انا واخي وابن الجيران

123

أبريل 4, 2013 بواسطة Admin


انافتاة عمري16سنه جميله شعري ناعم جسمي رشيق عشقت ابن الجيران الي كان عمره 18سنه تقريبا بدات قصتي وكان وقتهاعمري 13 سنه وكان ياتي عندناويسهرمعانا بوجود اخي الاصغر مني ب ثلاث سنين وكان بيني وبين اخي كلام عن التعارف والصداقه حيث كان يعرف انني على علاقه بابن الجيران واننانحب بعض وكنت اصارح اخي في كل شي عدا الجنس حيث كنت اروح السطح لالتقي ب احمد ونمارس الجنس السطحي وبعد ان تعودناعلى بعض طلب مني ان يمارس معي من الخلف فعد الحاح منه قبلت شرط ان لايؤذيني حيث انني سمعت انه يؤلم الطيز المهم اتصل بي احمد وطلب مني بان نذهب الى نفس المكان فوافقته على طول كوني لااقدر ان اترك احمد لانني احبه لحد الجنون المهم التقينافي نفس المكان وجلسنامع بعض كالعاده وبدا يقبلني وانا اتجاوب معه فطلب مني ان انفذ وعدي له وان اقدم له طيزي ليفتحه ويمارس معي الجنس الخلفي واكدلي انني ساعيش معه احلا اللحظات كون ان زبه سيدخل في جسمي لاول مره فمن شدة حبي ل احمدوافقت على طلبه وبدا احمديدخل صباعه في فتحة طيزي ليوسعهاالمهم حسيت لاول مره ان شي دخل في طيزي فدخل صباعه الثاني وهو يحركهم والثالث الا ان توسعت فتحة طيزي فقام ونام فوقي ودهن زبه ب الاكريم اللذي كان قد دهن منه صوابعه وجاب زبه وحطها على فتحة طيزي وقام بادخل زبه اللذيذ ولكن هذه المره حسيت بالم شديدوقلت ل احمد ماني قادره تحمل زبك يااا احمد اسحبه وهو يقول ستتعودي عليه لاتخافي انا اعرف ماذا سافعل وهو يدغدغ فتحة طيزي وانا احاول ان اتخلص من هذاالزب اللذي يكاد ان اشقني واشعلني بنار لا استطيع تحملهاواحمديحاول ان يكتم صوتي ويقول لي اسكتي حد يسمعنا المهم تحملت الالم علشان خاطر احمد حبيبي فدخل احمد نص عيره في طيزي وقذف في داخله وكنت في اشدالالم الى ان انتهى ا حمد من نيك طيزي وقال لي لاتخافي المره القادمه احاول ان لاااذيكي لانني ساترك فتحة طيزك تتوسع ونزلت وراح احمد الى بيتهم وفي اليوم التالي طلب مني احمدايضا ان اروح السطح فرحت ولكن هذه المره لم اكن اعلم ان اخي يراقبني ويجي ورايه المهم وصلت ل احمد وبدا معي نفس القصه ادخل زبه في طيزي وبدا ينيك وينيك وانا حسيت ان هذه المره اسهل من الي قبلهاالمهم نزل كل عيره في طيزي وهو ينيك وانا اتاوه اي اوف احححمد اي وهو يقول هه هه اي الى ان اكمل من نيكه معي وكالعاده رحت انزل فاذا باخي سعد واقف امامي وبدا بضربي وقال انا كنت اراقبك وعرفت ان احمد ناكك المهم فضلت اتوسل بيه وهو يقول ساخبر ابي ووووو الخ:المهم رحت معاه البيت دخل معاي الغرفه وبدا يهددني ويشد شعري ويقول ان ابي لوعرف سوف يذبحك وانا اتوسل اليه ان يستر علي واوعدته ان لااعيد الكره وانني ساترك احمد للابدفقال لي(بعدماشبع نيك منك؟)المهم فضل يهددني ويسمعني كلام جارح فقلت له ماذا تريدان افعل ؟؟هل انتحرواخلص؟ام اتركك تموتني واحلص من هذه الدنيا؟فسكت وقال لا قلت اذن ماذا؟قال ممكن تنسى الامر لو قبلتي اللمقترح فقلت له وماهو؟قال لو ماقبلتي حروح اصحي باباواخبره بالامر وان ماما ستعرف وستكشف طيزك وستتاكد من صحة كلامي قخفت ان يفتضح امري فعلافقررت ان اقبل باي شي مقابل سكوت اخي فقلت له وماهو اقتراحك؟؟قال وبكلام جري وشجاع ان اعطيه مثل ماكنت اعطي احمدفتفاجات لانني كنت اتوقع انه سيطلب مني ماده اواعمله علاقه مع اخت احمد المهم حاولت ان اشيل الفكره عن دماغه وهو رافض وقال لو ماقبلتي بطلبي اروح اصحي باباوماما واخليهم يتفاهموا معاكي فخفت وقبلت بشرط اخي وقلت لو موافقه لكن بشرط وهو ان تمارس وانا واقفه فوافق على طول ونزلت البيجاما لتحت ونزل هو الكيلوت وجاب دهن ودهن فتحة طيزي ودهن زبه وبدا يدخل زبه وناكني واحنا واقفين ولما كمل قلت له خلاص ارتحت؟قال ارتحت لاننا بقينا صحاب وحبايب وقال لي لا اسمح لاحد ينيكك من الان لحد ماتتجوزي وهو مستمر معاي لحد الان

123 فكرة على ”انا واخي وابن الجيران

  1. البغدادي جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد قال:

    هلو اني شاب موجب من بغداد اي واحد يحب اشاركه بزوجته اني حاضر
    ويحب يشوف مرته او اخته تتمتع كدامه اني حاضر واني جاد وسراني حييل عندي مشاركات وعندي تجارب ويه عراقيين بداخل العراق باي مكان واني صريح جاد ثقه وحبوب وبسرعه انحب وعلى المرام للجادين الاتصال
    ……..(( 07506764325 ))……..

  2. ahmed قال:

    الى كل ممحونه و هيجانه
    بليييييز كلمينى على الايميل
    a_hosni34@yahoo.com
    كلمينى لحتى انيك كسك و طيزك
    مستنيكى و كلى شوق ليكى

  3. امير محمد بغدادي 07704743337 قال:

    امير محمد بغدادي متمكن لدي شقه خاصه للمتعه من ارمله او مطلقه محرومه وبكل سريه من بغداد فقط 07704743337 ايميل ameer.1980@yahoo.com

  4. Yara Ibrahim قال:

    أنا يارا من مصر .. اللى عاوز يسألنى أى سؤال يبعتلى هنا http://ask.fm/yarouchy

  5. مدمن الجنس ولحس الكس والزنبور قال:

    انا رجل مهتم بنفسي اوي اوي من الجيزه جسمي يميل للجسم الرياضي وغير مدخن اطلاقا واعشق الانثي لدرجه الثماله ومؤهلاتي علي السرير مذهله جدا جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومن تجرب معي لمره واحده تعرف ما هي قيمه الجنس مع انسان يعشق الجنس مع الانثي الدلع ومن تريد الاتصال والتواصل والتعرف فهذا اميلي raglsexymoot@yahoo.com

  6. احمد من بغداد اريد بنيه من بغداد تكون جاده نتقابل وجه بوجه اريحه واونسها وانزللها عسل كسها الي تريد والمحرومه والي نفسه علاقه بسريه تامه واحترام هذا ايميلي للاتفاق مو مهم العمر ولا الشكل بس كون انثى وجاده ….
    ah.k1990@yahoo.com
    بس للبنات الجادات

  7. محممد قال:

    يرمن النساء المحترمة جدا جدا وأبناء العائلات المحترمة والمحافظة تدخل الصفحات الجنسية وتخرج منها دون أن تترك أي تعليق أو أي شيء يدل علي شخصيتها وقد تدخل وتخرج دون أن يشعر بها أحد وذلك بهدف ان تجد أي حاجة تخفف من شدة الحرمان وتقليل نار الرغبه وذلك لان إحترامها وخجلها وشدة الكسوف تمنعها من أن تبوح بما في داخلها بسبب الحرمان من المتعة الجنسية بسبب أنها مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجها مسافر أو الزوج موجود ولكنه مهمل ومقصر في حقها أو زوج أناني يشبع رغبته هو ثم يتركها ويعطيها ظهره ولا يهتم بها وبإشباع رغبتها أو بسبب وجود ضعف في قدرتهأو لأنه لا يفهم هذا أو يفهم بس بيكبر دماغه ولأنها بنت ناس ومحترمة لا تقدر علي الكلام في هذا ولا تقدر أن تشكو من ذلك بس في داخلها تصرخ وتتمني أن تجد الرجل المناسب لإشباع كافة رغباتها بس تخاف وتنكسف ومتعرفش أصلا تعمل أيه حتي تحقق ذلك _ الحل بسيط ابعتى رساله او اتصلى 01006579437وعرفينى بنفسك انا راجل ابلغ من العمر 37 يعنى خبير فى جسد النساء واهم حاجه الجديه ولو تحبى جواز عرفى مفيش مشكله بس ياريت بلاش استظراف من اى سالب لانى ابحث عن انسانه وفى سريه تامه ايا كان سنك وانا اوعدك انك لن تندمى منتظرك يا من تبحثى عن الحب والمتعه

  8. طارق قال:

    انا مبادل من الجزائر SKYPE TAREK.HANI19

  9. عاشق البنات الصغيراتتحت ال20سنه قال:

    كثيرمن النساء المحترمة جدا جدا وأبناء العائلات المحترمة والمحافظة تدخل الصفحات الجنسية وتخرج منها دون أن تترك أي تعليق أو أي شيء يدل علي شخصيتها وقد تدخل وتخرج دون أن يشعر بها أحد وذلك بهدف ان تجد أي حاجة تخفف من شدة الحرمان وتقليل نار الرغبه وذلك لان إحترامها وخجلها وشدة الكسوف تمنعها من أن تبوح بما في داخلها بسبب الحرمان من المتعة الجنسية بسبب أنها مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجها مسافر أو الزوج موجود ولكنه مهمل ومقصر في حقها أو زوج أناني يشبع رغبته هو ثم يتركها ويعطيها ظهره ولا يهتم بها وبإشباع رغبتها أو بسبب وجود ضعف في قدرتهأو لأنه لا يفهم هذا أو يفهم بس بيكبر دماغه ولأنها بنت ناس ومحترمة لا تقدر علي الكلام في هذا ولا تقدر أن تشكو من ذلك بس في داخلها تصرخ وتتمني أن تجد الرجل المناسب لإشباع كافة رغباتها بس تخاف وتنكسف ومتعرفش أصلا تعمل أيه حتي تحقق ذلك _ الحل بسيط ابعتى رساله او اتصلى 01002039906
    وعرفينى بنفسك انا راجل اربعينى يعنى خبير فى جسد النساء واهم حاجه الجديه ولو تحبى جواز عرفى مفيش مشكله بس ياريت بلاش استظراف من اى سالب لانى ابحث عن انسانه وفى سريه تامه ايا كان سنك وانا اوعدك انك لن تندمى منتظرك يا من تبحثى عن الحب والمتعه

  10. fat_uuu@yahoo.com قال:

    انا عارف ان اكتر النساء الى بيدخلو المواقع الجنسيه محترمات ولكنهم محرومين من متعه الجنس وكل وحدها عندها سبب الحرمان وعشان كده بتدخل هنا او اى موقع كى تروى عطش شهوتها ولكنها تخرج وهى تعبانه اكتر ونفسها تجد من يطفئ نار جسدها وليس كسها فقط فا ان كنتى من هؤلاء النساء اهلا بيكى انا راجل ثلاثين خبير فى امتاع جسد النساء من اول شعرها حتى اقدامها وفى سريه تامه اهم شئ ان تكون جاده وعندها استعداد للمقابله والمبارزه على السرير امتعها وتمتعنى حتى نرتوى من بعض ونهزم الحرمان الجنسى وده اميلى fat_uuu@yahoo.com ونفس الاميل سكايب

  11. ssss129 قال:

    هاي أنا مصرى ثلاثينى رجولة حقيقية ورومنسية أبحث عنكي أيها السيدة المحترمة الخجولة والمحرومة من الحب والمتعة أنا في أنتظارك حتي ندخل في علاقة متعة ولذة وحب دافئ بكل جدية وإحترام وتحضر كي تشعري معي بالأمان واللذة الحقيقة أنا تعبت من كثرة البحث عنكي ومع ذلك لم ولن أيأس أبدا فأنا أعرف جيدأ أن نسبة 90 % ممن يدخلون المواقع وهذة الصفحات هم من أشد النساء إحترام وأبناء عائلات محترمة فهم يدخلون ويخرجون دون أن يشعر أحد بهم فهم يبحثون عن الرجل المناسب ولكنهم لا يعرفون كيف تتصرف بسبب الخجل لذلك أقول لكي فقط أتصلي بي وقولي إسمك وسوف نتعارف بكل إحترام وإذا شعرنا بالراحة نتقابل ونكمل مع بعض وأحب أن تكوني مدام مطلقة أو أرملة أو متزوجة وزوجك غائب او انسة تريد المتعة بدون فتحها 01066602211 او ssss_129@yahoo.com

  12. هايجه من اسكندريه قال:

    انا من اسكندريه 23 سنه عايزه راجل بجد يمتعنى وده نمرتى بس راجل ميكنش متجوز
    01144508625
    01143501068

  13. mczaki0 قال:

    افلام سكس مجانية وقصص سحاق ومحارم روعة ,, اجمد الصور وغرفة دردشة جماعية سكس نااااار
    سارع بالدخول الان
    http://www.rayekcool.com/

  14. اتقو الله ومحدش يتصل ببنات قال:

    اتقووووووووووو الله يا مسلمين اتقو الله ولا عايزين توصلو لقوم لوط احنا طالبين رضا الله وانتو ايه الى بتعملووووووووووه ده والله حرام عليكو والبنات الى بتحط نمرتها متتجوز وتبقى حلال

  15. fat_uuu@yahoo.com قال:

    انا عارف ان اكتر النساء الى بيدخلو المواقع الجنسيه محترمات ولكنهم محرومين من متعه الجنس وكل وحدها عندها سبب الحرمان وعشان كده بتدخل هنا او اى موقع كى تروى عطش شهوتها ولكنها تخرج وهى تعبانه اكتر ونفسها تجد من يطفئ نار جسدها وليس كسها فقط فا ان كنتى من هؤلاء النساء اهلا بيكى انا راجل ثلاثينى
    خبير فى امتاع جسد النساء من اول شعرها حتى اقدامها وفى سريه تامه اهم شئ ان تكون جاده وعندها استعداد للمقابله والمبارزه على السرير امتعها وتمتعنى حتى نرتوى من بعض ونهزم الحرمان الجنسى منتظرك يا من تبحثى عنى كما ابحث عنكى ايا كان سنك اوعدك انكى لن تندمى fat_uuu@yahoo.com للمقابله اهلا بيهم وربى انا جاد بس تكون مقيه فى مصر او مصريه فوق الثلاثين وصادق وكاتوم قوى قوى بس تكون جاده وتحب الجنس عشن الجنس ورقم المحمول01206054537 بس المهم تكون جاده وصادقه

  16. bedo قال:

    abdelhamid.ahmed99@yahoo.com للى يحب يتعرف ويكون يحب يتكلم عن المحارم

  17. باسل قال:

    اريدولدبنوتي انيكه هو واخته….واتساب009647705643514

  18. انا و اختي و المتعى قال:

    شاب من الاسكندرية احب ان انتاك من طيزي اريد اي حد جاد يطفي ناري و لو متعني حخلي ينام مع اختي و يا ريت لو يرضى ينام معانا احنا التنين للجادين فقط ..
    احب انا وا ختي الراجل الشديد انا عمري 21 و اختي 25 و نحنا على قدر من الجمال
    01119924708

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers