انا و حبيبتي ناهد و اخوها

10

أبريل 21, 2012 بواسطة Admin


اول قصة لي مع حبيبتي واخت صاحبي مصطفى ناهد صاحبة الجسم الرقيق والجميل
والنهود المنتفخة والطيز الجذابة وفي يوم من الايام كنت ازور عند صديقي مصطفى
وعندها كانت اخته ناهد تجلس معنا وقال لها مصطفى اذهبي لتحضير القهوة ولكنها قالت له
انها متعبة ولا تستطيع القيام وطلبت منه ان يذهب هو ليحضرها وهو لم يمانع لانه يعتبرني اخ
لاخته ناهد وهو لا يرفض لها طلبا وعلى ما اعتقد انه كان معجب بجسم اخته الجميلة لانه طول الجلسة يتطلع
الى جسمها والى نهودها وعندما ذهب ليحضر القهوة اقتربت مني ناهد وقالت اتعرف لماذا انا متعبة قلت اعرف قالت
لماذا؟ قلت لها ربما عمل البيت اتعبك قالت لا قلت اذا لماذا قالت لي الا تعرف انني مراهقة
وعندها فهمت قصدهاووقف ذبي واصبحت انظر لجسدها نظرات كثيفة وقلت لها احكي ولا تخافي رح يكون سرك ببير وما رح قول لحدا
قالتلي اكيد مارح تحكي لحدا قلتلها اكيد وبدأت تحكي لي كيف كانت تحف كسها وعند كثرة الحك اتعبت والذي اتعبها اكثر انها حميانة ةلا تجد من ينيكها
وانا وبدون اي تردد عرضت عليها انا اريحها وقلت لها بكرا وقت يطلع اخوك من البيت رح اجي وانيكك وقالتلي اووف رح استنا لبكرا ليش ما هلق قلتلها بس اخوك جوا وهلق بيجي وقالتلي صحي ليش طول بالمطبخ وفجأة باستني من فمي وعندها خرج فجأة اخوها عندما كان فمها ملتصق بفمي ويدها علي ذبي وعندما رأته سحبت يدها وفمها ولكن الاكثر غرابة ان مصطفى لم يتكلم شيء بالعكس قال لنا لا تخافو واكملو ولكن بشرط قلت له ماذا قال عليك شرطين وعلى اختي شرط قلنا له موافقين وما هي الشروط طلب من ناهد ان تسمح له بنياكتها وانا معه وطلب مني ان لا افضح اخته وان انيكها من كسها شوي ومن طيزها شوي ونتبادل انا واياه وافقت فورا وبدانا انا وهو نخلع ثياب اخته وانا كنت اخلع ستيانها واحسس بزازها وهو يخلع كلسونها ويحسس كسها وهي تتاوه اوه اوه وقالت انا اليوم رح ارتاح كتير وبينما قام ليطفأ القهوة ويرجعلنا كنت انا مستلم كسها وبلشت بنياكتها من كسها ورجع هو وبلش ينيك فيها من طيزها ويمسك بزها وانا انيكها بكسها بقوة وهي تتأوه …اه اه اه يلا حبيباتي نيكوني وريحوني بسرعة وانا كنت احس بشعور وهو اجمل شعور بحياتي لجمال نياكة ناهد من كسها اما مصطفى فقد حقق حلم حياته واستمرينا على هذه الحالة مدة وبالاخير وقفت انا وشلت ذب مصطفى من طيزها ورفعتها من شعرها وخليتها تلحس ذبي حتى طرش اللبن على وجهها وكان منظرها جميل وعندها قام مصطفى وفعل نفس الشيء وبعد ان انتهينا طلبت مني بدون ان يعلم مصطفى انا انيكها كل يوم وامتعها

10 أفكار على ”انا و حبيبتي ناهد و اخوها

  1. اي واحده عيزا علاقة ع طول ف سرية تامه مش مهم السن اي ان كان01121791302

  2. الجامد قال:

    لمن ترغب في النياكة بالفم لحس شفايف الكس لأطول مدة ممكنة ولمن ترغب في مص زبي.. بس بدون نيك تراسلني aqaqaqs@yahoo.com
    بعدين نتبادل المحمول للعلاقة الجادة والسرية .. مستعد لدفع الفلوس او شراء الهدايا الثمينة

  3. مسقط قال:

    انا بسام من لبنان مقيم في مسقط بدي بنت من سلطنة عمان فقط نفسي لحس فتحة الطيز اي حد موجود في سلطنة عمان بنت او ولد حليو ويحبوا الحس فتحة طيزهم واموت في لحس الكس لحد ما تخلص واشرب الشهوه والحس كل الجسم وامص الصدر مص يتواصلوا معي عالايميل
    bas9192@hotmail.com

    97616000 ابعتيلي رساله بالاول

  4. harma قال:

    ça va comme histoire

  5. روح المطر قال:

    مسخررررررررررررة وبايخة

  6. ahmedadel83 قال:

    If anyone needs his mom or sisters or aunts or anyone from his or her familly please call me inorder to tell them how to do it indetails call me on 00201223228333

  7. ahmedadel83 قال:

    Dear i am looking for any famillies who have a dau or a mom or aunts and i have wished to have them all and others like i do my wife and her mom and aunts and sisters i wished if any dad who have daughters and wished to do them too i could have his wife and he have his daughter i need to marry any females whos from an openminded familly if anyone whos there whos totally serious and willing to get married i mean from those females please call me or send me an sms on my mobile on 00201223228333 i would be very glad to meet them and marry them in real life i need real life only please if anyone knows any famillies too please tell me i will be waiting for anyone to call me and tell me that she is very serious about getting married or any brothers who wished to let me marry their sisters and be with him and his mom and his own sister and aunts if there are any openmined famillies from anywhere i am waiting for them

  8. بجد نفسى التواصل ياناهد ودة ايميلى OMER_134@YAHOO.COM

  9. ahmed قال:

    تحياتى لكل فتاه ممحونه و هيجانه و نفسها تتناك
    تحياتى لكل سيده محرومه من النيك
    كلمينى على الايمي
    a_hosni34@yahoo.com
    كلمينى و انا امتعك
    كلمينى و لن تندمى

  10. Ahmed Medo قال:

    تحياتى لكل انثى ممحونة وهيجانة ونفسها تتناك رقمى للبنات والمطلقات والارامل اللى عايزة تتناك ان موجود وكله فى سرية وامان رقمى 01010223953بس رسالة فى الاول واكتبى ميدو جربى ومش هتخسرى انا مستنيك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,643 other followers