ” و بعد ان غيرت ملابسها و لبست التنوره و البلوزه المثيره و قد وضعت الماكياج الجديدي و تعطرت ، دق الباب و اذا بالشاب الايطالي و قد ارتدى شورت و تي شيرت ادخلته الى الغرفه عندما دخل و شاهد زوجتي اتجه نحوها و قام بتقبيلها على خديها و جلس على الكرسي . فتحت زجاجه الفودكا و سكبت له كاسا و كاسا لزوجتي و ثالث لي و بدانا بالحديدث و الضحك ، ثم خطرت ببالي فكره شيطانيه ، غمزت زوجتي و ذهبت الى الحمام ، لحقني الى الحمام عندها قلت لها فكرتي و التي كانت ان تقوم باغرائه جنسيا” عندما اكون انا في الحمام لنرى ماذا سيفعل ، عندها عادت هي الي الغرفه اشعلت التلفاز على محطه ميلودي و بذات ترقص امام الشاب رقص شرقي كنت اشاهدها من فتحت باب الحمام ، بعد و قت قصير قام الشاب و بدا يرقص معها اقترب منها و بدا يقبلها و يلامس جسدها ، كانت تلبس البلوزه القصير حيث كان نصف بطنها واضح منها و تنوره قصيره فوق الركبه و لم تكن تلبس صدريه او كلوت داخلي ، بدا يلامسها بقوه ثم وضع يده على كسها مع تحت التنوره و بدا يلعب به الي ان اصبحت بحاله اثاره غير عاديه ثم رفع التنوره و طلب منها ان تنام على التخت ، نامت زوجتي على التخت و فتحت رجليها له و بدأ يلحس كسها المبلول من كثره المحنه ، ثم شلحت البلوزه و بدا يلعب بصدرها و هو يلحس كسها ثم شلحت التوره و اصبحت عاريه تماما” عندها طلبت منه ان يشلح ملابسه و فعلا” شلح الشوره و كان لا يلبس ملابس داخليه و اذا بزبره يظهر و كان منتصبا” جدا” قربه منها طالبا” منها ان تمصه و فعلا” اقتربت منه و بدات تمص زبره ، عندها كنت اشاهد كل ذلك من خلال باب الحمام و المرآه على احد الابوب ، طبعا” انتصب زبري جدا” بعدها تحركوا قليلا” الي اول التخت و لم استطع المشاهده و لكني كنت اسمع الصوت فقط ، لم استطع الانتظار اكثر فقررت ان اخرج الى الغرفه ، خرجت و اذا بهم يشاهدوني عندهم و كانوا نايمن على التخت كانت زوجتي تمص له زبره بينما كان يلحس لها كسها توقف الشاب فور مشاهدتي و كان خائفا” مني و لكني ابتسمت له و رفعت كاس الفودكا له و قلت له ان يستمر ، و فعلا” استمر في لحس كسها عندها قررت ان اشاركهم فخلعت ملابسي و اقربت من التخت و طلب من زوجتي ان تمص زبري ايضا” فاصبحت تمص زبري و زبر الايطالي بنفس الوقت ثم قام الشاب و نام على التخت و طلب منها ان تجلس على زبره فجلست على زبر الشاب الايطالي و انا وقفت على التخت و ظلت تمص لي زبري استمرينا لمده دقيقتين او اكثر ثم طلب قام الشاب ووقف على الارض و بدا ينيكها بالطريقه الفرنسيه و انا نمت على التخت و كانت لا تزال تمكص زبي ثم طلبت زوجتي ان اطلب من الشاب الايطالي ان ينيكها من طيزها ، فقمت من التخت و ذهبت اليه و قلت له ان ينيكها من طيزها استغرب قليلا” ثم بدا ينيكها من طيزها عندها كنت مثار جدا” لدرجه اني اقربت من القدوم طلنت منه التوقفلكي انيكها انا من طيزها و بدات انيكها من طيزها و ذهب هو لكي تمص له زبره عندها لم استطع فجاء ظهري على طيزها و توقفت ، ابتسم الايطالي و جاء محلي و ادخل زبره بطيزها مره ثانيه و بدا ينيكها بشده الى ان اقترب ظهره ثم اخرجه و طلب منها ان تمصه ثم جاء على وجهها …
بعدها جسلنا سويتة و نحن عاريين تماما” اكملنا كاس الفودكا و كنا تعبانين جدا” قلت له ان ينام عندنا و لكنه رفض و طلب الذهاب الي غرفته و فعلا” ذهب الى غرفته و نمنا الى الصباح .

33 فكرة على ”زوجة ممحونه

  1. reem adel قال:

    اتمنى اكون انا زوجتك حياتي

  2. على قال:

    الى ريم ونوره وسميره وبسبوسه اذا كنتن جادات فى رغباتكن هذا اميلى وتلفونى للجادات منكن boody_752000@yahoo.comوالفون201003195223 ولكل الجادات فى علاقات خاصه وبسريه

  3. حسام الدين قال:

    انا مهندس ثلاثينى اعشق انيك بعنف اللى يرغب انى انيك مراته بعنف واعزبها وانا بنكها واسمعه اهاتها واحاتها وؤفتها وافشخهالو واقطعلها جسمها كله من النيك يكلمنى على 01007655758 واللى تعشق النيك بعنف وتتعزب وهيا بتتناك تكلمنى على نفس الرقم انا من مدينه بنها

  4. Ali قال:

    شاب مصرى متزوج ومقيمين بالسعوديه…للتعارف باسره (عندهم اطفال مثلنا)..مثقفين ومتعلمين..وذوق…فويس شات (شات صوتى فقط)…بدون كام..بدون صور..ناس متعلمين وشيك واجتماعيين..لباقه فى الكلام ودم خفيف..
    ihope_to_do@yahoo.com

  5. علي قال:

    انا متزوج و من الجزائر و اريد تبادل الزوجات و نفسي اشوف زوجتي و هي في حضن راجل اخر

  6. العاشق قال:

    انا راجل اربعينى اعزب من اسكندريه عايز وحدة من الكويت او تكون مرتاحه ماديا لعلاقه طويله ومستمرة يتخللها كل شىء رومنسيه وكل الاساليب والاهم الثقه والصدق وتكون بتحب كل الادوار طالبه وراقصه ومحترمه وشرموطه كل الاثارة الاهم التفاهم 01228746727 ha820@yahoo.com وتكون فرى شويه وبتحب الاثارة الخارجيه يعنى تكون بتعشق الجنس لدرجه الجنان بيه وفى كل مناطق جسمها

  7. ihgm قال:

    اخو زوجي و زبره العملاق
    انا حفصة من قرية ريفية شامية صغيرة محافظة كنت اجمل فتيات القرية جسم متوسط بشرة بيضاء مؤخرة مدورة طرية كالأسفنج و أفخاذ مرسومة كالاقلام و صدر نافر و كان فتيان الحي يتسابقون لينالوا اعجابي ربما هذا ما حرك احساسي بالانوثة المبكرة انتقلت للثانوية العامة و في احدى دروس مادة الرياضة تابعني احد الشباب بنظراته الملتهبة فاخذتني حب الشهوة لأتمايع قليلا امامه وانا باللباس الرياضي و هو بنطلون بيجامة رقيق و كنزة بضي و كانت اردافي تترجرج و اثدائي تتصارع كلما وثبت لكرة الطائرة و عند دخولي الصف حصرني بالحائط و ضغط على مؤخرتي بشدة لدرجة انني شعرت بقضيبه كاد يدخل بين فلقتي طيزي صدمت فلأول مرة يعاكسني شاب بتلك القوة تخلصت منه و اسرعت لارتداء بدلتي المدرسية و طيلة ذلك اليوم عندما تلتقي نظراتنا كنت اتبسم وصلت للبيت و اخذت دوش مطول و لعبت بمؤخرتي لدرجة انني ادخلت اصبعين و لمدة ربع ساعة حتى شعرت بنشوة نارية كدت ان اثقب بكارتي من شهوتي في اليوم التالي اقترب مني خالد و سألني عن رياضة امس فاجبته لذيذة ضحك و قال لذيذة شو هية اكلة فقلت بخبث الذ قال فيني شوفك اليوم فقلت ليش قال حابب بحكي قلت ماشي ايمتى فقلت المساء فقلت اوك مر النهار و انا حائرة بيت متعة ارجوها و فضيحة اخشاها طلبت الاذن من ماما بحجة زيارة رفيقتي فقال ماشي لا تطولي بيغضب ابوك فخرجت كما يقولون بنصف عقل و ربما أضعت النصف الاخر كان خالد بانتظاري في خلوة بعيدة عن الانظار سألته ما يريد مني فقال انه معجب و يريد علاقة فسالته عن طبيعة العلاقة فقال حب و ارتباط فقلت انت صغير و امامنا مستقبل بعيد فقال لكني مغرم بجمالك و امسك بيدي و احتضنني و اراد تقبيلي لكني مانعت لأجذبه اكثر فضمني بقوة و اطبق شفلهه على فمي فقلت ساصرخ لكنه كان يعلم انني لا اجرؤ امتص لساني فشعرت برعشة استسلمت قليلا لتنزل يداه و ترفع تنورتي ليفرك كسي من فوق الكلسون فتحت رجلي قليلا لأساعده على خبثه اراد ادخال اصبعه فقلت لا انا عذراء فحولها لفتحة طيزي المتورمة فحركتها فعلم انني اريد المزيد انزل تنورتي قليلا و فركها بجنون كدت التهب فمددت يدي على قضيبه يا لها من خيبة امل كان صغيرا جدا لكني رغبت ان يمارس معي ادرت ظهري له فوضع على خرم فتحتي قليلا من لعابه و ادخل اصبعه فأننت و حركتها بشكل دائري و مسكته لأسحبه باتجاهي فعلم رغبتي و اخرج قضيبه ليضعه على فتحتي فضغط للخلف ليدخله لكن دون جدوى كان صغيرا و نحيلا حاول عدة مرات فتح طيزي دون جدوى و لم تكن الا عدة احتكاكات حتى شخر كالتيس المذبوح ليقذف على مؤخرتي فجن جنوني لأنهه لم يبرد لهيبا اشعله فركت طيزي بمنيه و انتشرت رائحة مسكية انعشتني حاولت تذوقها كانت مالحة قليلا لكنها لذيذة خلعت كلسوني المتلوث و نظفت نفسي و ذهبت للمنزل مسرعة عارية المهبل لأستحم مرة اخرى و لم انم تلك الليلة من السرور في اليوم الثاني حاول خالد التقرب مني لكني رفضت فلم اجد منه متعة بل الهبني و كان خروق كما يقولون اصبحت ابحث عمن يطفئ ناري و يشبع رغبتي فتعرفت على شاب يكبرني بعامين اسمه طارق كان اسمر البشرة كربوج التقيت معه بفناء المنزل و كان قضيبه جميلا و انتصابه اكثر من خالد استطاع ان يدخل طيزي و يفتح مؤخرتي العطشانة ناكني مقدار 10 دقائق ليقذف بسرعة بطيزي وينهار بسرعة هاربا كالكلب الخائف لممت نفسي كالنادمة و اكملت محنتي في حمامي في اليوم الثاني كانت المصيبة عندما فاجئني عمر و كان يكبرني بعشرة سنين هو اخو طارق حيث سالني بكل جرأة شو طارق ما طلع خرج صعقت و قلت شو قصدك فقال قد اخبرني طارق انكم التقيتم الامس و ما كان قد الحمل فصمت و خفت من الفضيحة فقال اليوم دوري لا تتأخري و الا ؟؟ انصعت لأمره و كانت ساعة نارية نسيت الخوف و نسيت انني طالبة ثانوي لقد مرغني و الهب مهبلي من اللحس و الفرج و مص حلماتي لدرجة ظني انهم انهمرا بالحليب ثم ناكني بكل الطرق حتى كادت طيزي تتمزق اراد ان يفتح كسي و يمزق بكارتي لكني ترجيته فقبل مقابل ان ارضع زبره فوافقت و رضعته حتى قذف داخلي واوووووووو كان قذفا قويا لقد كان فحلا بامتياز و كنا نمارس كلما سنحت الفرصة دون ان يعلم بنا احدا الى ان سافر بعمل خارج القطر و علمت انه تزوج من اجنبية حزنت كثيرا لأنني فقدت قضيبا كان حلمي فلم اجد زبا بحجم زبره يكوي طيزي و كانت المفاجأة ان تقدم اخوه الاصغر طارق لخطبتي وافقت لربما اقترب من حبيبي عمر و تزوجنا و لم يتغير طارق ببرودته الجنسية و صغر قضيبه كنت انتاك من طارق لكن حلمي بزبر عمر فقد كان زبره يشبه زبر الحصان و بعد زواجنا بعام عاد عمر و كانت فرحتي كبيرة بعودته كنا باستقباله و كان مندهشا من وجودي و عندما علم انني زوجة اخيه الاصغر استاء كثيرا خشيت ان يبيح بما بيننا من علاقة قديمة و اصبحت بين نارين و انتظر الفرصة للاختلاء لأعلم موقفه من زواجي من اخيه و ثاني يوم كان طارق بالدوام رايت عمر من النافذة قادم فقلت فرصتي خلعت بروب النوم و فتحت الباب قليلا و دخلت للمطبخ و تصنعت انني مشغولة بمسح الارض شعرت خطواته خلفي فبالغت بانحنائي ليرى طيزي طالما احبها و مزقها بقضيبه المتوحش لقد نجحت في اصطياده و اذ به يقول لسى طيزك بتجنن يا حفصة شهقت و قلت كيف دخلت و ايمتى فضحك و قال كمان لسى بخبثك ثم اخذ يفك ازرار قميصه بهدوء فقلت لا رجاء انا زوجة اخوك فقال و لما قبلتي تتزوجي اخي هل اخبرتي هذا المسكين باحقيتي منك ضمني اليه و كنت انتظر حبيبي امسكت بقضيبه يا للهول كانت قلفته كقلفة الحصان انزلت بنطلونه و كلسونه لأعانق زبا احببته مصصته بقوة ثم رماني على سجادة المطبخ ليفتح ساقي و يلحس كسا لم يرتوي منذ رحيله ثم ناكني لكن هالمرة من كل فتحاتي من كسي و طيزي و فمي و صرتي ساعة كاملة اغلق فيها جميع فتحاتي بقضيبه الكبير كان سيقذف فسالني فقلت بكسي و داخل مهبلي اروي ظمأ مهبلي بلبنك الحار اريد طفلك داخلي انا شرموطتك وحدك انا لك فقال خذيه يا قحبة اشبعي يا منتاكة ابلعيه يا شرموطة كلماته زادتني هيجاني و اخذ يقذف بركان و سيلا من المني نهرا جرى داخل مهبلي جدول سرح من كسي اااااه انا الان زوجة ااااااااه انا الان منتااكة نكني حبيبي هدأ قليلا ليخرج زبره الهائل من كسي غارقا بلبنه و ماء مهبلي و يركع على ركبتيه فعرفت قصده فاقتربت منه و رضعته و نظفته و شربت لبنه كم كان جميلا و لذيذا بعدها نظفت نفسي لأصنع القهوة و اسأله عن زوجته الاجنبية فقال انه طلقها ففرحت و اصبح عمر زوجي الثاني و الحقيقي اما طارق كان زوجي الشرعي فقط و الان كسي و طيزي بمتعة لا توصف !!

  8. العاهره قال:

    تزوجت من رجل لهو زب قصر جدا ولم يشبع رغبتي في يوم زففافي دخل علي ألغرفه وأنا معه وقال هل يعجبك زبي فقلت هذا صغير جدا كيف راح تنكيني وتفتح كسي ألملتهب ألي كان بدو زب كبير يفرتكني فقال أنت جربتي زب كبير من قبل قلت وبكل جرائه نعم قال من قلت زب أخي ناصر قال بس ناصر متزوج قلت نعم كان ينيكني قبل وبعد ألزواج مع مرت سوا يدخل زبو بطيزي قال وريني طيزك ففتحت طيزي وأذابه يصرغ واو أنت واسعه جدا فدخل أصابعه ألثلاثه وبسهوله وقال بيوجو قلت لا ولم أحس بألم فقال وكيف تحبي تنفتح بكارتك فقلت بدي ناصر يفتح كسي وبحضورك وخول فقال يله نتصل وجاء ناصر وزوجته ووجدوني عريانه وألعب بكسي بينمازوجي يشاهد فقال ياناصر قدم لي معروف وأفتح كس مريم بزبك ألكبير وعندما نزع ناصر ثيابو تعجب زوجي من ذالك ألزب ألعملاق فأدخله ناصر بكسي وفتحني وأنافرحانه وعندما خلصنه أناوناصر وجدنا مرت ناصر تلعب بطيز زوجي وقام ناصر وناك زوجي

  9. مهيج قال:

    ﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺳﻴﺪﻩ ﻋﺎﺷﻘﻪ ﺭﺍﻗﻴﻪ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ
    ﺳﻴﺪﻩ ﺗﺤﻠﻢ ﺑﺎﻟﺴﻌﺎﺩﻩ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﻪ ﻭﻟﻴﺴﺖ
    ﺍﻟﻤﺆﻗﺘﻪ ﺳﻴﺪﻩ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﻟﻴﺴﺖ ﻓﻲ
    ﺟﺴﺪﻫﺎ ﻓﻘﻂ ﺑﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺣﺴﺎﺳﻬﺎ ﻓﻲ
    ﺍﻧﻔﺎﺳﻬﺎ ﺳﻴﺪﻩ ﺗﻌﺸﻖ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻟﺸﺨﺼﻴﺘﻪ ﻭﻟﻴﺲ

    ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺳﻴﺪﻩ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻗﻠﺐ ﺣﺎﺋﺮ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ
    ﻗﻠﺐ ﻳﻤﺘﻠﻜﻪ ﺳﻴﺪﻩ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻭﺍﻻﻣﺎﻥ
    ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ ﺳﻴﺪﻩ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﻤﺘﺒﺎﺩﻟﻪ
    ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﺭﻑ ﻭﺍﻟﻘﺒﻮﻝ ﺍﻭﻻ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﻓﺄﻧﺎ ﻟﺴﺖ
    ﺣﻴﻮﺍﻥ ﻛﻲ ﺍﻣﺎﺭﺱ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﺘﺒﺎﺩﻟﻪ
    ﺳﻴﺪﻩ ﺗﺮﻳﺪ ﻋﻼﻗﻪ ﻣﺒﻨﻴﻪ ﻋﻠﻲ ﺛﻘﻪ ﻣﺘﺒﺎﺩﻟﻪ
    ﺑﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻣﺘﺒﺎﺩﻝ ﻓﺎﻟﺠﻨﺲ ﻟﻴﺲ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ
    ﺍﻟﺠﻨﺲ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﻪ
    ﻓﺠﺴﺪ ﺍﻟﻤﺮﺃﻩ ﻟﻴﺲ ﺑﻴﻦ ﺍﻓﺨﺎﺩﻫﺎ ﻓﻘﻂ ﻭﺍﻧﻤﺎ
    ﻛﻞ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻳﺘﻤﻨﺎ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻱ ﺑﻨﺖ ﺍﻭ ﻣﺪﺍﻡ ﺍﻭ
    ﻣﻄﻠﻘﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﻼﻗﻪ ﺟﺎﺩﻩ ﺗﺒﻌﺖ
    ﺑﺸﺮﻁ ﺗﻜﻮﻥ ﺟﺎﺩﻩ تكلمنى 70364219

  10. ahmed قال:

    الى عاوزه تتناك قدام جوزها او لوحدها تكلمنى على الايميل انا احمد دكتور صيدلى من القاهره
    ahmed_m65566@yahoo.com
    رد

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,640 other followers