انا وخالتي العزيزة – نياكة محارم -

36

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


كانت قصتي في صيف العام عندما ذهب أبي إلى السفر خارج البلاد لمدة شهر وكنت
أسكن مع والدتي
اخي الكبير تزوج وانتقل مع زوجته بدأت احداث القصة عندما ذهب زوج خالتي
مسافرا وترك خالتي عندنا في البيت وكانت خالتي في الثلاثينات من عمرها وانا
عمري 23 سنة خالتي كانت جسمها جميلا وكان أكبر شي فيها طيزها ولكن لم أكن
اعرف عنها شي بحكم انها متزوجة
المهم كانت خالتي دائما ماتحضر إلى غرفتي وتسألني عن دراستي ولم أكن ألاحظ
شي كان الوضع عادي إلا أن أتى يوم وخرجت من غرفتي بعد الساعة الواحدة ونظرت
إلى غرفة خالتي وكانت مضاءة النور فنظرة خلسة وإذ خالتي بالكلوت والسنتيانه
تشاهد نفسها في المرايا ولقد شاهدت ذلك الجسم الجميل الذي لم أرى مثله ومن
يومها وأنا افكر بخالتي ولكن لم أكن اقدر على فعل شي ومرة الأيام وانا
اتنصت على بابها ومرة جائتني فالغرفة قبل الفجر وهي تلبس لباسا خليعا فقالت
لي صاحي ياوليد وانا متجمد من شدة مارأيت قلت لا ياخالة قالت ممكن اتصل
بجوالك اعطيتها الجوال ولم تكن تريد الجوال فجلست ممسكة بجوالي تناظر إلى
فقالت ياوليد أمك نايمة قلتلها نايمة ياخالة قالت تجي معايا نطلع لغرفة
الشغالة أريد ملابس هناك وكانت غرفة الشعالة مهجورة منذ سنين فدخلنا غرفة
الشغالة وهي مضلمة ولم ادري حتى الصقت بطنها بظهري ومسكت زبي قالتي آه
ياوليد انا تعبانة زوجي زبه صغير المهم بدون شعور الصقة فمي في فمها وبدأت
ادعك زب ببطنها فقالت فصخلي ملابس فانزلت ثوب النوم تبعها وذا بكلوت احمر
وقف قضيبي منتصب كالحجر وبدأت اخلع باقي الملابس عن جسدها وبدأت الحس كساها
وكان شعور لايضاهي وقالت نام على ظهرك وبدأت تمص زبي بكل إحتراف وتتأوه من
شدة المحنة نومتها على بطنها وركبت فوقها وهي تقول نيكني حبيبي وبعد قليل
قلت أبغى انيك طيزك قالت أن تحت اوامر زبك حبيبي ونامت على بطنها وبدأت
انيك طيزها البيضا الكبيرة فقلت هل انزل خارج طيزك قالت لاحبيبي كب جوا
فدفقت المني في طيزها الممحونه وبعدها اصبحنا نمارس الجنس باستمرار

36 فكرة على ”انا وخالتي العزيزة – نياكة محارم -

  1. اجمل احساس قال:

    ممكن فاطمة تكلمني

  2. اجمل احساس قال:

    بدي انيكها
    هذا ايميلي اذا حبيتي زبي
    gamal.n95@hotmail.com

  3. حرام عليكم توبو قبل مجيئ عزرائيل لكم

  4. فتى الاحلام قال:

    ياسل

  5. فتى الاحلام قال:

    انا معي زب يجنن ضخم زوروني(akram201084@hotmail.com)

  6. انا حاب احب اتعرف عل وحده كبيره بسن

  7. نا حاب احب اتعرف عل وحده كبيره بسنal-goohr-11@hotmail.com

  8. Shams قال:

    اعطيني قصص واقعيه ذات تفاصيل واللحابا ذب سوداني حلو جميل كبير اسمراني تراسلني ع الايميل

  9. Shams قال:

    سوداني اسمراني ممتع البدها وحابا تراسلني

  10. Shams قال:

    انا موجود ع الايميل ده ummto2011@gmail.com
    سوداني اسمراني ممتع

  11. kontolاعتين وان قال:

    ز بي قايم ومنتصب للاخر طويل وعريض الفصعه حمرا دائريه يريد طيز بنت منفوخه ينيكها .وعد لكل بنت سأ متعها ساعتين وانا اسفد بها
    مع طيزها والحس آذانها

  12. عبدو قال:

    نموت على ألنيك

  13. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers