قصة عائلتي . قصة وهميه

5

نوفمبر 7, 2010 بواسطة Admin


مرحبا
انا ولد اسكن بمدينة بيروت لبنان .. عمري 19 عاما . اسكن مع عائلتي المكونة من ابي وامي واختي وانا … امي امراة كبيرة بالسن __ 41 عاما رغم هذا العمر الا انها ما زالت تملك جسدا حميلا جدا . حسدا فاتنا ومغرا جدا . فهي دايما تهتم بجسدها وبرشاقتها وباوثتها . في تملك قامة طويلة وهي تملك جسدا هو مليان ومتناسق وتملك مقومات انثوية هائلة جدا جدا . حيث انها تملك صدرا نافرا وكبيرة جدا . يحسدها عليه كل نساء الحي . وتملك مؤخؤة بارزة وكبيرة كلما تمشي تهتز يمينا وشمالا . فاختصار هي امراة جذابة ومغيرة ومثيرة . واختي عمرها 16 عاما برغم صغر سنها الا انها ايضا تملك جسدا يعتبر كبير على بنت عمرها 16 عاما . فهي ايضا تملك جسدا متناسقا وطولا فارعا تملك صدرا كبيرا ونافرا ومؤخرة جميلة جدا وكبيرة ودائرية . اما ابي فهو رجل اعمال دائم السفر للخارج بحكم عمله ولا يعود الا كل ثلاثة شهور مرة . نحن عائلة سعيدة جدا نعشق المرح والحرية ونحافظ على حرية الشخص والديموقراطية هي السائدة . عائلتي من النوع التي تملك علاقات وتربطتها بالعلائلات الاخرى علاقة قوية وصداقات . فعائلتي دائما ما تنظم الحفلات الاجتماعية بالبيت دائما تحضر ه1ه الحفلات شخصيات كبيرة واناس كثر من الطبقة الرفيعة والارستقراطية . فحفلاتنا دايما يكون فيها الرجال والنساء والعري والملايس القصيرة والشفافة وشرب الكحوليات . انا انا فقد منعوني من شرب الكحوليات برغم من انهم يسمحون لاختي بالشرب التي تصغرني سننا .
فامي تشرب وابي ايضا وواختي . وتستمر حفلاتنا عادة الى ساعات متاخرة من الليل .فهي حفلات صاخبة جدا …
فاحدى ليالي هذه الحفلات التي كانو يقيمونها ببيتنا اكتشفت شيا يحصل وانا لم اكن اعملم . اكتشفت ان عائلتي ابي وامي من هواة اتبادل الزوجات . بينما كنت جالسا عالمقعد وخلال الحفلة رايت امي وابي يقفون من رجل وامراة اخران ويتابدلان الحديث والضحكات . بعدهاا بدا الجميع جميع من بالحفلة بالرقص الهادئ حيث انني كنت ارى ابي يراقص امراة اخرى وامي تراقص رجل اخر . عند انتهاء الرقص دهب امي وابي والرجال والمراة وصعدوا الى الطابق العلوي . فقررت ان اذهب ورائهم . فصعدت للطابق العلوي فلم ارى احدا . سوا انني كنت اسمع اصزات خفيفة تصدر من بعض الغرف . واسمع وصت شحكات خفيفة . فقتربت اكتر من مصدر الاصوات وكان صوت يخرج من غرفة النوم الخاصة بامي واقتربت من الغرفة ووقفت على الاشباك الخرجي للغرفة . فاذا بي ارى امي عارية والرجال معها وهوا ايبضا عاري وامي كانت بمنظر جنسي مثير جدا حيث كانت تقف بشكل ركوع والرجل يقف خلفها وهو يحرك نفسه دافعا …
فذهبت للغرفة الثانية لاجي ابي ومعه امراة عارية .. فخفت ان يروتي فقررت العودة للصالة .. وللحفلة .. وبعدها بدقائق اذا بامي وابي والمراة والرجال ينزلون من الطابق العلوي وه يتحاكون ويضحكون ويمزحون . ..
بعدها احسست اني بطني يؤلمني . فذهبت للمرحاض . واثاناء 1هابي للمرحاض سمعت صوتا غريبا كان يخرج من غرفة اختي . فاقتربت من الصوت ووقفت على شباك الغرفة . فابي انا ارى اختي عارية وهي بجانب رجال اخر عاري .. وهي كانت بوضع محرج جدا فقد كان هذا الرجل مستلقيا على السرير وهي تضع راسها عند منطقى عضوه الذكري وكانها كانت تدخله بفمها .
فتركتهم وذهبت للحمام لما خرجت من المرحاض وجدتهم قد خرجوا من الغرفة
بعد هذه الليلة وبليلتين سافر ابي . بعدما سافر ابي كنت ارى
كل ليلة الرجال ذاته الذي رايته مع امي بيجي البيت عنا وبيدخل عندي ماما بغرفتها . واراه بالصباح يخرج منها ..ز
بنفس الوقت ايضا كنت ارى اختي وهي تستقبل ذلك الرجل الي كان عاريا بغرفتها ايضا كل ليلة . ياتي بساعة متاخرة ويدخلون الغرفة . وتبدا اصوات الضحكات .. وما بيطلعو من الغرفة الابساعات الصباح ..
هذه قصة واقعية حقيقة حدثت . وما زالت تحدث الى الان وشكرا
فانا كاتب هذه السطور اصبحت اتمنى ان امارس الجنس . مع رجل . وان اكون مثل امي واختي مفعولا به .. فانا ايضا املك مقومات حسمانيى انثوية كبيرة
وشكرا
انتظر الرود شوكرا

Powered by ScribeFire.

5 أفكار على ”قصة عائلتي . قصة وهميه

  1. suhayb قال:

    وسخ لوطي

  2. عبود قال:

    اي والله سخيفة لأبعد الحدود

  3. osa_42 قال:

    كس امك تعا انيكك احسن يابن الشرموطة واخو القحبة على هيك فصة الله يخزيك

  4. Jusy قال:

    انا جاهز الك اي وقت تحب راسلني
    لأني أموت بنيك الطيز واذا انته وأختك
    كمات ياريت بكون سكسي الوضع اكتر

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers