ديوث على زوجته وشاذ يتناك من اصحابها ( قصص سكس شواذ لواط

124

أكتوبر 30, 2010 بواسطة Admin


كنت نائما في ظهيره احد الايام وكنت انام على بطني كعادتي احسست ان
احدا ينزعني لباسي الداخلي وانا عندما انام لا البس سوى لباس داخلي بقيت
على وضعي لاعرف ماذا يحصل تربع فوقي رجل وفتح آليتي بكليتا يديه ووضع عيره
على خرم طيزي وبدء يفركه ثم بلل رأس عيره بلعابه وأدخل عيره بطيزي رفع وسطي
ليرتفع طيزي وادخل عيره بالكامل كنت اسمع صوت زوجتي وهي مع شخص ثاني ويبدوا
انها كانت تمص له عيره وهو يتأوه من اللذه نام الشخص اللذي كان ينيكني فوقي
وبدء يحدثني قال هل اوجعك ..كأنني لم اسمع على اعتبار انني نائم فقال لي
تكلم يا ابن الكحبه ادري بيك مستيقض طيزك لذيذ احلى من كس مرتك مد يده الى
عيري فوجده واقفا فضحك وقال انت مستمتع بالنيك لكن هل متعتك بطيزك لو بكس
مرتك وهي تتناك اني نكت مرتك الان وطلبت مني ان انيكك بس الحقيقه طيزك
يثيرني اكثر من كسها بدئت اتهيج وانثار طلبت منه ان يرهز بقوه وهو يرهز
تمددت زوجتي بجانبي ونام فوقها صاحبها وهي تمسك عيره وتفرك به كسها ثم سحبت
يدي ووضعتها على عيره وقالت لي ادخله في كسي اطلب منه ان ينيكني ادخلت عيره
في كسها وهي تصرخ من اللذه كان صاحبي قد اخرج عيره وطلب مني ان امصه ليقذف
في فمي وفعلا قذف في فمي وانا امص والطع السائل العذب نام الثاني على ظهره
وتربعت زوجتي على عيره وكنت اداعب خرم طيزها والحسه قالت لي اعرفك
بأصدقائنا واحد لكسي وواحد الطيزك وكانت حصتي ممتازه حيث كان شابا قويا
ويعشق نيك الطيز نيمني على ظهري ونام فوقي وبدء يقبلني من شفتي ولساني
ورقبتي وقال لي اريد منك ان تكون لي وحدي هل يعجبك عيري قلت انه يخبل
يعجبني ويا ريت تبقى معي وسأكون لعيرك فقط هل يعجبك ان البس ملابس نسائيه
قال يا ريت قلت هل يعجبك ان تنيكني امام زوجتي قال لا يهم واريد ان اخذك
اليوم لتبات في حظني للصبح قلت له اطلب من زوجتي الموافقه وانا اتمنى
هذا طلب من زوجتي وقالت لي بشرط ان يبقى صاحبه معي وافقنا جميعنا على
الفكره وقضيت يوما لا انساه اشبعني نيكا وكان معه في بيته شابان تتابعوا
بنيكي كل واحد ناكني اربع مرات في اليوم الثاني وعند ذهابي الى البيت وجدت
شابين آخرين مع زوجتي وهم يتناولون الافطار وكانت عاريه الى من بكيني تلبسه
وتجلس بينهم وهم عراه وعند دخولي قالت لي ساعدني على هل العيوره جلست
على كرسي وجائني واحد منهم وعيره واقف ووضعه في فمي لتبدء حفله نيك جديده

124 فكرة على ”ديوث على زوجته وشاذ يتناك من اصحابها ( قصص سكس شواذ لواط

  1. هانى قال:

    احب الجنس بكل انواعة اى واحد او واحدة تحب تتناك انا موجود وبسرية تامة ودة ايميلى seidseid15@yahoo.com

  2. kaldsaeid قال:

    انا خالد عندى 39سنه من القاهر ممكن سالب او ديوس سفت من القاهره وده اميلى kaldsaeid@yahoo.com

  3. jتاج قال:

    نفسى انيك زوج وزوجته وهما بحضن بعض واشوفهم وهما الاتنين متمتعين بى (مصر)

  4. لعنكم الله{اللهم أنهم شرار الخلق فلا تبقي منهم أحد اللهم دمرهم }

  5. اللهم لا ترحم منهم أحد

  6. جاء رجل إلى الحسن البصري فقال له: إن السماء لم تمطر!!

    فقال له الحسن: استغفر الله

    ثم جاءه آخر فقال له: أشكوا الفقر!!

    فقال له : استغفر الله

    ثم جاءه ثالث فقال له: إمرأتي عاقر لا تلد!!

    فقال له : استغفر الله

    ثم جاءه بعد ذلك من قال له:اجدبت الارض فلم تنبت!!

    فقال له: استغفر الله

    فقال الحاضرون للحسن البصري : عجبنا لك أوكلما جاءك شاكٍ قلت له استغفر الله؟

    فقال لهم: أوما قرأتم

    قوله تعالى:

    ))فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا*

    وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا((

    نوح:10-12

    هل تريد راحة البال وانشراح الصدر والمتاع الحسن؟

    استغفر الله

    ))وَأَنِ اسْتَغْفِرُوارَبَّكُم ْثُمَّ تُوبُوا إِلَيْه يُمَتِّعْكُم مَتَاعاً حَسَناً((هود:3

    هل تريد دفع الكوارث والامن من الفتن والمحن؟

    استغفر الله

    ))وَمَا كَان اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَان اللَّهُ مُعَذِّبَهُم وَهُمْ يَسْتَغْفِرُون((

    الأنفال:33

    هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات؟

    استغفر الله

    ))وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ((

    البقرة:58

    فيا من مزقه القلق واضناه الهم وعذبه الحزن

    عليك بالاستغفار

    فانه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم

    وهو البلسم الشافى والدواء الكافى

    الاستغفار

    هوعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا

    لذلك امر النبى صلى الله عليه واله وسلم

    بالاستغفار دائما

    استغفر الله العلي القدير

    استغفر الله العلي العظيم

  7. توبوا فالبلاد تمر بعاصفة الحروب بسبب أخلاق البشر أن الله شديد العقاب

  8. ربيّ اجعلني ممنّ نظَرت إليـہ فرَحمـتہ وممنّ دعآڳ *فاجبت

    ~

  9. فعل خير قال:

    توبو الي الله قبل فوات الأوان يوم لا ينفع ولاشي في هديه الدنيا الا أعملك

  10. يوسف قال:

    اللي تحب تعمل علاقة جادة هي وجوزها وفى سريه تامة وكل أنواع أوضاع الجنس وأنا تحت أمرها كاميرا ويب سيكس بالمجان
    Skype: ana.zahwani1 / yahoo: bnatcasa@yahoo.fr

  11. hamici قال:

    فى حد ديوث بيحب يتناك ادام محارمو المحارم ويحب يتكلم عن مراتو وامو واختو يكلمنى على الاميل ده skype momo17311 yahoo hamici83@yahoo.com

  12. بدي سالب قال:

    انا موجب وزبري كبير بدي شب سوري عراقي اردني مقيم في الارردن عمان واذا سالب ومعه زوجته يكون احله
    ark.ark16@yahoo.com

  13. مهاجر قال:

    انا مهاجر بدي سالب صغير او ديوث مع زوجته انا موجب زبري كبير نياك جامد بدور سالب صغير من الاردن او سوريا او العراق مقيم في عمان الاردن واذا ديوث بنيكه هو وزوجته مفيش مانع انا بريحه انا موجب نياك جامد

  14. دكتور نياكة ولحس اكساس امتع المحرومة وابرد الممحونة واحبل المتزوجات 24س في حل مشاكلكم الاسرية والمتحررين 01017893846

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers