ام زوجتي ) خالتي )

26

نوفمبر 1, 2010 بواسطة Admin


  ام زوجتي (خالتي ) فوزية كامله
————————————————————————
القصة ابنقلها لكم كما سمعتها من صاحبها الزوج واسمة تركي ( مستعار)33 سنة
موظف في شركة بالرياض وسيم جدا ,,الزوجة عهود ( مستعار )24سنة جامعية
لاتعمل جميلة جدا طويلة نحيلة شعر طويل جدا وغبية على نياتها مع انها جامعية !
ام الزوجه بطلة القصة فوزية (اسم حقيقي ) 46 سنة مديرة مدرسة خاصة الرياض
,امرأة ذكية جدا على عكس أبنتها !جميلة ووجهها عريض سمينة مع انها طويلة
وصدر كبير جدا جدا بيضاء تتميز بخفة الظل وتعشق السفر ,,,
,,,,,,,,,, بداية القصة
——————————————–
انا شاب كثير السفر وابتكلم بصراحة انا لا استطيع يمر اسبوع من غير ما اشرب
يعني مدمن الى حد ما واشرب ويسكي واحيانا حشيش لكن ليس يوميا وانما مناسبات
او خلال الويك اند او اذا سهرنا مع بنات بالرياض ,,
وبعد اصرار من امي والاهل تقدمنا لخطبة عهود قبل سنتين مضت , وعجبتني عهود
لآنها جميلة وطويلة وكلامها حلو وبعد 3 اشهر تم الزواج وسافرنا ماليزيا 20
يوم كنت احيانا ازهق ماقدر اشرب بوجودها ,,ورجعنا الرياض ,,
كنت مبسوط وعهود مبسوطة وسكنت بيت مستقل قريب من بيت الاهل ورجعت للعمل
ومضت الحياة طبيعية وكانت ام زوجتي (حماتي) احيانا تزورنا او نروح لها في
بيتها ,,
بعد 3 اشهر حسيت ببرود جنسي مع زوجتي عهود خاصتا ان عهود نحيلة جدا وباردة
بالفراش !
وابتديت اهتم لآول مرة بمشاهدة حماتي فوزية وصدرها وطيزها اللي يرتج خاصتا
انها تلبس ملابس مثيرة خاصتا اذا لبست تنورة ضيقة وقميص يبين فلقتي صدرها
كأنهم طيز طفل من كبر حجمهم !

في يوم طلبت من عهود نعزم امها في مطعم حلو وعزمناها ويوم اخر اخذنا
استراحة فخمة وعزمناها وصارت فوزية حماتي مصدر الالهام السكسي لي !!
في يوم زهقت من الشرب خارج المنزل خاصتا ان عهود صارت تشك وتشم وتستغرب !
فاتحتها بالموضوع وزعلت وراحت بيت امها لآن امها هي صاحبة المنزل وليس ابوها ,,
ابوها متزوج بنت واحيانا يجي لآمها فوزية ! انا زعلت وقلت لعهود لاتجيبي
سيرة عن الموضوع لآحد ؟ قالت : نعم ومضى يومان ودقت فوزية حماتي تسئل وتستفسر ؟
انا فهمت ان ام زوجتي عندها خلفية عن الموضوع وتعصبت ومابينت لها وقفلت الخط ,,
رجعت البيت مساءا وتفاجأت بوجود عهود ! وزعلت عليها بسبب انها قالت لآمها
انني ابشرب بالبيت وكانت منحرجة وفهمتها ان كثير من الشباب يشربو حتى مع
زوجاتهم وماحد يدري عنهم ومبسوطين ورايقين ومايطلعو اسرارهم برا ..
دقت ام زوجتي تلفون وكانت سعيدة وضحكنا وسمعت منها كلام جميل مثل جمال
صدرها وطيزها
وحسيت انا براحة بال وقلت لزوجتي نطلع برا نتعشى وكانت سعيدة ورجعنا زي حالتنا
بعد العشاء رحنا تسوقنا اغراض للبيت ,, واشتريت لها ساعة ثمينة
واحنا بالسيارة تكلمت بالجوال مع رئيسي بالعمل وطلبت اجازة يومين لنهاية
الاسبوع وابتسمت عهود قالت (يومين عسل جديدة) ..
رحنا البيت وراح عهود تلبس ملابس مغرية للسهرة وقلت لها : ما احب اسهر بعيد
عنك !
احب السهر معك وابشرب بعقل قالت لي ياريت تتركة واقنعتها انها توافق اشرب
ليلة وبعدها تحكم ,, وفعلا جبت الشراب وشربت كاسين وكانت سهرة حلوة وسوالف
ورقص وتابعنا فلم
,مع انها رفضت ابوسها بسبب ريحة الويسكي وعديتها انا !! ونكتها فرنسي وانا
انيكها اتخيل طيز ومكوة حماتي .. صحينا الظهر وطلبت غداء من برا وسئلتها عن
رأيها في سهرة البارحة
قالت : حلوه تجنن لكن عيبها الشراب ! وريحتة !

ضحكت معها وقلت طيب اشربي معي ماتحسي بالريحة ؟
قالت لي مانت صاحي !
قلت لها جربي لو كاس
قالت لالالالا انا ماطيق ريحتة من بعيد . انت تبيني اطرش واتقيأ !
انا قفلت على الموضوع وطلعنا العصر نتمشى ورجعنا مساءا ودقت ام زوجتي
تعزمنا غدا
عندها وسهرت وحدي بالصالون وزوجتي نامت او انها خافت اشربها
لمن صحيت رحنا نتغدى عند ام زوجتي وطلعنا العصر نبحث عن استراحة للبيع بطلب
من ام زوجتي فوزية ! وشفنا اكثر من استراحة
بالليل جهزت سهرة وحاولت اكون لطيف جدا مع عهود وكنت مشتري عن طريق صيدلي
اعرفه شخصيا قطرة للبنات اسمها سبنش تمحن البنت وتصير ماتشبع من النيك !
عهود كانت بالغرفة وتحممت ولبست قميص حلو لكن عيب عهود نحيفة جدا مع ان
كثير من الرجال يحبو الجسم هذا وانا منهم لكن بعد الزواج بفترة حسيت برغبتي
بالمليانة اكثر ,,
شربت انا كم كاس واخذت فياقرا وحطيت قطرات بكاس عهود وعصير مشكل ورحت اقدمة
لها
قالت لالالا وهي تضحك انت بتسكرني ؟ قلت واقسمت لها انه عصير
وحلفت لها وصدقت وشربت وتأكدت وكملت نصف الكاس
ورحت انا اكمل سهرتي وجت عهود ومعها العصير وشربت العصير كله
جلسنا نسولف وتكلمت ام زوجتي تلفون وشافتنا نضحك وكانت سعيدة ,
وطلبت مني اهتم بعهود وسهرنا وصارت عهود تروح للحمام اكثر من مرة !!
القطرة تسبب افرازات !! وتهيج
وقمت وانا اخذ حبة فياقرا ونكتها ورحت الحمام وطلبت مني أول مرة خيط ثاني !!
وقالت قفل التلفزيون وخلنا ننوم ! ونكتها ومصت زبي مص غريب اول مرة بهالشكل
وانا جبت خيطين حلوين لكن شكل عهود اليوم مختلفة 180درجة!
صارت الساعة 4 ونكتها الثالث ونمنا بعدها .. قمت الظهر على عهود ماسكة زبي
بيدها !
وتبتسم بوجهي ونكتها خيط هد ظهري !
قلت هالقطرة خطيرة وكنت مبسوط ..ورحت للصيدلي واخذت منه وحدة جديدة مع ان
الاولى لسة ماخلصت!!كنت مجهز روحي علشان احطها يوم لحماتي ام زوجتي (فوزية)
ومضت الايام وصرت اسهر ويك اند بس واحط لعهود القطرة احيانا لآن مفعولها قوي
وعهود صارت ماتتضايق من الويسكي وتقول خذ راحتك بس لاتطلع برا البيت !
اشترت ام زوجتي استراحة حلوة وصرنا نروح لها احيانا …
في يوم من الايام قالت حماتي :خذ اجازة اسبوعين عندي موعد للغدة بجدة يوم
السبت القادم
وبعدها انا عازمتكم انت وعهود نروح دبي كم يوم على حسابي !!
كان ابنها صغير 12 سنة وقالت ابيك انت محرمنا وكانت تحب المزح معي وقالت من
باب المزح
خلك انت زوجنا !! تفاجأت وقلت ياليييييت !! وهي استغربت وابتسمت قالت من
جدك ! وعهود مسكينة عدت عليها الكلمة !
حاولت مع رئيسي اخذ اجازة ولكنة رفض واعتذرت من حماتي ,,

قالت لي حماتي عطني رقم مديرك ؟
انحرجت ورفضت واصرت هي واخذت رقم المكتب وكلمت المدير وكان وسط الاسبوع
وتفاجأت الصبح بالمدير يقول اكتب اجازتك !!! وحماتي اعرف اسلوبها وعلاقاتها
ممتازة وحتى تتكلم انجليزي كأنها اجنبية (مرة سمعتها تتكلم مع موظف بنك
بالامارات بالتلفون وعجبتني لغتها )
وجهزنا انفسنا للسفر واولاد حماتي راحو لخالتهم وحماتي اخذت اجازة ماعرف
كيف اخذت الاجازه !! ويوم الخميس توجهنا لجدة ( انا وزوجتي عهود وام زوجتي
فوزية),,
نزلنا المطار واخذت سيارة فكتوريا تأجير وقعدنا نتمشى وبعدها رحنا للفندق
اللي حاجزه فيه خالتي غرفتين جنب بعضهم وخرجت انا اشتري اغراض طلبتهم خالتي
فوزية ورجعت بالعشاء وظلت خالتي معنا لنصف الليل سوالف وضحك وكانت سهرة
حلوة ناقصها الويسكي @@
كانت ليلة جمعة ولكن عهود قالت فيها النوم نعسانة وكانت خالتي فوزية مفرفشة
مافيها نوم قالت لي اترك عهود تنوم وتعال كان مافيك نوم لغرفتي !! قلت لها
مافيني النوم وبكرة جمعة قالت لي تعال نشوف الدش بغرفتي لانزعج عهود وطلعت
خالتي لغرفتها الساعة وحدة بعد منتصف الليل وانا تعمدت اغير ثوبي ولبست
بجامة رصاصية اللون عندي قطعتين سروال طويل وقميص ناعمة وضيقة تبين زبي
وتفاصيل جسمي ولبستها بدون كلسون داخلي تعمدت اغريها ,,
انا ماكنت اتخيل ان فرصتي سنحت بهالسرعة ! وماستعديت حتى حبة فياقرا نسيت
اشتريها
دخلت انا غرفتها وجلسنا كان عليها قميص ازرق غامق طويل وخالتي طويلة لكن
كان ضيق ولماع !ومشت قدامي اثارتني جدا مع بروز صدرها وتكور طيزها انجنيت
وهي انتبهت اني اراقبها من نظراتها عرفت ,,وهي امرأة ذكية جدا , كانت قطرة
المحنة بشنطتي بغرفتي والحقيقة ارتبكت انا,,خالتي معي وجو رومنسي ولابسه
قميص مع انه ساتر كلها لكن ضيق ولماع ..قلت لخالتي بعد عشر دقائق كنا نتفرج
على التلفزيون ابروح اشرب سيجاره برا اخاف اكتمك قالت لا خذ راحتك دخن هنا
وتعمدت امشي للحمام وارجع علشان تشوف زبي لآنة كان واضح ولاحظت ان خالتي
فوزية لاحظت وتشوف زبي اذا كنت انا ماشوفها جنب الشباك لآني اشرب سيجارة ..
وبدأ الجو يحلو سوالف وضحك ونكت سكسيه بدون تعمق …وقالت لي تسمح نتكلم
بصراحة انا من زمان نفسي اجلس معك لوحدنا من شأن موضوع واعتبرني ****
الكبيرة موب ام زوجتك!!
قلت تأمرين امر وابتسمت قالت : انا خايفة عليك تدمن الشراب وياريت تخفف !
وقالت ان فيه ناس كثير يشربون لكن بمناسبات او ويك اند !! كذا كويس !انا
استغربت ماقالت اترك الجو هذا كلة ! وقامت وحطت كيك وعصير وقلت لها من
عيوني ابحاول لكن بالتدريج اومناسبات او سفر , وضحكت خالتي فوزية و قالت
مامنك فايدة …
كانت مناسبة حلوة احط لها قطرة المحنة لكن فيني النوم ومرهق من بدري صاحي
وكانت الساعه 2ونصف وقلت بيني وبين روحي خلها وقت ثاني اكون اكثر استعداد
وترتيب وكملنا دردشتنا وسولفنا بكثير اشياء حتى العقار سولفنا فيه @@ كنت
مرهق واستأذنت خالتي قلت ابروح انوم والجلسة معك ماتنمل وقالت لي حتى انا
طار الوقت معك بسرعة سواليفك تطير الوقت وضحكنا ورحت انوم جنب عهود حتى
مالمستها !! جاء الظهر ماصحينا وخالتي تدق جوال
اخيرا دقت بابنا وفتحت لها عهود الباب ودخلت ورحت اتحمم انا وزبي واضح
وشفتها تطالعه بعين الخبيرة المحرومة !!وعدا اليوم عادي تغدينا برا وتعشينا
برا ورحنا السوق نشتري اغراض لنا كلنا علشان السفر الى الامارات ورجعنا
بدري علشان موعد الدكتور غدا الثامنة صباحا وراحت خالتي فوزية تنوم الساعة
11 وبقيت انا وعهود ونكتها خيط وحاولت كعادتي انيك طيزها لكن عهود تقوم
الدنيا اذا فاتحتها بهالشي !!مع ان طيزها صغير لكن خرقها احممممممر وحلو
ومغري لاقتحامة ,,,
قومتنا خالتي فوزية الساعة 7 ورحنا للعيادة المشهورة ,, وانا وعهود افطرنا
بالسيارة لكن خالتي عندها تحليل مافطرت وطلعنا من العيادة الساعة 11 وافطرت
خالتي وكان لها موعد غدا نتائج مختبر وخلافة ,,,,طلعنا العصر لمكتب طيران
وحجزنا دبي يوم الثلاثاء وسهرنا وتعشينا برا بشاطيء ابحر ورجعنا للفندق
متأخرين ونمنا كلنا ومن بكرة رحنا العيادة وكانت النتائج كويسة وخالتي
انبسطت مررررررررة واخذت علاج وقالت ايش رأيكم نروح الطائف يومين ونرجع
للمطار نطلع دبي علطول من هناك … كانت فكرة حلوه ورحنا الطائف بنفس سيارة
التأجير
وتفاجأت هناك ان خالتي غيرت عبايتها لعباية مخصرة وضيقة جننتني فيها وجننت
كل اللي بالطائف
كانت ترسم جسمها رسم بالحدائق والردف واكثر من مكان ….كان بداخلها فتاة
مراهقة لعوب !خاصتا انها محرومة وزوجها دائما مع زوجتة الجديدة …لكنها
عندها كبرياء عنيد وكنت اتعمد اناقشها احيانا ,, رجعنا جدة وسافرنا دبي
وشالت خالتي الغطوة وتحجبت لكن مازالت تلبس العباية المثيرة !! وعهود قالت
لي قلت لها اوكي !!وسكـنا فندق حلو وغالي اخذنا سويت بغرفتين وصالة ومطبخ
صغير .. كان اليوم الاول والساعة العاشرة والنصف مساءا قالت خالتي فوزية
نخرج نتعشى ونتمشى وخرجنا تعشينا بمطعم تراثي وتفاجأت انا بكلامهم عن
المطعم وذكرياتهم ! قبل 4 سنوات لمن سافرو كلهم للامارات واكتشفت ان خالتي
من رواد دبي احيانا تجي خميس وجمعه مع ولدها الصغير بموافقة زوجها خالي !
قالت خالتي ايش رأيكم انا الي عازمتكم اتركوني انا ارتب كل يوم فين نروح ؟
قلنا لها اوكي
وقلت لها انا شخصيا (انتي ابو الترتيب) ضحكت على كلمتي وقالت لكن لاتطلعلي
فيها ؟قلت لها كيف؟ قالت نبي نسهر بمراقص اثنين محترمة كل يوم ؟ ضحكت انا
وقلت لها اوكي يامربية الاجيال!!! وياليتني ماقلت هالكلمة تعكر مزاجها
وتغير وجهها وقالت عارفة انك بتطلعلي فيها
وتأسفت قلت من غير قصد كلامي … قالت اوكي ,,, نشوف اخرتها وقامت تاخذ
شنطتها واحنا وراها ركبنا التاكسي وقالت اسم مرقص مشهور فيه فرقة تحبها
خالتي ولكن عهود طلعت زي عادتها وقالت فيني نوم @@ تعبانة من السفر وتكدرت
خالتي (كأنها تقول انا الي جبتة لنفسي) انا فضلت ماتكلم قالت خالتي اوكي
اليوم راحة وبكره مافي اعذار ,,,,

رحنا للفندق ونامت المحروسة عهود !وطلعت خالتي من غرفتها كأني اشوفها لآول
مرة !!
بنطلون مغرررري جدا حتى انتفاخ كسها باين !وتيشيرت مقطع له زي الحبال وشىء
خيالي
قلت انا : اش اش هاااذاااا ,, وضحكت هي مررررة وحمر وجهها من الحياء
قالت : حنا برا السعودية كلن ياخذ راحتة !!
قلت انا : اذا بهالحلاوة خذي راحتك كل يوم
قالت : يا بكاااااااااش وهي تضحك وتبتسم ,,قالت : احنا خلاص راحت علينا !
قلت : لا حرام عليكي لسة بشبابك واتحدى اي وحدة بعمرك تكون بجمالك !
قالت لي : انا من خلقني ربي طول وعرض وانتم الشباب تحبون الناعمة انت باين
تجامل لكن ابعديها عليك ربي يجبر بخاطرك ……..
قلت لها : مب مجاملة وتراك بنت بيني وبينك 13 سنة بس
قالت : 13 سنة شوية بنظرك ؟ وقامت تطمن على عهود وقام فز قلبي وزبي من منظر
الطيز !
ورجعت ثاني مرة وقعدنا نشاهد التلفزيون قالت لي : اشوفك ماسك روحك عن روحة
البار ؟؟
ضحكت انا وقلت لها بمزحة انا مب مدمن ! وضحكت هي قالت كويييس ,,,
وبعدين مادام معي القمر مالي ومال النجوم وابتسمت قالت : قمرين عهود وانا
وضحكت بهستيريه ,, وجبنا حكاية خالي ابو عهود وقالت لي : انا معلقة و****
لكن صابرة علشان الثلاثة الصغار ,, وكلمة وراء كلمة تأثرت هي وصارت تحكي عن
امنياتها المحطمة وصدمتها من ابو عهود وكنت اسمع لها ونتجاذب الكلام ,,
واستأذنت راحت تنوم ,,,
انا لبست بسرعة ونزلت تحت وطلبت من موظف جنتل مان هندي تعرفت فيه بالرسبشن
بعض الاغراض ( نصف بطل ويسكي وكولا ) ورجعت للسويت وربع ساعة كان عامل
الكوفي شوب جايبهم وكان غالي جدا لكن كنت خرمان سكرة !!
شربت واخذت حبة فياقرا استعداد اي طارىء لآني تعودت عليها اوقات !!
ورفعت صوت التلفزيون اغاني وبعد نصف ساعة طلعت خالتي فوزية !!
جت جنبي وجلست على الكنبة تبتسم وقالت : اشوفك ماصدقت علطول جبت اللي تحب؟
قلت لها يا ام فلان زي كل*** احنا برا السعودية كلن ياخذ راحتة!!
ضحكت وابتسمت قالت خذ راحتك بس لا تخربها خذ حاجتك بس؟ قلت لها شكلك خبيرة
تعرفين؟
قالت : نعرف كل شي ونسمع ,,

تكملة

قالت : صحيتني كنت ابنوم واخاف عهود تصحى على صوت التلفزيون وطي علية شوي
ووطيت علية وقلت : مو تحبي نروح مرقص ؟ هذا مرقص عندنا وضحكت خالتي
قالت لي : ابروح اجيب شي من الثلاجة اشربة
انا طرأ ببالي القطرة وقلت واقسمت تجلسي انتي عازمتنا على السفر وانا
ابخدمك اجيب لك كل شي !!قالت : يعني اتدلع عليكم ؟ قلت تدلعي انتي ام الدلع
قالت ومن غير ماتدري ياحلوك شارب دمك خفيف !!!
قلت لها تشربي اية ؟ قالت اي شي بالثلاجة احنا لسة ما اشترينا وملآنا
الثلاجه …
رحت واخذت عصير فواكة معلب وماقدرت اخذ القطرة من غرفتي !! ورجعت لها كانت
بالكنبة وانا بالارض جالس .. ورحت اغير ولبست البجامة !! وحطيت القطره بجيب
البنطلون الجانبي وكان زبي تقريبا واقف عشان الفياقرا وكان وااااضح جدا
ورجعت لها وأول ماشافتي شفت عيونها لزبي !! وابتسمت هي ودارت وجهها للتلفزيون !
شربت من العصير وقالت : متى بتنوم انت ؟ قلت لها اي وقت
دق تلفونها الجوال وكانت اختها وصارت تتمشى بالصالة وتحكي بالجوال كأنها
تستعرض ! وانا انجنيت من طولها وصدرها الكبير وطيزها المجنون !
دخلت غرفتها وجلست على السرير تحكي جوال وبابها مفتوح ! وعصيرها على
الطاوله جنبي لسة ماخلص ! قلت هذي فرصتي اشوف هالقطرة ايش تعمل فيها ؟
قمت ومسكت عصيرها وعيوني تطالع بابها وحطيت ماعرف كم قطرة كانو اكثر من 14
قطره ورجعت مكاني وهي 5 دقائق رجعت وقالت : وطي على التلفزيون ابرجع لعلي
انوم !!
قلت لها : خلك معي نسهر قالت : بضحكة خبيثة ماني زوجتك قوم زوجتك !
قلت لها : تعرفين ام فلان ان سهرة معك وسوالف عن مليون سهرة
قالت وهي مستحية : انت وعهود لايقين على بعضكم لكن عهود صغيرة !
قلت لها : ليش ؟ قالت : انت طيب وحبوب لكن اصبر عليها علشان تفهمك
قلت لها : كملي عصيرك واجلسي معي شوية انا تعودت عليك وابتسمت !
كملت العصير وانا شربت ,,
صارت هي تتكلم عن استراحتها وكيف بتحسنها وكلام كثير ,,
وانا انتظر مفعول القطرة!!
راح نصف ساعة قالت ابروح انوم كانت الساعة 4 فجرا وقالت روح نام ورانا بكره
مشاوير وبنطلع من الظهر ….
راحت وانا عيوني تراقبها وزبي واقف ! قفلت غرفتها وكنت سكران لكن ماوصلت
للتسطيل !
وقلت بيني وبين روحي اذا رجعت فهي انمحنت … انتظرت
مضى نصف ساعة اسمع اغاني واشرب . وفجأة انفتح باب خالتي فوزية قالت : طار
النوم !
قلت هلاااااااااا فيك تعالي نتسامر ونسهر ورحت لغرفتها جبت لها بطانية
ثقيلة وفرشتها لها قلت اجلسي عالارض هالمرة وابتسمت قالت اوكي ,,, جلسنا
ندردش وتكلمت معها عن نوم عهود الكثير ! وكلام وطرائف وفجأة قالت لي : توقف
عن الشرب ؟ حلو انت كذا
وفعلا توقفت وكنت رايق مرة وهي مبسوطة ,, راحت للحمام ورجعت ثاني ..
قلت بيني وبين روحي حلو ابتدأأ الافراز !!!
وصرت اقول لها نكت جنسية وتضحك وتقبلت هالشىء وقالت لي عندي نكت مثلك لكن
اخجل منك؟ قلت لها عادي ؟ وقالت كم نكتة ضحكنا عليها وصرت اتعمد اخلي زبي
يكون واضح !!
وهي تضحك قالت : باين انت سكرت مرة روح لزوجتك قومها !!
كنت سكران وفعلا رحت لعهود وماعرف ليش رحت !
رجعت قلت لخالتي فوزية رفضت تصحى تعرفي بنتك تحب النوم؟
خالتي ضحكت وقالت لي : الشراب يخليك كذا
قلت لها : يخليني ايش ؟
قالت : تكون مستعجل وتكون كوميدي كذا
قلت لها : عجبك
قالت : لو كذا عطني كاس اجرب !!!!!!!ولا تدري عهود ابجرب
عطيتها كاس وشمتة وقالت لا خلاص بطلت !
قلت لها : لحظة اسوي لك ثاني تقبلية
حطيت لها العصير الثاني مع ثلج وويسكي وشربت وقالت حلو هذا حط لي زي هذا !
وحطيت لها ثاني وصارت تدخل جو وهي ماتعرف !!
شربت كاسين كاملين بعصير ,,
صارت تضحك وتمزح اكثر وكان الوقت صباحااا
ضحكت هي وقالت : ابروح انوم انت مو معقول وكانت تضحك !
انا ماحبيت اتسرع … وراحت تنام ,,,,
وانا قلت اوكي بكرة لنا تجربة جديدة احنا اول يوم بالامارات …..
قفلت التلفزيون وقفلت الاضاءة وقلت اروح لغرفتي انوم ,,,
المفاجأأأأأة !!!!!!!!!!
انا كنت رايح غرفتي وباب غرفة خالتي فوزية مفتوح كله !! وأضاءه مفتوحة
انا سكران كنت اعتقد انها بالحمام ولكن شاهدت خالتي نايمة على بطنها ومغطية
كل راسها ونصف ظهرها وطيزهاااااا طالع بدون كلسووون كلة طالع ورجليها !!!
ورحت لها ودخلت وناديت عليها ؟؟ ما جاوبت

انا غير مصدق المنظر الي قدامي وسكران , خالتي فوزية عارية!

وااااااااااو علا طيزها الابيض , ناديت مرة ثانية … ما ردت !!
انا طارت السكره !! من منظرها عارية وصحتني بمنظرها منبطحة وراح التسطيل
وزبي واقف من الفياقرا !! والطيز قدامي يعني هي تحب كذا ؟ ولو ماتحب انيكها
مافصخت وطلعت الطيز!
رحت اشوف عهود لاتكون صحت !! مع ان نومها ثقيل ورجعت ثاني مرة لفوزية خالتي
وجيت جنبها واغلقت النور ماعدا لمبة وحدة ! وقفلت الباب
وجيت زبي يسبقني لطيزها المنور وطحت علية اشمة وابوسة وهي من غير اي حركة !
ومغطية راسها كلة وبديت المس الطيز بيديني وهي ولا حركة !
سمعت تنهيدة وشالت هي الغطاء بيدها …. انا توقفت وخفت !
قالت لي وهي مسطلة ( عهود نايمة؟؟؟) وقالت يقطع شيطانك ! شربتني كانت تضحك!
قلت ام فلان ,,عهود بسابع نومة اشفيك تعبانة تحبي اسوي لك مساج !!قالت يا
ريييييييت !
ولا تواخذني شرابك طيحني ,, قلت عادي لاتشيلي هم … وانا ابريحك مررة !
كانت مسطلة ورفعت اللي علا ظهرها وقلت لها نزلي كل ملابسك احسن للمساج ؟
قالت اوكية لكن خايفة عهود تصحى !!
قلت لاتخافي نومها ثقيل وانا ابسوي لك مساج محترم . ورحت اسوي مساج
لسيقانها وارتفع لفووق وهي تتنهد وتعمدت امسج ظهرها علطول وظليت من سيقانها
للركبة وبعدها ظهر
قالت : دلك مكوتي كانت تضحك !
رحت امسج طيزها الكبير وهي تتنهد قلت لها ام فلان معاكي طيز مغري ؟
وكنت اقولها بابتسامة وكانت تبتسم ,, وركبت فوق طيزها وزبي بين فلقتي طيزها
قالت : ااااااح لمن حست براس زبي بفتحتها قالت : حقك (زبك) حار
انا سكتت وصرت امسج لها وزبي يضرب طيزها وهي تتلوىاا زي الثعبان تحتي !
ورحت ابوس ظهرها وهي تتنهد وبلحظة قلبت على ظهرها وكسها قدام عيوني وحطت
الوسادة على وجهها ورفعت رجولها فوق !!!!!
انا ماكذبت خبر ,, ودخلت زبي بكسهااا ومسكتني من رقبتي وابعدت الوسادة !
صارت تبوس فيني بشبق جنسي نادر وانا استسلمت لها جدا ,, ونييييك وبوس
قالت لي بكل سكسيه اذا جيت تنزل نزل برا ,,,,صرت انيك بقووة وهي بتنفجر من
المحنة وقلبتها فرنسي وصرت انيك انييييييك لحد ماوصلت لنهايتي
ونزلت براا وتعانقنا عشر دقائق كلها صمت !!
قالت لي خالتي فوزية وكانت ابتسامتها حلوة : رح لعهود اخاف تصحى
وبستها من فمها قلت حاضر ورحت ونمت علا طول وخالتي فوزية نامت ,,,
وظهر اليوم التالي صحينا وطلبنا اكل وعيوني بعيونها وهي تغيرت صارت تمزح
معي والعصر قالت وين تحب نسهر ؟ قلت انتي اميرتنا ؟ قالت لا انت الامير
وحنا تحت امرك !!
جلسنا بالامارات اسبوع حلو سهر وتسوق ونكتها 3 مرات ,, اذا نامت عهود ,,,
وتواصلنا مواعيد لمن رجعنا الى الرياض ,, وصارت خالتي فوزية تعزم روحها
وتنام عندنا احيانا ,, حتى عن طريقها حصلت شغل جديد احسن مليون مرة من عملي
الاول نظرا لآنها سيدة علاقات من الطراز الفريد _ احداث هذة القصة تجري
الان ولسة في بداياتها

Powered by ScribeFire.

26 فكرة على ”ام زوجتي ) خالتي )

  1. غصاب قال:

    انا غصاب بدي اتعرف على خالتك ايميلي ghassabmostafa@yahoo.com

  2. ممكن فتاة عراقية للتعارف الجنسي ارجوارسال مسج علرقم 07801162138 وراح اريحهة وونسهة وادلعهة وبسرية

  3. محمد قال:

    كثر من امثالها يا ابن الكلب روح اكذب على غيرنا

  4. abdou قال:

    انا جاهز يا نوال ضفيني عالفيس ونمتعك
    abdou.ansari.56@facebook.com

  5. fat_uuu@yahoo.com قال:

    كثيرمن النساء المحترمة جدا جدا وأبناء العائلات المحترمة والمحافظة تدخل الصفحات الجنسية وتخرج منها دون أن تترك أي تعليق أو أي شيء يدل علي شخصيتها وقد تدخل وتخرج دون أن يشعر بها أحد وذلك بهدف ان تجد أي حاجة تخفف من شدة الحرمان وتقليل نار الرغبه وذلك لان إحترامها وخجلها وشدة الكسوف تمنعها من أن تبوح بما في داخلها بسبب الحرمان من المتعة الجنسية بسبب أنها مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجها مسافر أو الزوج موجود ولكنه مهمل ومقصر في حقها أو زوج أناني يشبع رغبته هو ثم يتركها ويعطيها ظهره ولا يهتم بها وبإشباع رغبتها أو بسبب وجود ضعف في قدرتهأو لأنه لا يفهم هذا أو يفهم بس بيكبر دماغه ولأنها بنت ناس ومحترمة لا تقدر علي الكلام في هذا ولا تقدر أن تشكو من ذلك بس في داخلها تصرخ وتتمني أن تجد الرجل المناسب لإشباع كافة رغباتها بس تخاف وتنكسف ومتعرفش أصلا تعمل أيه حتي تحقق ذلك _ الحل بسيط ابعتى رساله او اتصلى 01206054537
    وعرفينى بنفسك انا راجل ابلغ من العمر 32 يعنى خبير فى جسد النساء واهم حاجه الجديه ولو تحبى جواز عرفى مفيش مشكله بس ياريت بلاش استظراف من اى سالب لانى ابحث عن انسانه وفى سريه تامه ايا كان سنك وانا اوعدك انك لن تندمى منتظرك يا من تبحثى عن الحب والمتعه ولو عوزة تتناكى من غير ما اشوفك ممكن تلبسى النقاب وانيكك من غير ما اشوف وجهك وبالنسبة للبنات هوصلهم للشبق والرعشة بدون ان افتحهم الاميل fat_uuu@yahoo.com

  6. faisal قال:

    فيصل من الشرقيه اتمنى واتشرف بان اتعرف على وحده من الشرقيه او من الكويت وهذا ايميلي
    lo202ol@hotmail.com
    تحياتي

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers