قصتي مع خالتي وماحصل بعدها

19

ديسمبر 20, 2010 بواسطة Admin


 قصتي مع خالتي وماحصل بعدها

مرحبا شباب وصبايا جميعا
انا اسمي سامر وعمري الان 22 سنة
اعيش مع عائلة متوسطة ومنذ ان ابلغت و ان ا في سن التالتة عشر وانا احب الجنس كثيرا فقد كنت انتظر اهلي لحين خروجهم من البيت حتى اشغل الدش واسترق بعض اللقطات السكسية
بدات قصتي مع النيك وانا عمري 18 سنة حيث اصبح لي كمبيوتر و نت وبدات اشاهد الافلام الجنسية ع النت
حتى صرت مدمن سكس كل يوم لازم احضرلي فيلم او فيلمين
خالتي يلي هي احد ابطال قصتي عمرها 35 سنة وهي دائما تهتم بنفسها وتروش حالها منذ صغرها مما كان يخلق بعض المشاكل بينها وبين جدي
لها جسم رائع متوسطة الطول بيضاء صدرها مليان وطيزها مكورة وكانت دايما تلبس ملابس خفيفة وسكسية
حتى تزوجت الى عريس خارج البلاد وصارت تجي لعندنا كل صيفية تقضي شهر تزورنا وتزور جدي دايما . لكن اكتر شي كانت تنام عندن اكونها كانت مقربة لي ولامي كتير
بحكم زيارتها الكثيرة عندنا كانت تحكيلي عن مشاكلها مع زوجها وكيف انن مابيتفاهمو و على طول بيتخانقو
وانا كنت احيانا امزح معا واسألها انو المهم بتنامو جنب بعض بالليل وبيصير تواصل عميق حتر ردت لي انو ياحسرة صرلنا زمان ما نمنا مع بعض
طبعا خالتي لما كانت تجي لعنا بالصيف كانت دايما تنام بغرفتي وانا كمان معا لانو غرفتي فيا سرير تاني للضيوف
وكنا دايما بعد ماينام الجميع كنا نسهر بغرفتي انا وخالتي ندردش لوقت ماننعس وننام
بقينا على هذه الحالة اسبوع تقريبا وماكنت اقدر اني افتح النت ع مواقع السكس, حتى في ليلة من الليالي قلتها اني عندي شغل ضروري عالنت انتي نامي لاتنتظريني لانو بدي اسهر للصبح. وفعلا هي نامت وانا انتظرت لحتى غفلت وفتحت افلام السكس وبديت من فيلم لفيلم وففتحت المنتديات وبلشت اقرأ قصص السكس كنت احب كتير قصص المحارم حتى اندمجت كتير بالقصص وصرت انظر لخالتي وهي نايمة كانت لابسة شورت قصير ومبين افخادها بعدا رحت ع الحمام وصرت احلب ايري وانا عم بتخيل افخاد خالتي ونمت
في اليوم التالي استيقظ البيت كله وانا لسه نايم من التعب والنعس وبأت خالتي تصحيني وبيت تسألني شو هالشغل الضروري يلي سهرك للصبح وهيك من هالاسئلة
في ال الليل لما طلبت منها انها تنام بدات تراوغ تتحجج انو مو نعسانة وبدها تتسلى معي وانو مابتدايقني وانا عم اشتغل ثم اتت ووضعت الكرسي جنبي وبديت تشاهدني. انا مابقى اعرف شو بدي اعمل وتصنعت اني بتصفح بعض عناوين الشركات
بقينا على الحالة 3 ايام وانا مللت واريد مشاهدو السكس حتى وصل بي الامر ان اصارحها بطريقة غير مباشرة.
في الليل عندما حان وقت النوم تسطت على تختا وانا جلست ع الكمبيوتر وجلسنا نحكي بعدا انا مليت وسألتا مابدك تنامي . قالتلي ليش قلتلا الصراحة بدي اتفرج على شي خاص يعني افلام خاصة. فتافجات بالجواب وقالتلي اي اوك بتفرج معك. قلتلها انو الشي يلي بدي اتفرج عليه مابيسوى, فقالت اوك مافي مشكلة. قالت ليش انت بتحب هيك شغلات .انا هون اتلبكت واستجمعت قواي وجاوبتا انو احسن ما روح نيك بتفرج على افلام وبقضي حاجتي بالحمام.
فضحكت وقالتلي طب يلا شغل خلينا نشوف قلتلا انتي ماعندك مشكلة. فقال لا
قلت اوك وجابت كرس وقعدت جنبي.وانا بديت وفتحت موقع ل افلام السكس وصرت احكي معا واتجرأ بالحديث شوي شوي.وسألتا خالة انتي مابتعملي شي مع جوزك جاوبت قال نحنا دوما بنتخانق واذا بصير شي بيكون ع السريع
وقلتلا شو بتحبي نشغل افلام فقالت يلي بدك ياه.قلت انا بحب افلام السكس الجماعي قالت اوك.
شغلت الفيلم وبلشنا نتفرج كان عن شباب وبنات جماعيين بيعملو سكس جماعي وبيتبادلو البنات وصرنا نتفرج وانا بلش ينتصب ايري من الفيلم وصرت عدل من قعدتي وصارت هي تطلع على ايري وتضحك. وانا بدون تعليق .وهي كمان حسيت عليها بديت تحمى. ضلينا ع الحالة اكتر من ساعتين ونحنا نتنقل بين الافلام بعدا حسيت عليها هي تعبت وانا مابقاتحمل ز خليت الفيلم شغال وقلتلا انا رايح الحمام ورح طول شوي قالت شو رح تعمل قلتلا متل كل الشباب
تركتا وفتت الحمام وصرت احلب ايري حتى اجا اخدت دوش سريع واطلعت البس بغرفتي وبدون ماتحس علي وقفت ورا الباب وشفتا شو بتسوي.كانت مدخلة ايدها داخل الشورت وبتلعب بكسها والايد التانية بتحرك فيها حلماتها وبتعصرهم , انتبهت لدخولي ولملت نفسها وانا صرت اضحك قلتلا خليكي عادي انا كتير سبور بس هي راحت للحمام.
بقينا على هي الحالة مدة طويلة وانا صرت اشتهي خالتي وهي زاد دلعها علي. في احد الليالي بعد مانامو اهلي دخلنا غرفتنا وهي راحت تنام فسألتها شو مابدك تحضري سكس قالت لا تعباة جسمي مكسور . وانا هون حبيت استغل الفرصة وقلتلها شو رأيك انا بعرف اعمل مساج منيح. قالت عن جد انا كتير بحب المساج .فقلتلها اوك تعالي وتسطحي على تختي. اجت واتسطحت على بطنها وسألتا شو رأيك شغلك شي فيلم تتفرجي عليه وانا عم اعملك مساج فوافقت وشغلتلا فيلم فيه وحدة وعم ينيكوها تلاتة واحد بتمها وواحد من طيزها وواحد من كسها وهي تشطحت على ظهرها وبدي المساج من اكتافها طبعا هي كانت لابسة بيجاما خفيفو شورت وتي شيرت ولابسة تحتها ستيانة وكلسون سود
بعد مابلشت باكتافها عرضت عليها انها تخلع التي شير حتى امسجلها ظهرها ترددت بعدا قلتلا شو عادي كتير بس التي شيرت . فقامت خلعت التي شيرت وتسطحت ع ظهرها كان جسمها ابيض كتير وشكل الستيان جاي كتير سكسي وانا عم افركلها ظهرها بلش ايري يقوم وصرت قصدا اضربو بضهرا وهي دايبة بالفيلم وبالمساج ختى صدرت منها اه خفيفة . انا هون اشتد النتصاب وحميت بس بردت اعصابي وصرت انزل شوي شوي لحد طيزها وامسجلها هي كانت كتير طرية وهي تقلي سامر شو بتعمل قلتلا بس تمسيد لانو صرلها زمان ماتمسدت. وهي دايبة بين ايدي .ثم طلبت منها تخلع الشورت فرفضت .قمت قلتلها طيب ديري علة ضهرك حتى افركلك رقبتك فاستدارت وياريتها مااستدارت . بينو بزازها من تحت السوتيان كبار وحلوين ملفوفين لف وانا قلتلا واو عن جد جوزك مابيفهم . فقالت شو سامر انا خالتك . قلتلا لا انتي بسعر رفيقتي مو بخالتي وبلشت افركلها رقبتها وهي غمضت عيونها. وصرت العبلها بأذنيها الاتنتين وهي عم يطلع اهات بسيطو وبالوقت هاد انا كان لرح ينفجر الشورت. ومشان اقدر اتحكم فيا قمت وقعدت فوقها رجلي عند طرفها مشان افركها منيح هي بتسألني شو بتعمل قلتلا مشان افركك منيح وبلشت برقبتها وصرت انزل شوي شوي حتى نزلت لصدرها وصرت افركهن وهي تتاوه وتقولي لا سامر لاتعمل شي وانا كنت بطمنها وصرت شوي شوي انزل لتحت وبعدا قلعتها الستيان وهي تتاوه وانا بلعبلها وتقول لل لا لا انا قلتها بس مساج ونزلت لتحت وصرت مسجلها وانزل لمعدتها ودخل اصبعتي بالصرة بعدا نزلت ع الشورت وبدي شلحا ياه ماوفقت قمت صرت من فوق الشرط العبلها بكسها حتى حسيت بالبلل ودخلت ايدي من تحت الكيللوت ومسكت كسها وقلتلا هالمرة انا رح ريحك وجبلك ضهرك وهي غايبة وبلشت تتاوه وانا العبلا بكسها بس كان مليان شعر متل الغابة وصرت حكلها بياه حتى اجا ضهرا وراخت ع الحماموانا لحقتها بعد ماطلعت قالتلي متل ماشفت كسي بدي شو ايرك فقلتلا اخاف حدا يصحى . ومن ثم اتفقنا انها توقب بباب الحمام وانا رح اترك الباب مفتوح شرط هي تكشفلي عن صدرها فوافقت. دخلت الحمام واشلحت كل تيابي وجهي اى الباب وهي لبست تيابها ولبست بس التي شيرت تبع البيجاما وتركتو مفتوح وصارت تلعب بصدرها ولما انتبهت لايري فلتان تفاجأت من حجمو وتبسمرت بارضها وانا صرت اعلب فيه العب وحط صابون وبلش اعصر اعصر حتى اجا معي وبلشت نزل كمية مني اول مرة بتصير معب لانو هالمرة في مهيج .
بعد ماتحممت ورجعنا غرفتي بلشت تحكيلي عن معاناتها مع جوزها وصارت تحكي كل الكلمات بدون خوف متل كسي وطيزي واير وصدر والكلمات السكسية وبعدا انا وعدتها انو بكرا يكون غير شكل لانو اهلي معزومين عند بيت جدي وبيتاخرو بالرجعة وانا رح ادعي اني تعبان وما روخح , وهي سالتني شة بدك تعمل انا خالتك قلتلها لاتخاقي بكرا منكمل لانو رح يطلع الصبح.

بعد ما حكيتلكم كيف صرنا اانا وخالتي نحضر افلام السكس سوا وبحجة المساج لعبتلا بكسها وجبتلها ضهرا اليوم رح كملكن القصة
في اليوم التالي بعد ماكنا سهرانين سهرة عرمرم انا صحيت ونزلت الشغل وخالتي نايمة وبوقت الغدا اتصلو اهلي فيني وقال انهم رايحين بيت جدي والد ابي وطلبو مني الحقهم بس انا اعتذرت وقلتلهم اني مطول بالشغل وبرجع عالبيت بتغدا مع خالتي فقالولي على راحتك.
انا سكرت التليفون من هون ورجعت عالبيت فورا وفتحت الباب على خالتي ولقيتها بتتحمم تركتها على راحتها واعلمتها اني جيت
وقلتها ادخل قالتلي لا . انا بهاالاثناء بدلت اغراضي وطلبت غداء من المطعم ولقت خلصت كنت محضر غداء وكان معي حبة مهيجة حطيتلها ياها بكاسة الماء
انا لما شفتا وهي طالعا من الحمام قام ايري فورا وصرت العب فيه من فوق البنطلون كان شعرا المبلول لنازل لاكتافها ولابسة بورتيل اخضر بيجنن وتحتو بنطلون برمودا , وانا صرت لطشها بالحكي مشان حميها وهي قالتلي يلا عالغدا.
المهم بعد ماتغدينا وخلصنا انا قعدت ع التلفاز وهي بلشت تحوص حسيت انها بدا تتفرج ع السكس وانا مطنش . المهم بعد فترة قلتلها شو رأيك نتسلى شوي انا مليت ونتفرج عالسكس فجاوبت على كيفك قلتلها شو رأيك نلعب كوتشينة بس خاصة , سألتني كيف قلتلها كل واحد بيربح بيطلب من الخسرا ن طلب وسو ماكان الطلب لازم ينفزو بس بحدود المعقول
فوافقت وبدينا اللعب طبعا انا خسرت حالي اول مرتين مشان هي مشية البطة وتاني شي خلتني اقعد على ركبي وهي طلعت علي متل الحصان وفتلتا البيت كلو
الدور التالت انا ربحت وطلبت منها اناها تشلح البلوزة يلي لابستها بس هي رفضت اول شي وانا اصريت وقلتلها انو متل مانفذت اوامرك بدك تنفذي اوامري والا بزعل. وبعد اخد و رد وافقت وشلحت البلوزة وياريتا اماشلحت, كانت لابسة ستيانة بيضا تحتها والصدر مرفوع وسكسي وانا صرت قلها شو الصدر اشتهيت امصمصو واحطو بتمي وهي قالتلي يلا نكمل بدي انتقم. المهم الدور يلي بعدو ربحت وطلبت من ي اشلح البلوزة . انا شلحتا وبين جسمي الرياضي هي اندهشت . انا طبعا بقيت بس بالشورت.الدور التالي انا ربحت وخليتا تشلح البرمودا طبعا بعد مارفضت مشي الحال وبقيت بس ع الستيان والكيلوت . وانا شفت افخاده بلشت احمى. المهم اندمجنا باللعب وانا كمان بقيت بالكيلوت وبلشنا نتفنن بالاوامر واخر شي ملينا وقلتلا شو رأيك نروح ع النت فوافقت وبلشت تلبس تيابا وانا وقفتا وقلتلها لا بدو تياب على حالنا بس هي رفضت واتفقنا نلعب اخر دور بالكوتشينة عالتياب وطبعا انا ربحت ووافقت انو نروح بدون تياب.
دخلنا غرفتي وفتحت النت وقعدنا انا ع الكرسي وهي عالتخت وبلشنا وصرت حطلا افلام ورا افلام وانا بلش ايري يوقف ويطلع برا الكيلوت وانا خبي حالي بس هي قالتلي خلص خود راحتك ليش متلبك قلتلا انا بالعادة بشلح لما بشوف سكس . قام قالتلي عادي اشلح قلتلا انتي شلحيني احلى. قامت واجت شلحتني وشافت ايري اتبسمرت محلها واندهشت من طولو قالتلي ياريت جوزي عندو هيك .المهم قامت وكملنا الفيلم وهي صار يبين البلل عكيلوتها وبلش مفعول الحبة وبديت تنمحن قمت عالتخت وقلتلها بدي مسجك شطحتا على بطنها وصرت امسج وفكيتلها الستيان وبدت افرك كل جسمها من الظهر للرقبة للبزاز وهي دايبة ونزلت عالكيلوت وقلبتا على ظهرها وشلحتا الكيلوت ونزلت عند رجليها وبديت الحس من رجليها وانا طالع وهي تتمحن وتتأوه وتقولي لا انا خالتك وانا اكمل. حتى دابت وانا اقولها اعتبريني حبيبك ومعشوقك بدي ابسطك ونيكك وبديت الحس افخاده وهي مسكرة رجليها وانا الحس الافخاد البيض واطلعت الركبة وبلشت تتاوه وان اطلع حتى وصلت الكس وبديت افتحلها افخادها. وفتحت افخادها وبين كسها وهو مغطى بالشعر لانو الظاهر صرلها زمان م انتاكت المهم بديت افتح شفرات كسها ولقيت بظرها منتصب وع نزل ماءها انا بديت الحس البظر وهي تولول من المحنة والاه وتقول كمان انا حميانة الحس ونزلت عشفرات كسها و الحسن وعضهم بعدا بلشت انتقل لفوق وقمت عليها وصرت ابوسها وامصمص شفايفها وهي تمصمصني وضلنا خمس دقايق بعداصرت الحسلها رقبتها وتحسست جسدها بكلتا يداي , نزلت الى سرتها ألحسها بلساني ثم الى فخودها أتحسسهم , بعد ذالك عدت لأقرط حلماتها بأسناني وأمصهم ويداي تعصرهم وصرت ارضع منها متل الطفال وهي تتمحن بعدا ألقيت بوجهي وصرت انزل على بطنها بطريقه الى كسها الرائع المليء لم أحتمل وجود ذالك الكس أمامي فهجمت عليه بفمي ألتهمه لتطلق صرخاتها وتقذف ماءها فابتلعته وأكملت مهمتي بالمص مسكت حوضها واضعا رأسي بين أرجلها تصرخ وتأن وتتمحن وتعض شفاهها مرة تمسك برأسي ومرة تمسك لافرشخ رجلاها قاصدا نيكها من كسها وبديت افرشلها كسها وامرر ايري بين اشفارها وهي تقول دخلو بليز نيكيني اهههههههه تعبانة ريحني اههههه وقفت راس ايري عند فتحة الكس وبديت دخلو شوي شوي كان كسها كبير شوي جايبة ولدين بس صغران شوي لانو صرلها زمان ماانتاكت وصرت ادخله شوي شوي حتى دخل كلو وقفت شوي وهي تتاوه وانا بلشت اتمحن اكتر نزلت جسمي عليها وحطيت ايطي على ابزازاها وصرت افركهن وايري بجوا الكس وصرت دخلو وطالعو وهي عم تتلوى متل الحية .كانت المرة الاولى لي وانا مبسوط وعم نيك وصرت اسرع من النيك وهي تتأوه اكتر بعداا وقفت فجأة ورجعت كمل هي كان وقف قلبها. نزلت عنها وطلبت منها تقعد عالتخت وتاخ وضعية الكلبة . قعدت على ركبها وطيزها الكبيرة بوجهي ونزلت الحس كسها وبخش طيزها بعدها قمت ودخلتو بكسها مرة تانية وصرت فوتو وطالعو وكان اجاضهرها وانا غرقان بالنيك وبعد خمس دقاقي بديت بدي نزل طلعت ايري ونزلت المني على طيزها وهي تتأوه اكتر وانا اول مرة بنزل هيك كمية . بعدها اخذنا قسط من الراحة اتشطحنا جنب بعض وصرناانبوس بعض سألتها اذا انبسطت وعجبها ايري فقالت متل النار .
خلال وجودنا عالتخت بدات اسالها عن علاقتها مع جوزها وكيف بنامو مع بعض فهي قالتلي انو مو ليكون بالاصل في علاقة انا اتفاجئت لما خبرتني انو من زمان مافي اتصال بنهم . اناسألتا طيب كيف كنتي تسلكي امورك فكانت تقول انو كانت تقضيها بالحمام تفرك بكسها وتتخيل انو حدا من الرجال بينيكها وبعض الاحيان كانت تستخدم الخيار حتى يجي ضهرها طبعا بس بدون الي لذة . وانا وعدتها اعتبارا من اليوم رح ابسطها بكل الوسائل بشرط تسايرني بكل شي. المهم بعد هذا الحديث طلبت من ها انو نخش المحمام ونتحمم سوا . طبعا هي ابدا مارفضت . دخلنا المحما وقلتلها انا بدي بلش فيكي ورحت احضرت شفرة حلاقة مع صابونة وقلتلها اني بدي احلق شعر كسك . هي فرحت قعدتها على طرف البانيو وفتحت رجليها وانا فركتلها حولين كسها بالصابون استعدادا للحلاقة وهي تتأوه من الفرك وانا ثير قصدا اضرب ايدي بالبظر حتى تتهيج اكتر وبلشت احلقلها الشعرات ومن كتر ماتهيجت مابقى تقدر تثبت حالها . طبعا بعد ماانتهينا غسلتلها كسها بالماء وبعد انقشاع الصابون بين كسها على وجهو الحقيقي كسها ناعم متل الفستق واشفرها متقاربين وزنبورها باين منتصب مديت لساني وصرت الحسلها اياه بقوة وهون هي انهارت من المحنة وتشطحت بالارض ورفعت رجليها انزارا لدخول ايري بكسها لكن انا بعد ما لحوستلها الكس قوتها وقعدت انا ع طرف البانيو وفتحت رجلي ويهي قعدت بين رجلي وبدأت تمصلي ايري مع البيضات . وانا في قمة السعادة وهي عم تفوت ايري بتمها صارت تفوتو شوي شوي حتى دخا باكملو وانا مسكتلها شعراتها وصرت شدها لايري اكتر بعدا شرت ابعدها شوي شوي ومن ثم اشدها وصرت فوتو وطالعو بتمها ومن ثم قمت وشطحتها بارض الحمام ورفعت رجليها ع اكتافيوبلشت حك راس ايري بكسها حتى دابت وهي تقولي دخلو بليز نيكني شقني شبعني وانا من كتر الجكي فوتو مرة وحدة بكسها حتى غاب وعيها وصرت فوتو وطالعو بقوة وعنف وهي تصرخ من الاه
اه اها اها اه ا اهااها ريحني بليز نيكني ياحبيبي وانا عم نيك وانحنيت قدام ابزازها وصرت اعصرلها اياهم ومصمصهم وانا امبسوط ع الاخر . بعد هيك شطحتا على ركبها وقررت اني فوتو بطيزها قد ما اسمعت انو نيك الطيز حلو والو نكهة خاصة مسكت طيزها وصرت الحسها من فوق لتحت حتى وصلت عالبخش تبعها والظاهر انو لسه مختوم وماحدا مقرب عليه ودخلت اصبعي فيه متل مابشوف بالافلام وهي صارت تقولي من ورا لأ بليز يوجع ونا ماارد عليها وبعدا صرت فوت اصبعين ودخلن ومن ثم جبت شوية صابون وداهنت ايري ودعكت بخشها فيه وبعدا بلشت حطو بطيزها اول شي صرت افركلها بخشها براس ايري وافتلو حولين البخش مشان فوتو بعدا بديت افوت الراس اول شي شوش شوي حتى دخل وهي طبعا تصرخ من الالم وانا فجأة دخلتو بقوة حتى هي يمكن صرخت صوت كل البناية سمعتو . بقيت للحظة و انا واقف وايري بداخل طيزها وبعدا بلشت دخلو وطالعو على مهلي وكل شوي زيد السرعة وهي بديت تنبسط وتتاوه من المحنة وتحكيلي شقني نيكني انت منيوكي . وانا اتمحن اكتر وازيد قوة النيك حتى بعد خمس دقايق صرت بدل بين طيزها وكسها زاتنقل بينهم شوي هون وشوي هون حتى جابت ضهرا مرتين انا هون كنت مابقى اقدر وقف فتسطحت ع الارض وهي بديت تمصمصني من راسي لرجلي وبالاخير استقرت على ايري وبديت تاكله متل الشراميط وتفركو وتدعكه حتى بدي ينزل المني وقربتو ع تمها وبديت تلحسو وتشرب المني كلو حتى صفتو على اخر نقطة بعدا قمنا تحممنا انا وهي ولملمنا البيت ونمنا لحين رجعة اهلي من بيت جدي.

هاي شباب وصبايا كنت حكيتلكم قصتي مع خالتي وكيف استدرجتها بالنيك وصرنا حبايب وصارت ملكي وهلق بدي كملكم القصة و كيف عشنا يوم من العنيك الكامل بكل الاوضاع
بعد وصول اهلي مساء صحينا انا وخالتي على شان نتناول العشا طبعا كنا تعبانين كتير تعشينا ونمنا وفي اليوم التالي وانا بتحمم ناديت لامي عشان تجبلي منشفة الا انو هي طلبت من خالتي انها تناولني اياها طبعا لم تمانع خالتي من انو تستغل الفرصة وتاخدلها مصتين من ايري الحميان . المهم بعد خروجي من الحمام اتفقت انا وخالتي انو بدي اخدها مشوار حلو ومن قول لماما اننا رايحين السوق واو نتمشى شوي . طبعا خالتي على غير العادة تزينت ولبست احلى تنياب عندها وكانها طالعة مع جوزها .
طبعا ركبنا السيارة ورحنا لمحل رفيقي بيشتغل باللانجري دخلنا سلمت عليه وقلتلها انو تختار احلى قمصان النوم السكسيات والسترينغ تركتها هي تختار وانا جلست مع رفيقي .
طبعا هاد الشاب اسمه فادي وعمره من عمري والده غني كتير وبيشتغل بالملابس الداخلية وفتحلو هاد المحل بارقى منطقة بالمدينةة وهو سكسي كتير بعد . طبعا اغلب محلا اللانجري عندهم بضاعة مخفية ومابيطالعو الا للزبائن المهمة . وعندو كمان بعض الالعاب السكسية متل ايورة صناعية وكساس والعاب . انا طلبت منه اير صناعي ومجسم صغير لكس واني عاوز اشتريهم هو استغرب من طلبي بس انا قلتلو اني عايز ابعتهم على دبي لتاجر هنا ونعمل بزنس فيهم اخرجلي اير مصنوع من البلاستيك وله كيلوت تلبسه البنت مشان تنيك بنت تانية فيه واعطاني كس جميل غلفلي اياهم واعطاني اياهم بدون خالتي ماتدري. بعدها استأذنت منه ورحت لخالتي عشان شوف شو اختارت.
كانت مختارة مجموعة حلوة وانا طلبت تدخا تجربهم عايز اشوفهم عليها . دخلت غرف القياس وقاست طقم نوم ستيانة بيضاء صغيرة وطالع صدرها منه وكيلوت سترينغ ابو خيط ومو ساتر غير طرف كسها بشقفة قماش وفوقهم قميص شفاف لفوق الركبة مبين كل شي تحتو ز وقع اختيارنا على الطقم وانا جبتلها طقم من عند رفيقي تيع عرايس فيه المجموعة الكاملة من ستيانات سكسيو وكلاسين وتوابعهم. انتهينا من رفيقي طبعا والده عنده مزرعة كبيرة وحلوة وانا كنت استعير المفتاح منه ونطلع انا واصحابي سألته اذا في حدا موجود هناك فقالي انو ابوه مسافر المصيف وعاطي اجازة للخدك والبواب ومافي حدا . طلبت منه المفتاح بحجة بدي نطلع انا واهلي نقضي اليوم هناك . طبعا هو مامانع ابدا واعطاني المفتاح وعزمتو يلحقنا بس اعتذر واناو هو مشغول كتير
اخدت المفتاح منه واتصنا بامي وقلنالها انو نحنامو جايين للمسا بدنا نتغدى برا ونروح ندور شوي بالمدينة ونشتري بعض الاغراض. خالتي هون زقزق عقلها ومو مصدقة حالها انو بدها تققضي يوم من النيك معي . وانا قلتلها انو رح تنبسط كتير وهناك في جاكوزي ومسبح ومناخد راحتنا.
طبعا في طريقنا اشترينا غداء وبعض الفواكه ومريت ع الصيدلية واشتريت بخاخ مشان يطول عملية القذف لانو حابب اقضي اطول وقت وانا عم نيكها. ومرنا محل للتياب السباحة واشترينا طقم بكيني لها واشتريت كيلوت سباحة لي
وصلنا الفيلا وطلبت منها اول الشي تدخل الغرفة وتلبس طقم اللا نجري تبع العرايس.
طلعت من الغرفة وهي لابسة الطقم كان لونو احمر وستيان ضيقة كتير مو مخبية من صدرها غير الحلمات وكان جسمها ابيض متل التلج ولابسة السترينغ مبين من قدام مربع صغير مخبي الكس وراه لكن الاشفار مبينين من الاطراف والروب القصير الشفاف فوقهم مو مستر شي كان مجرد منظر وطلبت منها تدور حتى شوف طيزها ولقيت الخيط تبع السترينغ داخل بين شقي طيزها ومرسومة كلوحة فنية . اخدتها لفة عرفتا بالحديقة تبع الفيلا والمسبح والجاكوزي. وبعدها طلبت منها انو تحضرلنا السفرة بالصالون . دخلت ربع ساعة المطبخ وطلعت بسفرة ملوكية ؟ اجت وقعدت عالكنبة جنبي وتقولي انت حبيبي وانا شرموطتك وانا كاني عروس اليوم بدي طعميك بايدي هدول .زصرنا ناكل وهي تطعميني وتسترق بعض البوسات وانا متل الملك . بعد الانتهاء من الاكل شغلت التلفاز على بعض الاغاني الرومانسية واتسطحت ع الكنبة . وهي شالت السفرة واجت جنبي قعدت ع الارض متل الجارية وتقولي امرني ياحبيبي . قلتلها بدي انتي تنيكيني وتشلحيني تيابي وتعمليلي مساج وهي تقولي تحت امرك .بدات خالتي بتقبيلي من كل انحاء جسمي وبيدت تشلحني تيابي قطعة قطعة حتى عرتني كلي . قامت وقعدت فوقي وبلشت اول شي وحطت شفايفها بتمي وصرت مصمصها ولحوسها واعضلها الشفايف وهي مبسوطة كتير .وقامت وشلحتني البلوزة والبنطلون ومن ثم تسطحت على بطني وهي تفركلي جسمي كلو من راسي لرجليي
وقمت قلبت مرة تاية على ضهري وشلحتني الكيلوت وبديت تلعب بايري وهي ماسكتو باايد وتلعب بصدها بايد
حطت ايري بتمها وبدا بالاتنصاب وهي تلحوس بالاير وتدخلو وتطالعو بتمها وتمص البيذات كلهم حتى اكتمل الانتصاب. قامت وبدي تتعرى وتشلح الروب والستيان والكيلوت وكيها كان بيلمع بعد ماحلقتلها امبارح وعم يشرشر .
بقيت انا على وضعي وهي قامت وتشطحت فوقي بالعكس كسها فوق راسي وجها بانجاه اير ي وتابعت اللعب والمص وانا بديت العبلها بكسها بعنف والحسلها اياه واعضو وهي تتالم وتولول لكن هالمرة نحنا لحالنا وماحدا بيسمع وانا اعض اكتر واشدلها زنبوها بايدي وادخل لساني داخل الكس واضربها على طيزها بقوة وهي تتألم
قامت وعدلت من جلستها وقعدت فوقي وجها لوجهي وبدها تقعد على ايري . حطت كسها على راس ايري وتدخلو شوي شوي حتى اكلتوكله ومابقى يبين من ايري شي والتزقو البيضات بكسها وقفت ومالت وجهها على وجهي وتقبلني وانا مسكت بزازها بكلتا يداي واعصرلها اياهم وامصمصلها شفايفها وبديت بالنزول والطلوع على ايري على مهلها وبدأت تزيد سرعتها بالتدريج وانا كنت في عالم تاني من اللذة والنشوة وهي يعلا صوتها من الانبساط طلبت منها تنزل عان نغير الوضعية ونطبق وضعية جديدة . قامت وانا قعدت عالكنبة ورجلي عالارض وهي قعدت على ايري ةجهها لي وبديت شوي شوي انزل ضهرها ا عالارض حتى صار راسها وضهرها عالارض وكسها بايري ورجليها ع الكنبة باتجاهي مسكت رجليها وصرت حرك جسمي وونيكها وكان وضع بغايةة ال روعو وتمنيت ماتحرك بس هي مابقى تتحمل بعد ما اجا ضهرا . قامت وتسطحت ع الارض رفعت رجليها ع اكتافي ودخلتو بكسها وانا بنيك فيها وصرت اتفنن بالايلاج شوي سرع النيك ووقف فجأة وشوي نيكها على البطيئ. قمنا من ع الرض وقعدتها عالكنبة ورحت جبت العلبة يلي فيها الاير الصناعي فسألتني شو هاد . قلتلها لفي وخدي وضعية الكلب وبعدا بتعرفي .
قامت ودارت طيزها لوجهي واخدت وضعية الكلب وانا طلعت الير الصناعي وصرت ممررو فو كسها حتى دخلتو مرة وحدة وهي شقت شهقة من النشوة وصرت حرك الاير بكسها وبديت العبلها ببخش طيزها تمهيدا لدخول ايري وبديت دخلو شوي شوي حتى بلعتو كله وصار ايري بطيزها والاير الصناعي بكسها وبديت حركهم الاتنين سو وبسرعة وانا اصرخ من طرف وهي تصرخ من طرف اهههههه اووووووو دخلو شقني نيكني حبيبي وانا احمى اكتر بالحكي وبدلت وحطيت ايري بكسها والير الصناعي بطيزها وصرت دخلو اكتر وقلتلا بدي نزل بكسك واجا ضهري كبيت المني تاعي كلو جوا وقامت هي وكملت ع الباقي ومصيتلي كل ايري وبعدا اتسطحت ع الكنبة لاخد قسط من الراحة
في هالاثناء صارت تحكيلي انو صرلها زمان مادخلت اير صناعي بكسها وانها كانت من قبل تنيك حالها بس بعدها ملت ومابقى يبسطها الاير . وانا قلتها اني انا كتير بحي شوف تنتين عم يتساحقو وعم ينيكو بعضن بالير هاد فقالتلي انو كانت زمان تمارس مع جارتها وانو في وحدة هون بتمارس نعها كمان . انا تفاجئت وقلتلها تحكيلي عنها لكن هي رفضت وقلتلها انو ياريت تجيبيها شي يوم ونعمل سكس جماعي فقالت لا انا بدي ياك الي لحالي . بس انا اصريت وقلتلها انو مننبسط اكتر فقالتلي بفكر.
المهم بعد النيكة بالصالون دخلنا اخدنا حمام وجهزنا حالنا للسباحة ودخلت خالتي ولبست المايوه وانا لبس الشورت وبدينا نسبح متل اتنين عشاق وانا انزل تحت المي والعبلها بكسها وانتقلنا بعا عالجاكوزي واشاحنا المايوهات ونزلنا عراة وبديت تمصلي ايري , مابتصدقو قديش النيك حلو بالجاكوزي وانت كل عضلاتك مسترخية وايرك مش راضي ينتصب وهي تحاول كل المحاولات لانو لسه ماشبعت نيك . وبعد وقت منيح رجع انتصب ايري وقف متل العصا وهي قامت وقعدت فوقه وعلى نيك واعملنا اكتر من وضعية حتى اجا ضهرا وشلت ايري وحطيتو بين ابزازها وصرت نيكها وبعدا نقلتو على تمها حتى نزلت المني كلو بتمها .
بعد الانتهاء من النيك وكل واحد جاب ضهره عشر مرات ارجعنا للبت منهمكين وع النوم فورا. نامت خالتي ه المرة جنبي ع السرير وانا طلبت منها انو تجيب البنت يلي بتتساحق معها وهي رفضت وانا قلتلها انو اذا مابتجيبيها بدي ازعل منك وبطل نيكك هي هون ترددت وقالتلي بسألها بالاول

بعد ماحكيتلكم عن الايام يلي مضيناها انا وخالتي بالسكس صار بدن شي جديد نضيفو لحياتنا الجنسية وطبعا في احد الايام اتصلت خالتي علي وانا بالشغل وقالتلي اهلك طلعو برا البيت وانا جاهزة للنيك ورح جبلك السحاقية معي
طبعا اانا متل الصاروخ كنت بالبيت وسألتها مين هي فقالتلي هلق بتشوف وقالت انو يمكن اذا شافتني موجود ترفض تمارس الجنس معانا . فكان احسن حل انو ادخل عليهم فجأة
انا وافقت على طول واتفقنا انو لما تجي البنت ع اساس انو مافي حدا بالبيت فعلا رن جرس الباب كانت خالتي مجهزة حالها واحلى تياب واتفقنا اني وقف بغرفة الضيوف يلي بينها وبين غرفة الجلوس باب واني اتفرج عليهم
البنت دخلت وانا ماشفتها بعد.
المهم غيرت تيابي ورحت غرفة الضيوف واذا بصوت ليس بغريب علي واتفاجأت ببنت خالي ميساء لم يخطر تلبكت هنا كثيرا وانو شو جابها بهالوقت وكيف بدا تجي البنت وهي ميساء قاعدة هون . لكن الاغرب انو لم الحظ اي ارتباك على خالتي وانو راحت وحضرو القهوة سوا وشربوها وبعدا بدأو بالحكي السكسي . وانا هنا صرت اضرب اخماس بأسداس هل هو حديث عادي ام انه هي السحاقية صديقة خالتي لم اعلم ومع مرور الوقت صرت شوف خالتي تقرب من ميس اكتر واكتر وانو بديت تقلع الروب امام ميس وميس تتلوى وقامت خلعت البنطلون الجينز والتي شيرت وبقيت بالستيان والكلسون .
طبعا ميس تبلغ من العمر 24 وهي طالبة بالجامعة غير متزوجة لها شعر طويل ووجه مدور وبزاز ليسو بالكبار لكن تقسيمتهم سكسية كتير . وصارو يتبادلو القبلات والشرمطة وخالتي سألتها عن امها لميس يلي هي زوجة خالي فقالتلها تركتها بالبيت مع ايمن زوج جارتنا وهلق يمكن بيتنايكو انا هون كأني حدا صعقني بكهرباء, هل يعقل خالتي سكسية وبنت خالي سحاقية وزوجة خالي شرموطة . ام انهم يتكلمون لمجرد تهييج انفسهم . مع استمرار الوقت خالتي شلحت كل تيابها وبديت تمص ببزاز ميس وميس تتنهد تحتها . وانا ايري بلش ينتصب من فوق البنطلون وحميت لكن اردت ان اتريث قليلا حتى يحمو اكتر وانا بالتالي كنت مبسوط بمنظرهم . نزلت خالتي على كس ميس وشلحتها الكيلوت وكان منظرها روعة كان كسها بعدو صغير ومو مفتوحة وعليه بعض الشعيرات الخفيفة وبديت تلحس بكس ميس وميس ع الارض تتلوى متل الحية من اللذة والمتعة . ومن بعدا قامت خالتي وقعدت على الكنبة وفتحت رجليها وميس قربت منها بدها تمص وقالتلها شو هالتطورات الكس منور ومحلوق الظاهر انك بتنتاكي من وراي واخذو الاثنتين بالضحك سويا وميس بتلحس كس خالتي وانا رح موت من المحنة بعد اللحس قامو الاتنتين وقعدو بالارض وشبكو رجليهم ببعض والتزق كساسهم ببعض وبدأو بالهز الاتنتين واصواتهم ترتفع يبدو انه رح يجي ضهرهم . قامت خالتي وجابت الاير الصناعي ولبستو وطلبت من ميس تاخد وضعية الكلبة مشان تنيكها من طيزها . ميس على الفور كانت جاهزة وخالتي دخلت الاير بسهولة في طيزها وكأنو ميس منتاكة كتير قبل هالمرة بطيزها.
انا لقيت انو حان الوقت المناسب لدخولي . ظبطت حالي واعملت نفسي كأني هلق جاي ع البيت فتحت الباب وسكرتو بسرعة ودخلت غرفة الجلوس وكانت خالتي نازلة بميس نيك وميس مو شايفة قدامها من المحنة . وتفاجأت بوجودي وقامت فجاة ولمت حالها بدا تلبس ومابتعرف شو بدها تحكي وجهها احمر . انا هو نبينت حالي متفاجئ وغضبان من خالتي ومن ميس . وقلتلهم شو هاد انتو شو بتعملو ياشراميط من ورانا وبتنيكو في بعض انا رح افضحكن وانهالت ميس بابكاء وبديت تتوسل فيني انو مااحكي لحدا وانو يلي بدي ياه بتعملو شو ماطلبت انا هون هديت شوي وقلتلهم اوك انا مارح احكي لحدا بس بشرط شو مابطلب منكم بتنفذو بدون مناقشة . وافقت مباشرة وخالتي بديت تضحك ضحكة خبيثة
انا قعدت على الكنبة وقلتلهم يلا كملو شو كنتو بتعملو ترددت ميس بعض الشيء لكن خالتي شجعتها وشوي شوي نسيو وجودي وكملو السكس تبعهم وهالمرة لبست ميس الير الصناعي وبديت تنيك بخالتي وخاتلي مبسوطة كتير واصواتهم ترتفع . ومن ثم بدلو اخدو وضعية 69 وميس تاكل بكس خالتي وخالتي تلحس بكس ميس حتى الاتنتين جابو ضهرهم بتمهم .
قامو الاتنتين وراحو استحمو ورجعو واجت ميس بدها تلبس تيابها لكن انا ماخليتها وخليتا تقعد ع الكنبة جنبي هي وخالتي وقلتلهم يحكولي كل القصة . وميس بتحكي انو كيف هي بتمارس جنس الطيز والسحاق من اول سنة جامعة وانها اتشاركت هي وخالتي لما سمعتهم خالتي وزوجة خالي هند بيحكو بالسكس وكيف خالتي بتخون خالي نع زوج جارتها وذلك بسبب غياب خالي المستمر عن البلا د
وحكولي كيف هند زوجة خالتي وعمرها 45 سنة كيف انها شرموطة كبيرة وبتنتاك من اكتر من شخص وبتتساحق مع جاراتها .
المهم انا قلتلهم اني مارح خبر حدا بشرط بدي نيككم انتو الاتنتين وبدي تخططو لأنو نيك زوجة خالي ايضا
خالتي وافقت مباشرة لكن ميس ترددت قليلا ولكن خالتي اقنعتها واعترفت لها بعلاقتي مع خالتي منذ اكثر من شهر
بعد الانتهاء من الحديث قامت خالتي هدى وبادرت بتعريتي وبلشت تقلعني هدومي ونزلت لايري وبديت تمص وانا بلعب بصدر ميس اللذيذ نزلت ميس وهدى ع الارض وبدأو يتناوبو على مص ايري وكان فعلا شي لذيذ
بينما يمصون الاير ويبتبادلو بين بعضخم انا كنت اتمحن والعبلهم بشعرهم واشدو وبعدا قمت وتسطحت عالارض ووحدة نزلت ع ايري مص والتانية انا بلحسلها بكسها وكان كس ميس صغير ولذيذ وبديت الحس ماءها شوي شوي .
بعدها قامت هدى وقعدت على ايري وبديت تنتاك مني وبكل خبرة كانت تنزل وتطلع بسرعة وميس كانت بتمصمصني من شافايفها وانا بلعب بصدرها الرائعز وخالتي بتصرخ من المحنة وميس كانت تتجاوب معها اكتر واكتر . بعد ذلك قامت خالتي وقعدت ميس واخدت وضعية الكلب وتقول لي يلا دخلو بطيزي وشقني انا منيوكتك وشرموطتكز قمت وبعد هالحكي وفوتت ايري بطيزها مرة وحدة وبديت نيكها بسرعة وكانت طيزها مفتوحة من كتر النيك وانا كنت سرع الايقاع اكتر واكتر وخالتي كانت بتدخل الاير الصناعي وبتجيب ضهرها بايدها . ومن ثم قعدتهم الاتنتين بوضعية الكلب جنب بعضهم وصرت اتنقل بين كس خالتي وطيزها وطيز ميس . وهم بيلحوسو لبعض حتى اجا ضهرهم وانا كمان جبت ضهري على اطيازهم .
بعد ما قامو وتحممنا ارجعت اتمحنت على منظرهم وهم بيتمشو عاريات امامي وبقيت ممحون لكن هالمرة فكرت بخطة خبيثة وعرضتها عليهم . وهي انو نتصل برفيقي فادي تبع محل اللاتجري ونوقعو ونعمل فيه مقلب.
وتفقنا على انو اتصل فيه انو يجي باي حجة وخالتي تفتحلو الباب وتوقعو ونحنا نكون متخبيين . طبعا وافقو عالفكرة واتصلت بفادي انو ضروري يجي لعندي فيه شوية موديلات ع النت لازم يشوفهم وانو مابيتأخر.
بعد شي نص ساعة جهزت خالتي خالها ولبست اللانجري يلي جبناه من عند فادي اللون الاحمر وكان سترينغ مو مغطي غي جزء من كسها و ستيان طالع منها نص صدرها وفوقو روب شفاف قصير فوق الركبو وشفاف . يعني طلعت خالتي اخر شرمطة.
رن الجرس ودخلنا انا وميس مباشرة الى الغرفة التانية بمجاور غرفة القعدو وفتحنا طرف الباب حتى نشوف شو بدو يصير معن.
فتحت خالتي الباب واذا بفادي يتفاجأ ويغض بصره ويسأل عني فقالتلو اي موجود اتفضل انتظره بالغرفة .
تردد فادي بعض الشيء قبل ان بهم بالدخول فقالت هدى انا خالته متذكرتني هو نزل يجيب بعض الحاجات بالسوبر ماركت وشوي بيرجع رخ جهزلك القهوة . جلس فادي غلى الكنبر بينما هالتي التقتت بااتجاه المطبخ لتحضير القهوة وطيزها تتلفت يمين ويسار وفادي يرمقها بنظره
سعان ماحضرت هدى القهوةو عادت الى فادي ونزلت بالصينية اليه وبان صدرها العاري وفادي مرتبك والعرق يتصبب منه ويتمحن على صدرها لفت خالتي ودارت باتجاه الطاولة ونزلت تحط الصينينة وهون انكشفت طيزها وفادي مندهش
جلست امامه وبداو يتحدثو ورفعت خالتي رجل على رجل
وبانت طيزها ووفادي يبلع ريقه وسألته خالتي انت رفيقه من زمان فجاوبها نعم ونحنا اصحاب كتير . قالتلو الصراحة انا لماشفتكن عجبتني كتير وحسيتك شب منيح ووسيم. قالها من زوقك . وبديت خالتي تتحرك وقالتلو انو الجو حار كتير وبيبقى الواحد مو طايق حالو . وسألته هاد الروب اشتريناه مت عندك قالتلو بتعرفه ز قالها طبعا . فقالتله انو السوسته مال الستيان خربانو ممكن تظبط ز فقالها اكيد . قالتلو ممكن تعملو هلق . هو تردد لكن هي سرعان ماقامت وشلحت الروب وبقيت بس بالكيلوت والستيان ولفت ظهرها الو هو بدي يتعرق كتير ويتلبك وقالتلو يلا شبك خجلان . فقالها انو ممكن سامر يجي ويشوفنا ويفهمنا غلط . وهي قالتلو لاتخاف سامر مامعو مفتاح البيت وانا لازم افتحله الباب اذا اجا. قام فادي ووقف وراءها وبدي بظبط السوسته وهو شوي ملعون وقالها انو هي بتتظبط بس لازم تشلحيها. فهي قاللتو اوك قلعني اياهاز وكانت بترجع بطيزها على ايره بعد ماقلها الستيان التفتت اليه وقالتلو شو رأيك بصدري ز قالها جبار قالتلو بس هو بحاجتك انك تلعب فيهز ومسكت ايره المنتصب فوق البنطلون وبدها تقلعو البنطلون . وهو يقلها ليجي سامر ويزعل .؟ وهي تقولو لا سامر بينبسط لما انا بكون مبسوطة ز نزلت على ايره وقلعتو البنطلونز وبعدا الكيلوت وطلع ايره المنتصب ونزلت فيه مصز قعد عالكنبة وهي تحتو بتمص. انا وميس بهاالاثناء منتفرج من طرف الباب وميس انمحنت ونزلت تمص بايري وتلعقو وانا مبسوط بشوفة خالتي بتنتاك من شخص تاني غيريز قامت خالتي ولفت ظهرها لفادي وصار مستوى طيزها بمستوى وجه فادي قربت عليه وهو قلعها السترينغ ونزل مص بكسها لوقت ماهد حيلها اتسطحت ع الارض ورفعت رجليها وهو نزل بين رجليها ويلحسلها السرة وينزل شوي شوي ويلعب بالبظر ويعضو وهي مولعة وبصترخ من المحنة والااااااه وتتألم قام ورفع رجليها على اكتافه وبدا يفوتو شوي شوي بخبرة حتى دخا كل ايره فيها وبدا بالدخول ولاخروج وبسرعة رهيبة وهي تصرخ وتتأوه. وحسيت انو صار لازم ندخل انا وميس بهاللحظة . طلبت من ميس انو تقلع كامل هدومها وتدخل قبلي وتشاركهك ز دخلت ميس فجأة وهي عارية وقالت مرحباااااااااز هون كان فادي قام على حيله ووقف من الرعبة وايره منتصب امامه . وانهالو الاتنتين بالضحك وقالتلو لاتخاف انا جيت شارككم وحابه انتاك منك . هون فادي لم يزل متفاجئ ومو عارف يحكي . لكن سرعان مااتدخلت خالتي وفهمت فادي انو هي بنت خالي واني انا دوا بنيكها وبنيك خالتيوطلبت منه انو يكملو. اتسطح فادي ع الارض وقعدت خالتي على ايره ووجها على فادي وقامت ميس وقعدت على وجه فادي مشان يلحسلحا كسها ووجها مقابل خالتي وبيمصمصو ببعض. وخالتي بتنزل وبتطلع على اير فادي باحترافية كبيرة وكانو بدا يجي ضهرها لانو بدي ينهد حيلها وحركتها بطئت انا بهالاثناء فتحت الباب ودخلت فجأة وهون هب فادي من الرعبة ونزل خالتي وميس منو وقام وعرقو بيزرف لكن انا سرعان ماهديتو وقلتلو انا محطط لكل حاجة . يعني معقول يكون معي منتاكتين وانا انسى رفيق عمري وماخليه يشاركني هون فادي ارتاح شوي وقعد عالكنبة لانو رجليه ماعادو يحملو من الرعبة وهو بعدو مو مستوعب شو القصة
طلبت من خالتي وميس يعملولنا فنجان قهوة نروق شوي واحكيلو لفادي شو القصة . راحو خالتي وميس وحكيتلو لفادي القصة كلها وهو كان طاير من الفرح . واتفقنا انا وهو انو نعمل العمايل بميس وهدى . اجو وضيفونا القهوة وقعدنا كلنا بدون لباس وكانت ميس وخالتي بتتحرك اطيازهم. جلسوو امامنا وقعدناندردش ونحكيلهم انا وفادي عن مغامراتنا الجنسية وكيف كنا ننيك البنات بالمدرسة ونطلع على مزرعة اهله . وهون كان خالتي وميس بلشو يحمو ويلعبو بااكساسهم وهم قاعدين قاموا وقفو ونزلت ميس على كس خالتي تلحسلها اياه وهدى ماسكة شعر ميس وبتشدها من راسها باتجاه كسها ز قعدت ميس ع الكنبة وفتحت رجليها . وخالتي نزلت تفركلها كسها وتدخل اطراف اصابعها داخل شفرات كسها . لفت هدى ع الكنبة وجهها ع الحيط زطيزها باتجاه ميس وميس بديت تلحسلها بخش طيزها وتفتحلها طيزها بايدها وانا وفادي بهالاثناء كانت ايورتنا واقفة ع الاخر وقاعدين منفركهم. وخالهي وميس نازلين لعب وبتبادلو الادوار وصارت خالتي تلعب بطيز ميس ودخل ايدها ولسانها بطيز ميس . وكانو يغيرو كل شوي ويمصمصو ببعض.
هون كنا انا وفادي مابقى نتحمل بعد ماصارو الاتنين قاعدين ع الارض وبيفركو بكساسهم كأنو بدهم يقولولنا تعالو ونيكونا وشقونا.
اقتربنا منهم وانا رحت باتجاه خالتي وفادي قرب على ميس وكانو الاتنتين قاعدين القرفصاء و ضهرهم مسنود على طرف الكنبة . ونحنا واقفين ورافعين رجل عالكنبة والتانية عالارض وهم بيمصو بقوة وخبرة . وانا صرت نيك خالتي من فمها ودخلو بكاملو كأنها بدها تختنقو وهي يتمصلي ايري وتلعب فيه بيدها . وميس بكل شرمطة بتدلع على اير فادي وتمصه . وانا مسكت خالتي من شعرها وصرت شد راسها باتجاه ايري ونيكها من تمها بقوة تبادلنا الشراميط وفادي راح لخالتي وانا رحت لميس . لفت ميس باتجاهي وانا نزلت الحسها كسها وبهالاثناء كانت خالتي متسطحة ع الكنبة وفادي اخد وضعية وبدو ينيكها. وانا خليت ميس تحني ع الكنبة ودخلت ايري بطيزها وصرت نيك بقوة وعنف وهي تتأوه و اصوات تهم ترتفع . كان احلى منظر خالتي بتنتاك من فادي جنبي وبيتفنن بالدخول والخروج وهي بتتفنن بالمحنة والتأوهات وانا بنيك ميس من طيزها وتتأوه اهات حلوة وحنونة اهههه اهههه اهههه امممممم واههههههههههه نزلت ميس تمصلي ايري للحظات وانا سرعان ماارجعت سطحتها عالكنبة بوضعية الكلب ونيكها بعنف وهي تقول اه ا ه ا ه اه كمان اكتر دخلو كله . هون فادي قعد علاكنبة وقعدت خالتي فوقه وجهها باتجاه فادي وهي تنزل وتطلع بقوة وتتلفظ بالفاظ نابية اول مرة اسمعها وتقولو نيكيني ياقحب ياقوادي نيك هلق كمان دخلو اكتر نيك الشرموطة يلي بدا تاكل الاير كلو نيمني وتتأوه ااه هاهاهه
انا سطحت ميس على ضهرها عالكنبة ورفعت رجليها لمستوى اكتافها وانا الحسلها كسه واعضلها الشفرات وسرعان مارجعت وفوتو بطيزها وانيكها وهي تلعب بكسها وتفركه لحتى مانزلت اول مرة وبنقس الوقت هدى كان اجا ضهرها اول مرة ونزلت تمص باير فادي
بعدها تبدلنا الادوار واخدت خالتي وصرت نيكها عالواقف وهي رجل عالارض والتانية انا رافعلها اياها باتجاه كتفي ودخلتو بكسها وصرت نيك كانت وضعية صعبة لكن ممتعة . وفادي جلس وجلست ميس فوقه و ظهرها الو وينيكها من طيزها وهي بتفرك بكسها . وانا قعدت واعملت نقس الوضعية انا وفادي وهم بينتاكو مننا وبيلعلبو ببزاز بعضهم بايديهم استمرينا بهالوضعية وقت منيح وبعدها نزلو الاتنتين على ايورنا وكملو مص وهم بيتمحنو بعد لحطات من المص قامو وقعدو على ايورتنا بنفس الوضعية لكن هالمرة التزقو ظهرهم فينا اكتر ورفعنا رجليهو وصرنا نحنا نتحكم بالايلاج وكانت ميس كل ماتنتاك اكتر كل ماتحكي حكي سكسي اكترز وتشتم فادي وتقولو دخلو اكتر متعني نيكيني اكتر بقوة . نزلت خالتي ع الارض واخدت وضعية الكلبة ونزلت فيها نيك وكنت اتنقل بين طيزها وبين كسها وفادي نزل ميس ع الارض بوضعية الكلبو بمواجه هدى وصارو يشوفو بعضهم كيف بينتاكو ويمصو شفايف بعض وامتزجت اصوات تاوهاتهم مع اصوات ضربات ايري بكس هدى واير فادي بطيز ميس
وانا كنت زيدها واضرب هدى على طيزها كانت ناعمة وبيضا متل التلج وبتشهي انو واحد ياكلها اكل.
وقفنا عن النيك ووقفنا ع لى حيلنا وميس وهدى قاعدين عالارض وعاودو يمصو باازبارنا بعد ما احا ظهرهم للمرة التالتة. ومن ثم تبادلنا واخدت انا ميس وهدى رجعت لفادي. وكملو مص وانا طاير من الفرح بهيك حفلة سكس ماكانت تخطر ببالي ابدا
اتسطحت هدى عالكنبة وفادي دخل ايره بسرعة بكس هدى وهو بينيكها وانا كنت قاعد علاكنبة وميس واقفة فوقي وانا نازل مص بكسها اللذيذ وبمصه بعنف وبشرب ماءها الحلو وبعدها نزلت على ايري وقعدت ودخلتو بطيزها وججها على وجهي وصدرها بتمي وانا برضع حلماتها وبعضهم وبعصر صدرها يلي كان صغير متل التفاح وفاددي بينيك بخالتي من كسها وهي تفرك البظر تيعها وتقولو نيكني اكتر شقني نيك الشرموطة واستمرينا بالنيك وانا كنت اضرب ميس بطيزها وتحمر اكتر واقوي الضرب وهي تتالمز
وطبعا بما انو انا وفادي موجودين كان لابد من انو ننيك احنا الاتنين نفس البنت بنفس الوقت .
قمنا وجبت خالتي وقعدتها فوقي وظهرها الي ودخلت ايري بطيزها ورفعت رجليها بأتجاهي حتى يقدر فادي يفوت ايره بكسها . قرب فادي لكن خالتي مانعت وخافت لانو مو مجربة قبل هالمرة لكن مع شوية تشجيع من ميس وقربت عليها وبتمصلها شفايفها وبتعصرلها ابزازها كان فادي وبلمح البصر دخل ايره بكس هدى وبلش ينيكها هو من كسها وانا من طيزها زهي انبح صوتها من الالهم والاه وكان شكلها مبسوطة جدا انو زبرين بنفس الوقت بينيكوهاوانا وفادي نقوي النيك وهي تولول اه اها ها اه اه نيكو دخلو اكتر شقوني اه اه اه قامت خالتي عني وراحت ميس عند فادي تمصلو بايره لانو قربنا ننزل المني وميس كانت تموت عالمني بتمها بعد النيك
وانا استلمت خالتي ورفعت رجليها على اكتافي ونيكها من كسها بكل قوة حتى نزلت كل المني جواها وصدقوني مافي احلى من هيك نيكة وانك تنزل المني داخل الكس وفداي اجا ضهره ومرمغ ميس بالمني . بعدها قمنا ودخلنا الحمام وتحممنا ولم يخلو الوضع من شوية مزحات سكسية و وبالاخر اخد فادي ميس حتى يوصلها وانا فورا رحت ع النو وخالتي هدى راحت تضبضب البيت بعد هالمجزرة يلي صارت قبل مايوصلو اهلي ع البيت

Powered by ScribeFire.

19 فكرة على ”قصتي مع خالتي وماحصل بعدها

  1. kindman قال:

    Very very hot and awesome

    thankssssss

    Ilove |(incest hot story)thanks..

  2. salem قال:

    ولك خليتنانكب كب من المحنه ميرسي على هيك قصص

  3. nouraddine قال:

    ولك خليتنانكب كب من المحنه ميرسي على هيك قصص

    • قاهر الحرمان قال:

      مين الديوث المعرص الى نفسه اعمل سكس فون مع مراته او محارمه هو يدينى الرقم وانا اكلمها ونتفق على ده انا وهو وهو يراقب الموضوع من بعيد لبعيد طبعا هو فاهم انها محترمه هبنصدم لما يلاقيها بتكلمنى و بتلعب فى كسها زنفسها تغير وتشوف زوبر غيره وبعد كدا يكون الموضوع على المكشوف انا اكلمها فى التليفون او كاميرا وهو يسمع او يشوف وينفذ الى انا بقوله معاهاsnapermans@yahoo.com يعنى اقولها نفسى الحس كسك ينزل على طول يلحس كسها

  4. سلوم قال:

    اولاك كبيت 4 مرات على القصة
    يسلموووووووووووووو
    ونفسي في هيك مواقف

  5. مجد قال:

    مجد بدي نيك من حماه حصراللجادين٠٩٤٤٠٤٢٩٧٥

  6. اياد قال:

    جيد خوش نيكه بس كان تدعينا معك

  7. حمودة قال:

    حلوة كتير كتير
    دخلك شو صار مع مرة خالك نكتها ولا لأ

  8. ميدو العاشق قال:

    هاى الى عوزة تتناك فى سرية تامة تامة تامة لو سمحت بلاش رجال انا ما بتاع رجال انا بنيك حريم وبس رجال لالالالالالالا والى عوزة تتعرف عليا دة الاميل بتاعى وهكررها ثانى يكون الموضوع فى سرية تامة تامة تامة medoanddena@yahoo.com انا فى انتظار الحريم رجال لالالالالالالالا

  9. عاشق المنقبات قال:

    لن ائيئس من البحث عنكى لانى اعلم انكى تبحثى عنى لانك محرومه من العاطفه والحنان والمتعه الجنسيه وحيائك يمنعك عن البوح بما فى داخلك ولذلك تدخلى كل المواقع الجنسيه كى تروى عطشك الجنسى ولكنكى تخرجى اكثر عطشا مما تريه وجسدك يشتعل ناررر وتبحثى عن شخص يفئ النارر ولكن خوفك من الناس يمنعك من الحديث عن مشاعرك وعطشك للمتعه الجنسيه ان كنتى تبحثى عنى كما ابحث عنكى تعالى بسرعه كى نسرق من الزمان بعض الدقائق او الساعات كى نرتوى من بعضنا منتظرك تتصلى على 01004367108 بشرط الجديه ويكون عندك استعداد للمقابله والمبارزه على السرير وليس نت وشات وكلام فاضى من ده

  10. قاهر الحرمان قال:

    مين الديوث المعرص الى نفسه اعمل سكس فون مع مراته او محارمه هو يدينى الرقم وانا اكلمها ونتفق على ده انا وهو وهو يراقب الموضوع من بعيد لبعيد طبعا هو فاهم انها محترمه هبنصدم لما يلاقيها بتكلمنى و بتلعب فى كسها زنفسها تغير وتشوف زوبر غيره وبعد كدا يكون الموضوع على المكشوف انا اكلمها فى التليفون او كاميرا وهو يسمع او يشوف وينفذ الى انا بقوله معاهاsnapermans@yahoo.com يعنى اقولها نفسى الحس كسك ينزل على طول يلحس كسها

  11. حسام قال:

    احسن حاجه الي مصر ملينه بي الخولت الله العظيم ده رقم تلفوني الي عوز يبق رجل يكلمني

  12. حسام قال:

    سوري الله بجد بس الي يزعل ابو ومه علي فكره زعل منو العفريت

  13. fat_uuu@yahoo.com قال:

    كثيرمن النساء المحترمة جدا جدا وأبناء العائلات المحترمة والمحافظة تدخل الصفحات الجنسية وتخرج منها دون أن تترك أي تعليق أو أي شيء يدل علي شخصيتها وقد تدخل وتخرج دون أن يشعر بها أحد وذلك بهدف ان تجد أي حاجة تخفف من شدة الحرمان وتقليل نار الرغبه وذلك لان إحترامها وخجلها وشدة الكسوف تمنعها من أن تبوح بما في داخلها بسبب الحرمان من المتعة الجنسية بسبب أنها مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجها مسافر أو الزوج موجود ولكنه مهمل ومقصر في حقها أو زوج أناني يشبع رغبته هو ثم يتركها ويعطيها ظهره ولا يهتم بها وبإشباع رغبتها أو بسبب وجود ضعف في قدرتهأو لأنه لا يفهم هذا أو يفهم بس بيكبر دماغه ولأنها بنت ناس ومحترمة لا تقدر علي الكلام في هذا ولا تقدر أن تشكو من ذلك بس في داخلها تصرخ وتتمني أن تجد الرجل المناسب لإشباع كافة رغباتها بس تخاف وتنكسف ومتعرفش أصلا تعمل أيه حتي تحقق ذلك _ الحل بسيط ابعتى رساله او اتصلى fat_uuu@yahoo.com وعرفينى بنفسك انا راجل ابلغ من العمر 32 يعنى خبير فى جسد النساء واهم حاجه الجديه ولو تحبى جواز عرفى مفيش مشكله بس ياريت بلاش استظراف من اى سالب لانى ابحث عن انسانه وفى سريه تامه ايا كان سنك وانا اوعدك انك لن تندمى منتظرك يا من تبحثى عن الحب والمتعه

  14. fat_uuu@yahoo.com قال:

    انا عارف ان اكتر النساء الى بيدخلو المواقع الجنسيه محترمات ولكنهم محرومين من متعه الجنس وكل وحدها عندها سبب الحرمان وعشان كده بتدخل هنا او اى موقع كى تروى عطش شهوتها ولكنها تخرج وهى تعبانه اكتر ونفسها تجد من يطفئ نار جسدها وليس كسها فقط فا ان كنتى من هؤلاء النساء اهلا بيكى انا راجل ثلاثينى
    خبير فى امتاع جسد النساء من اول شعرها حتى اقدامها وفى سريه تامه اهم شئ ان تكون جاده وعندها استعداد للمقابله والمبارزه على السرير امتعها وتمتعنى حتى نرتوى من بعض ونهزم الحرمان الجنسى منتظرك يا من تبحثى عنى كما ابحث عنكى ايا كان سنك اوعدك انكى لن تندمى fat_uuu@yahoo.com للمقابله اهلا بيهم وربى انا جاد بس تكون مقيه فى مصر او مصريه فوق الثلاثين وصادق وكاتوم قوى قوى بس تكون جاده وتحب الجنس عشن الجنس ورقم المحمول01206054537 بس المهم تكون جاده وصادقه

  15. البغدادي جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد قال:

    هلو اني شاب موجب من بغداد اي واحد يحب اشاركه بزوجته اني حاضر
    ويحب يشوف مرته او اخته تتمتع كدامه اني حاضر واني جاد وسراني حييل عندي مشاركات وعندي تجارب ويه عراقيين بداخل العراق باي مكان واني صريح جاد ثقه وحبوب وبسرعه انحب وعلى المرام للجادين الاتصال
    ……..(( 07506764325 ))……..

  16. adel قال:

    زبى هايج 0127731117

  17. adel قال:

    زبى هايج نار عايز ينيك يمتع ويتمتع 01277311117

  18. ahmed قال:

    ﻣﻄﻠﻮﺏ ﺑﻨﻮﺗﻪ ﺷﻘﻴﻪ ﺍﻭ ﻣﺪﺍﻡ ﻣﺶ ﻣﺘﻬﻨﻴﻪ ﺍﻭﻣﻄﻠﻘﻪ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻟﻘﻀﺎﺀ ﻟﻴﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻻﺷﺒﺎﻉ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ ﻳﺠﻴﺪ ﻛﻞ ﺍﻻﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺘﻴﻜﻴﻪ abdelhamid.ahmed99@yahoo,comاو السكايب ahmed.medo7049

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers