انا وخطيبي وحبيبي

1

نوفمبر 7, 2010 بواسطة Admin


 
 انا وخطيبي وحبيبي
 
قصتي تدا قبل ثلاثه سنوات كنت اعمل في مصحه كان مدير عنده ولد وسيم كنت
اسمع عنه ولم يخطر ببالي اني احبه اوحتي اعجب به في ذهبت للعمل ونسيت مفتاح
المصحه فتصلت بالمدير فقال لستوا في المنزل لان منزله كان قريب من المصحه
المهم وصل ابنه بعد ما احترقت اعصابي من الانتظار فتح الباب كنت انظر إليه
تمنيت توبيخه ولكن صمت فسمعته ينده باسمي فهذه اول مرة اراه فيها قلت كيف
عرفه فسمعة الفتاة التي معي تندها باسمي عرفت انه عرفه منها وقف امامي وبدأ
الاعتذار فقد كنت صارمه وكلهم يعرفون هذا فبدأ يتحدت وانا كنت اسمعه واعلق
علي كلامه وكانت شفته مغريه تمنيت ان يكون لي لوحدي وكان جسمه رياضي وفمه
كلها شهوه فغيرة نظري لتلفاز وذهب ومنذ ذلك الوقت بدأ ياتي يوما ولو حتي
ربع ساعه فبدأ يكلمني يحاول التقرب مني ولكن لم اسمح له في البداية ولم
يستسلم فكنت اكرهه فاخذ رقمي هاتفي وذهب بعد خمس دقائق رن هاتفي فوجده رقم
لا اعرفه رديت فوجدة هو حاولت التهرب منه ونجحت واقفلت الهاتف ولم يستسلم
ابدا اعجبني علي اصراره فقد كان يحاول ارضائي بكل الطرق فصرت اتحدث معه
ليلا وكانت اجده سابقني للعمل في يوم طلب ان يقبلني علي راسي فقلت له ربما
تنزل فقال لن انزل ابدا لاتخافي فذهبت لرويته من خلف المصحه كانت حديقه
رائعه ولايوجد بها احد فنظرة إليه فكانت نظرته تريد مايطفى لهيبه اخجلني
بنظرته فقال سوف اقبل راسك اغمضي عينيك لم يقبل راسي بل شفتاي ارتعشت لانها
القبله الاولي في حياتي فنظر وقال أحبك احسست بأحساس جميل تمنيت ان يلتهمني
بشفتيه وقبل راسي وذهب وان كل هذا ساكنه لم اجبه ابدا فلما ذهب تذوقت شفتاي
فوجدت رحيق شفتاه كانت احلي من العسل فذهب فتصل وقال سوف اجعل من لساني
حبرا ليطبع علي كل جسمك أحبك عندها عرفت بان هذا هو الحب يعني حب وبعدين
جنس المهم قابلته مرة ثانيه وقال اني مشتاق لرحيق عسلك فلم ارفض له طلبه
ذهبت إليه وكلي حب نظرة إليه وجدته فتح إليا ذراعيه نظرة إليه وجدت عينيه
تلتهم جسمي فذهبت في حضنه وجدته كله حنان وحب اغمرني بهم فقلت سوف اجعله
يقبلني فسحبت نفسي من حضنه فنظرإليا ونزل إلي شفتاي فبدالته نفس الاحساس
فقبلته لمدة نصف ساعه وانا لم اشبع منه فنزل الي صدري ليتلمسه تم ضغط علي
فعرفت انه يريد ان ينزل فمنعته قلت اليوم خلاص وانا كلي شوق له فذهب وقبل
راسي وقال أحبك في اليوم الرابع وصل وقال اريد فكرة انه شي بخصوص الشغل
لانه ابن المدير فذهبت إليه فوجده ينتظرني فقال اجلسي بجوري فجلست فقلت له
ماذا هناك فقالت مشتاق لحضنك عرفة انه يريد اكثر من قبله فنظر الي ايره
فوجدته منتصب فقبلته بعمق ونزلت لرقبته ومررت هواء ساخن فتنهد فقبلته برفق
فبدأ يحضني بقوة ففتحت له التيشرت فنظرت إلي صدره ذهلت لانه كان مثير ونظرة
إلي ايره وجدتها اكثر انتصاب من قبل فوضعت يدي عليه وكلي خوف فمسك يدي
ووضعها علي ايرها فوجدته سوف ينفجر من السروال فسحبني إلي حضنه وبدأ
بتقبيلي حتي نزل لصدري فمسكه ونزل الستيان وبدا يلحس ثم يمص وانا كل اهات
حتي بدأ جسمي يرتخي فنزل بيده الي كسي بمنيت ان ينزع البنطلون ويدخل يديه
فبدأ يلحس ويمص فنزل إلي بطني وبدأ يلحس وكنت خلاص فقلبني علي بطني وبدأ
يلحس ظهري فكان كل مايقبل جزء في جسمي يرتعش ويزيد رغبه بان يطفئ ناري فنزل
يديه لكسي وفتح البنطلون وبدا يلمس بكسي وانا افتح واغلق في رجلي إلي ان
فتحت له رجلي رغبه بان يدخله فقد كان حذر فقد كنت بنت وانا نزلت عند ايره
امص والحس فيه وهو يداعب صدري إلي ان اطفئ ناري وانا كنت بغاية السرور لاني
احبه كل يوم اكثر وتركت الشغل عندهم لانه كان بعيد جدا عن المنزل فشتغلت في
شركه وفي مكان ثاني كنت اقابله وكل هذا سر بيننا كنت اقابله في الشهر مرة
اوثلاثه مرات اكتفي منه بقبله او يضمني وانا كنت اقابله من قبل كل يوم إلا
ان جاء شخص ويريد الزواج مني فانا لا أحبه لان حياتي عند الاول فهو كل
حياتي فانا الان مخطوبه واقابل حبيبي سرا ونقبل بعض لان رحيقه مثل الماء
يمدني بطاقه كبيرة ولااريد عسل غيره سوف اجعله هو عسلي وحبي الذي لن يفرغ
لهيبي إلا هو

 

Powered by ScribeFire.

فكرة واحدة على ”انا وخطيبي وحبيبي

  1. Ahmed Medo قال:

    ﻣﻄﻠﻮﺏ ﺑﻨﻮﺗﻪ ﺷﻘﻴﻪ ﺍﻭ ﻣﺪﺍﻡ ﻣﺶ ﻣﺘﻬﻨﻴﻪ ﺍﻭﻣﻄﻠﻘﻪ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻟﻘﻀﺎﺀ ﻟﻴﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻻﺷﺒﺎﻉ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ ﻳﺠﻴﺪ ﻛﻞ ﺍﻻﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺘﻴﻜﻴﻪ abdelhamid.ahmed99@yahoo,comاو السكايب ahmed.medo7049 ضيفينى ومش هتندمى اوعدك بمتعة حقيقة اللى عايزة تجرب انا فى الانتظار شرط الجدية ووجود الكام

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers