امي و زوجة عمي

51

أغسطس 25, 2011 بواسطة Admin


هذه القصة الجزء الثاني لقصة امي منقبة

————–
امي و زوجة عمي
حكيت لكم بالفصل الأول كيف وصلت لماما الأرملة المنقبة وصرتنيكها وبالفصل التاني كيف ماما جابتلي خالتي ليلى اللي زوجها بيضل مسافر وما بينيك خالتي إلا بالصدفة وصرت نيكها كمان، الفصل الثالث هذا رح احكي لكم عن بعض الليالي السكسية مع ماما وكيف جابتلي زوجة عمي (جارتنا) وهي كمان منقبة متل ماما ومحصورةبالبيت. متل ما قلت لكم سابقاً ماما أرملة ومنقبة وساكنين ببناية جدي وهم ناس متعصبين كتير وبنفس البناية ساكنين أعمامي وعائلاتهم في يوم خميس وبعد ما رجعت منالمدرسة دخلت البيت وما شفت حبيبتي ماما واستغربت وين راحت وهي ما فيها تطلع براالبيت إلا إذا كنت معها، المهم رحت غرفتها ودخلت عليها وشفتها قاعدة على كرسي قبالالمراية وحاطة خيارة بكسها وعم تلعب طبعا لما دخلت ما استغربت اللي شفته لأنيبعرفها هايجة عطول وهي كمان ما استغربت ولا تفاجأت ضحكتلي وقالتلي أنا هايجة منالصبح ومستنياك ترجع عشان تنيكني وفعلاً رحت غرفتي وقلعت هدومي ورجعت غرفة حبيبتي ماما الهايجة وشفتها بتمسح كسها بالمنشفة بعد ما غسلته وقالتلي لما دخلت تعال الحسكسي عشان تبرده شوي، قلتلها أول عايز أشوفك بالكولون الأسود عشان احمى عليكي بزيادة، وفعلا قامت وصارت تتلوى وتهز طيزها وهي بتمشي عالخزانة لتجيب الكولون وجلستعالكرسي وصارت تلبس الكولون شوي شوي وأنا زبي صار طوله كبير وبعد ماخلصت لبسالكولون نامت عالسرير وفتحت رجليها وصرت الحس كسها من فوق الكولون لحتى هاجت عالآخروبعدين شقت الكولون من عند كسها وقالتلي دخل زبك أنا رح موت من الشهوة قلتلها مش حدخله حتى تلبيلي طلبي قالتلي شو بدك جبلك خالتك ليلى منشان تنيكها، قلتلها عايز نيكمرات عمي مديحة لأنها بتعجبني كتير وطيزها كبيرة، قالتلي طيب نيكني وأنا رح رتبالأمور لتنيك مرات عمك بس عطيني وقت شي يومين وبعدين هلق دخل زبك بكسي لأني رح موتمن الشهوة ورح نزل من كسي ، ودخلت زبي بكس ماما بقوة وصرخت من اللذة وصارت تفركتحتي وتقللي اكبس أكتر أكتر أكتر آه آه آه لحت إجى ضهرها أربع مرات ورميت حليبي جواكسها مرتين وبعدين رجعت على رجليها وفخادها وصرت أبوسهم وهي نايمة ومبسوطة وجبتضهري على رجليها وفخادها. وتاني يوم الصبح بعد ما صحيت أنا وماما دخلنا الحماموصرنا تحت الدوش نلعب ببعض وذكرتها بمرات عمي مديحة وقالتلي اليوم رح شوف كيف فينيرتب الأمر وبعد الحمام راحت ماما لبيت عمي بحجة تشرب قهوة الصبح مع مرات عمي ورجعت بعد ساعة بتقلي مرات عمك رح تجينا عشان اعلمها طبخة جديدة وأنا رح شوف استعدادها لتقبل أنو تتناك من واحد تاني غير زوجها، وإنت بس تجي مرات عمك ادخل غرفتك وخلينا لوحدنا وبس ندخل المطبخ وقف ورا الباب واسمعلنا شو بنحكي وفعلاً بعد شوي إجت مراتعمي لبيتنا وقبل ما أحكي لكم شو صار رح اوصف لكم مرات عمي مديحة – أكبر من ماما ب 7سنين يعني عمرها 40 سنة منقبة ما عمري شفتها إلا بالعباية السودا الفضفاضة بس كانت لما بتمشي تبين اردافها بتهز يعني طيزها كبيرة عندها بنت وحيدة عمرها 21 سنة اسمهازينة، وعمي بيروح شغله من الصبح ما بيرجع حتى الليل ودايما مشاكل مع مراته عشان ماجابت غير زينة وهو بيريد ولد، وطبعا من 3 سنين ما شفت وجهها لا هي ولا بنتها زينةبحجة إني صرت شاب، أما كيف اشتهيتها وتمنيت نيكها، أما كيف بدت الحكاية بجد فمرة منالمرات قبل شهرين رجعت البيت من المدرسة وكانت ماما برة البيت مع خالي وكنت ناسيالمفتاح وصرت خبط عباب البيت بدون فايدة بعد شوي بتفتح مرات عمي باب بيتهم وبتقلليتعال أدخل لحتى تجي أمك وفعلا دخلت بيت عمي وكانت مرات عمي لوحدها وزينة بالجامعةوجلست ومعي مرات عمي بغرفة الجلوس وهي منقبة طبعاً ولما راحت المطبخ تجبلي عصيربصيت على طيزها الكبيرة وهي بتهز تحت العباية وقام زبي وتمنيت نيكها، ولما رجعتبالعصير صارت تقللي ما ش**** صرت شب وشوي تقللي وجهك حلو متل وجه أبوك **** يرحمهوشوي تقللي جسمك حلو وطويل وبعدين صارت تتكلم عن المراهقة وإذا كنت شقي وللا عاقل – يعني حسيت من كلامها في تلميح للجنس وأنا عندي خبرة ممتازة بهيك كلام من علاقتي بماما وخالتي ليلى المهم حسيت إنها ممحونة وبتشتهي بس خايفة. منرجع لقصتنا الأساسيةدخلت مرات عمي وماما المطبخ وصارو يتكلمو عن الطبخ وامتد الحديث عن البيت وعن زينةوبعدين عن عمي وعن مشاكله وصارت ماما تسحبها بالحديث شوي شوي عن علاقتها بعمي وبدأتمرات عمي تشكيلها عن تصرفاته وأنه بينام بغرفة لوحده ومن خمس سنين ما ناكها وهيتعبانة وسألتها ماما طب كيف بتعملي من خمس سنين بدون رجال فردت عليها مرات عمي زييما بتعملي إنتي من بعد ما مات زوجك قالتلها ماما بصراحة أنا بستعمل الخيارة فضحكتمرات عمي وقالتلها وكمان أنا بستعملها كل يوم مرتين وتلاتة بعد ما تروح زينةالجامعة ويطلع زوجي عالشغل لحتى طفي نار كسي الوالع بعدين قالتلها ماما وهي بتضحكمعاها شو رأيك أعمل حالي زوجك ودخلك أنا الخيارة بخليكي تنبسطي وبنفس الوقتبتبسطيني فردت عليها مرات عمي ما عندي مانع إيمتى فقالتلها ماما تعالي بكرا الصبحوبنلعب مع بعض وبننبسط. تاني يوم ماما بتحكيلي أنو مرات عمي مديحة إجتها الصبحولعبوا ببعض وتنايكو بالخيارة من الطيز ومن الكس وكانت مرات عمي كتير مبسوطةوجابتلها ماما سيرة الأولاد وسيرتي بالطبع وكان تعليق مرات عمي نفس حديثها معي لماكنت عندها بالبيت : ما ش**** شب حلو وطويل وقوي …… وردت عليها ماما بكرا بتنبسطمعاه مراته لما يتجوز لأنه زبه كبير كتير وقالتلها مرات عمي كيف عرفتي وكان رد ماماأنو لمحتني مرة عم أحلب زبي بغرفتي واستغربت مرات عمي وقالت لماما وشو عملتي ؟قالتلها ماما ولا شي تركته يلعب لحتى إجى ضهره هو شب وإلو رغباته يعني شو بيعمل ؟وين بدو يروح بهالطاقة الجنسية الكبيرة وهو مراهق بأول عمره؟ وبعدين قالتلي ماماأنو اتفقت مع مرات عمي أنو يلعبو لبعض كل يوم زي العادة وقالتلي شوي شوي أنا رحخللي مرات عمك تطلب بنفسها تنيكك، وفعلا بعد أسبوع قالتلي ماما مرات عمك حابة تشوفك بالسر عم تحلب زبك لأنو مو مصدقة أنو زبك كبير وقالتلي ادخل الحمام والعب فيه وهيرح تلصلص عليك من خرم الحمام وبظن أنو ما طلبت هيك طلب إلا لأنو عندها رغبة إنهاتنيكك بس مو عارفة كيف تقول خاصة أنا أمك وفعلا دخلت الحمام وأنا عارف إنها عم تشوفزبي الواقف. وبعد ما راحت بيتها قالتلي ماما خلاص رح تنيك مرات عمك مديحة لأنها بعدماشافت زبك حكتلي أنو مشتهية تتناك من زب متل زبك وأنا قلتلها من وين بدنا نجيبرجال إلو زب متل هذا الزب ؟ بس قلتلها عندي الحل شو رأيك ينيكك إبني بدون أنو مايعرف إنك مرات عمه؟ وطبعا هي طار عقلها من الفرح ووافقت بسرعة وسألت ماما طيب كيف ؟قالتلها ماما أنا رح رتب القصة وحكتلها كيف أنا بنيك ماما وخالتي وأنو ماما رحتجبلي مرة جديدة لنيكها غيرها وغير خالتي ورح انبسط معاها كتير بس شرط هالمرة إنينيكها بدون ما تكشف عن وجهها ووافقت مرات عمي ويوم الخميس التاني إجيت عالبيتوقالتلي ماما اليوم رح تنيك مديحة ورح تبسط معها لأنها رح تلبسلك جراب أسود شفافوكيلوت خيط والباقي كله فلتان تحت العباية بس تنيكها كأنك مو عارف إنها مرات عمكووجهها بيبقى مغطى وبعد شوي إجت مرات عمي ودخلت البيت وجابتها ماما ع غرفتي وكنتمكشف عن زبي الكبير وتعرت ماما وقالتلي هي صديقتي حابة تتناك وفعلا رفعت مديحةعبايتها ويا لطيف ما أجمل فخادها ونزلت كيلوت الخيط وشفت طيزها الكبير المليانةوهجمت عليها ورميتها عالسرير وصرت بوس رجليها وفخادها والحس كسها وخرم طيزها وهي عمتتأوه وتقوللي دخله دخله نيكني نيكني ودخلت زبي بكسها وكان متل الفرن ورميت بسرعةبكسها وحميت ماما وهجمت علينا وصرت نيك الاتنين وأنا عم نيكهم غلطت ماما ونادتلهاباسمها وبعدها شلت النقاب عن وجهها وقلتلها بعرف إنك مديحة وبعرف إنك مشتهية تتناكيمتل ما أنا مشتهيكي بعدها قامت مديحة وخلعت كل هدومها وصارت عريانة هي وماما وصرتإلحس لماما ونيك مرات عمي وإلحس لمرات عمي ونيك ماما ومن يومها صار عندي برنامجاسبوعي موزع بين ماما وخالتي ليلى ومرات عمي مديحة وصرت نيك وإلحس كسساسهم طيازهمبشكل منفرد وبشكل جماعي والكل كنا مبسوطين وخصوصا حبيبتي زوجتي ماما المنيوكةالحميانة اللي بدها كل يوم نيكها ومصلها والحسلها جسمها كله وبعد فترة من زواجي منمرات عمي ومرة كنت بنيكها لوحدها قالتلي شو رأيك ببنتي زينة ؟ فطلبت منها إني نيككسها البكر وافتحها وقالتلي اللي بدك ياه بيصير بس ما تقطعني من زبك الحلو بحب قلكم شغلة كتير هامة الست اللي بتوصل لعمر الأربعين بتكون ألذ من البنات الصغار وحماوتها كبيرة

51 فكرة على ”امي و زوجة عمي

  1. sami قال:

    ااهلين انا سامي من السعوديه وهذا رقمي للتعارف 0559412655

  2. محمد قال:

    انا نكت امي وده رقمي للجدين 01010052354

  3. على قال:

    محمد اريد انيك امك انا كمان وعندى المكان
    ومش بس الكلام لمحمد لأى شخص يحب ان يرى زوجته تتناك من غيره ولأى شخص يحب يشوف محارمه او اى ديوث هذه تلفوناتى وارجو التواصل 01225892480 او 01003195223

  4. انا كؤؤؤؤل يابت انتى وهى قال:

    انا محمد شاب عشرين سنه بدى اتعرف على واحده مش مهم السن انا من القاهره ده نمرتى والاميل
    الرقم:01148190616
    الاميل:‏cooolnoheart@yahoo.com

  5. حامد قال:

    انا راجل اربعينى ابحث عن زوجة او ارملة او عانس المهم تكون ناضجة فكريا وملمة بالحياة شرط السن تكون فوق 35 مش مهم الجمال المةم السرير وما يحدس علية من متعة جنسية فى فن النيك بجميع اشكالة وممكن راجل يرى زوجتة تتناك امامة وهاخليها تمص زبرى ومتعها وخليك تقول كنت فين من زمان المهم الى تتصل تكون جادة فى الاتصال ومش هاخليها تندم انها اتعرفت بى رقم01006579437

  6. ايمي قال:

    دي شرمطة من راجل او بنت ربنايفضحكم

  7. خالد قال:

    انا اعشق المنقبات 01001242486

  8. fat_uuu@yahoo.com قال:

    الى كل امراة تهوى المتعة ….. انا هنا لاروي عطش جسدك الثائر …..ستجديني دائما بجوارك..اشبع رغباتك الملتهبة سواء كنتي بنت او متزوجة او مطلقة ستجدينني في خدمتك لن ادير لك ظهري بعد افراغي كما يفعل زوجك … بل ستجدي حضنا دافئا
    احمل قوة جنسية قاسية وقذفة منى لبن ساخنة ملتهبة ترتطم بجدار مهبلها وتادفق حليبى المشتعل فى رحمها لمن تجروء على تحمله ،اللى عاوزه تضيفنى ، عاوز وحده عايزه تتناك اوى اوى فى منتهى السرية والحنيه والمتعه تكون مصريه اومقيمه بمصر
    للجااااااااااااااااااااااااااااااااااادات فقط……بدون حوارات ولو ديوث يحب انه يتمتع بزوجته وهى بتتناك منى ويسمع اهاتها يبعت رساله بس يكونو جادين وعندهم استعدد للمقابله منتظركم على fat_uuu@yahoo.com ونفس الاميل سكايب

  9. khaled قال:

    انا خالد من القاهره ابحث عن صديقه جاده وعن سالب ايضا – - ده رقمي 01004800408

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers