ابن الجيران

9

نوفمبر 1, 2010 بواسطة Admin


نا فتاة عمري 23 سنه متزوجه وتطلقت منذ سنه وأعيش الآن مع أهلي حدثت لي هذه
القصة منذأربعةأشهر كان لنا جيران ولهم ابن عمره 25 سنه من عائله محترمة وأهله
ميسوري الحال وكانت أخته صديقه لي قبل أن أتزوج منذ أيام الدراسة وكنت
دائماأزورها وأجلس عندها قبل الزواج وبعد طلاقي قل ذهابي لهم ولكني أزورهافي
فترات متباعده  … وفي أحد الأيام ذهب أهلي إلى زواج أحد أقاربنا ورفضت
أناالذهاب لأنني لاأحب الإجتماعات بعد طلاقي فقررت الذهاب إلى إبنة جيرانناللجلوس
عندها لأن أهلي لن يعودوا إلا في الصباح وبالفعل ذهب أهلي وبقيت أنافي المنزل ..
وفي الساعة التاسعة طرقت باب منزلهم فرد إبنهم علي الجرس وعندما سألته عن أخته
حضر وفتح لي الباب وأدخلني إلى المنزل فخلعت عباءتي كمااعتدت وجلست في صالة
منزلهم أنتظر أخته وبعد دقائق معدوده حضر ومعه كأس عصير فخجلت منه لأنني كنت بلا
عباءة وحاولت أخذ عباءتي فقال لي بأنه لاداعي لذلك ووقف في وجهي وطلب مني الجلوس
فجلست وسألته عن أخته فأخبرني بأن أهله مسافرون ولا يوجد في البيت أحد سواه
فإستغربت منه ذلك وطلبت الخروج لكنه رفض وطلب مني شرب العصير أولا وبالفعل جلست
أشربالعصير لأننا جيران منذ زمن طويل وكنت لا أتغطى عنه وجلس هو على كنبه بجانبي
وعندما أنهيت العصير أخذ الكأس وأنا جالسه وجعل فمه على موضع فمي وبدأ يحرك لسانه
ثم قام بشرب العصير وعندما أردت الخروج طلب مني الإنتظار  والجلوس فرفضت بحجة أنه
لايوجد أحد في منزلهم فألح في طلبهفجلست ثم قام وجلس بجانبي على نفس الكنبه
فابتعدت عنه ثم قام بمسك يدي فأبعدتهولكن بلطف ولكنه أخذها مره أخري وقبلها ثم
جلس على الأرض وأمسك بقدمي وقبلهافدفعته وعنفته فقال لي بأنه معجب بي منذ زمن
وكان يريد رؤيتي منذ أن تطلقت وأنني لابد قد إشتقت الى رجل فاستغربت ذلك !!ولكنه
أمسك بقدمي وبدأ يقبلها ثم إرتفع إلى ساقي وعظها بأسنانه فبدأت الشهوه تتسلل إلي
فلم أتكلم فقام وقبلني في فمي وجلس دقائق وهو واضع لسانه في فمي وكنت قد بدأت
أستجيب له فأخبرني بأننا سنذهب إلى غرفته فسكت ثم قمت أنا وهو وحملني على يديه
وكان يرتدي قميصا وسروال شورت وفي منتصف درج منزلهم أنزلني وخلع قميصي وتنورتي
وبقيت بكلوت وسنتيانه وخلع هو قميصه وعندماوصلنا الى الغرفه رمي بي على السرير
بكل قوة وخلع سرواله وبقي بكلوت أزرق ثم قام وجعل يمص شفتي بكل قوه ويقبل رقبتي
ويدخل لسانه في أذني حتى زادت شهوتي ثم خلع السنتيانه وجلس يمص نهداي ويرضعهما
كأنه طفل ويضغط عليهما بيديه فزادت شهوتي بشكل جنوني ثم نزل إلى كسي وقبله من خلف
الكلوت وقام بخلع كلوتي بفك الخيوط من على الجنبين وإذا بكسي الصغير الذي زادت
حرارته عن الخمسين درجه من الشهوه أمامه وبه شعر خفيف فقبله ثم قام بلحسه وبدأ
صوتي يعلو وتأوهاتي تزداد من الشهوه ثم جعل يمص شفري كأنه يمص نهدي ثم وضع فمه في
وسط كسي ووضع بضري في فمه وجعل يمصه بقوه ثم أدخل لسانه في فتحة كسي وأخرجه وجعل
يدخله ويخرجه ويقوم بمص بضري حتى ارتعشت عندما بدأإنزالي لشهوتي فجعل يلحس بضري
من الأعلى وأنا أنزل ثم لحس جميع رطوبتي وكنت أريد أن أري ذكره فخلع كلوته وأخرج
ذكره فكدت أجن لكبرحجمه وطوله وغلاضته فقمت ووضعته في فمي وبالكاد اتسع له فمي
فقمت بمصه وأنااتلذذ بذلك كثيرا … بعد ذلك طلب مني أن أنام على ظهري ففعلت وقام
برفع ساقي حتى وضعهما على نهدي قام بمحاولةإدخاله فصرخت وأخبرته بأن كسي ضيق جدا
لايتسع لزبه الكبير فضحك وجعل يدعك كسي بذلك الزب الرائع حتى بدأ كسي بالترطيب
فوضع ذكره على فتحة كسي وقام بإدخال رأس ذكره في داخل كسي وعندما دخل رأسه سألني
هل يدخله بقوه أم بلطف فجاوبته بلطف… لم أحس إلا وذكره كله في كسي حتى أنني أحس
أنه وصل إلى آخر رحمي فصرخت من شدة الألم فلم أجد منه سوى الزيادة وكان ينيكني
بكل قوته ويضمني بيديه وكان يدخل ذكره كله بداخلي وعندما قربت من الإنزال
وبدأتأرتعش أحس هو بذلك وجعل يدخل ذكره ويخرجه بسرعة حتى أنزلت وعندما فرغت من
الإنزال سألته هل أنزل فقال : بأنه لاينزل منيه بسرعة… وعاود إدخال زبه في كسي
وإخراجه وأناأتمزق منالألم حتى أنزلت مره ثانيه وهو لم ينزل تنزيلته الثالثة..
وعندما ارتعشت لأنني سأنزل ضمني بقوة فأحسست بأنه سينزل وماهي إلا ثواني حتى
إنفجر منيه في كسي الذي أحرق رحمي وكان ساخنا كاللهب وكثيرا جدا !! وتوقعت أن
ذكره سينام ولكن المفاجأة أن ذكره مازال منتصبا كأنه عصاغليضه فقام من على السرير
وذكره يهتز أمامه وطلب مني القيام ثم أوقفني على الجدار وباعد بين ساقي ووضع قليل
من لعابه على رأس ذكره ووضعه على كسي وبدأ في إدخاله وعندما ادخله كله في كسي طلب
مني أن أمشي قليلا وذكره في كسي فتأكدت أنه مجنون جنسيا وبدأت في خطواتي للخلف
قليلا وأناأتمزق من الألم ثم أسندني إلى الجدار وبدأ يدخل ذكره ويخرجه في كسي
الصغير فأخبرته بأني لاأحتمل ذلك فعاد بي إلى السرير ونام على ظهره ونصب ذكره لي
وطلب مني الجلوس فوقه فقمت بمصه قبل ذلك وقمت بمص وتلحيس الخصيتين وكان يطلب مني
إدخالهما في فمي ففعلت … ثم قمت وجلست على ذكره وبدأ ذكره يغيب في كسي حتى جلست
على بطنه بمؤخرتي وكان ذكره كله في كسي ثم بدأت بالقيام والجلوس عليه وكنت أرى
نفسي في مرآةالتسريحة وذكره يدخل في كسي ويفتحه ثم يخرج وقد أصبح كسي أحمر اللون
من كثرالنيك وحرارة ذكره وكبره ثم طلب مني أن أجلس على ركبتي ويدي فأتى من خلفي
وأدخل زبه الرهيب في كسي وجعل يدخله ويخرجه وأنا أشاهد نفسي في المرأة وهو ينيكني
،ونهداي يهتزان وهو يدخل ذكره بكل قوه ثم طلب مني أن أنام على ظهري فنمت على ظهري
وبدأ ينيكني بكل قوه وأحسست بأنه سينزل منيه فشددت عضلات كسي وعندما اقترب من
إنزال منيه في كسي أخرج ذكره وجعل ينزل منيه على نهداي وعلى وجهي وبطني وكان منيه
كثير جدا فتوقعت أن ينام ذكره ولكنه ظل منتصبا وقمت ومسحت سائله المنوي من على
جسمي وعدت فإذا به واقف ، وعندما دخلت جائني من الخلف وأدخل ذكره من خلفي من بين
فخذاي فخرج رأس ذكره من الأمام وبدأت أمشي وهو خلفي حتى وصلت إلى السرير فأنامني
وجعل يدعك كس يبذكره ويحركه إلى الأسفل فجعل يزيد في دعك بضري وأشفاري بذكره ثم
جلس يضرب كسي بذكره الكبير مما زاد في شهوتي وجعلني أجن وأطلب منه أن يدخله في
كسي إلا أنه ووضع ذكره في فمي وبدأت في مصه ثم أخذ يضرب وجه بذكره من الجهتين ثم
عاد وجعل يمص كسي ويلحسه ويدخل لسانه في داخل كسي فجننت وبدأت أصرخ من الشهوه
فقام وبدأ يضرب كسي بيده مما زاد شهوتي وألمي وكلما طلبت منه أن يكف عن ذلك زاد
وأخذ يضرب كسي بيده بقوه على جميع أجزائه ويزيد الضرب على بضري وعندما رأى أنني
لا أستطيع التحمل أكثر من ذلك رفع رجلي على كتفيه ووضع رأس ذكره على فتحة كسي
وطلب مني أن أمسك بالسرير ثم أدخل ذكره في كسي بكل قوته فشهقت من الألم ثم بدأ
ينيكني كأنه جمل هائج وإستمرينا على هذا الوضع لمدة 6 ساعات وذكره منتصب وهو يقوم
بممارسة أشدأنواع النيك معي فطلبت منه الزواج لأنني جنسيه لأبعد الحدود مثله فرفض
لأنه يحب النساء جدا ولايكتفي بواحده ومنذ ذلك اليوم وأنا أمارس الجنس معه ولكنه
كان يطلب مني أن أحضر له
فتيات وكنت أفعل المستحيل حتى أقنع صديقاتي لكي ينيكهن من أجل إرضاء رغباتهوفعلا
نجحت في إقناع عدد من صديقاتي وقريباتي بممارسة الجنس معه وقد فعلت ذلك حتى يستمر
معي ويرضي رغباتي وينيكني كلما أردت
—————

مشاركة من صديق الموقع

Powered by ScribeFire.

9 أفكار على ”ابن الجيران

  1. memo قال:

    قصة رائعة

  2. كفاني قال:

    هلا بالشرموطه
    كيفك اب اتعرف بك ممكن mmssm44@yahoo

  3. علاء قال:

    قصة كاذبة 6 ساعات وأهلك لم ينتهوا من عرس

  4. طلال قال:

    انا وبنت جيرانه انا طلال وعمري الحين ٢١ وبنت جيرانه اسمها شوق وعمرها ٢١ كبري تقريبا كنت احبها وهي تعشقني
    واخوها رفيجي واول مره أشوفها بدون ملابس كان عمرنا ١٢ سنه
    ومع الايام كنت افهم بسوالف اسكس وكنت صايع بسوالف وكنت أكلمها بايميلي ودزيتلها صورت عيري وقالت ليش ومدري شنو وزعلت اسبوع ماكلمتها وحاولت فيها مارضت
    قلت لازم أشوفها ورحت بيتهم وتعمدت ان اتغدا بيتهم مع اخوها وأبوها وتغدينا

  5. AL MAGIC قال:

    انا نفسي انيك واحده كسها نااااااااااااااار هايجه وانا هشبعها بزبي وانا اعيش ما بين مصر والكويت وده ايميلي hafire83@yahoo.com

  6. reem adel قال:

    مبروك لك هذا العيرالكبير

  7. العاشق hassan قال:

    انا اربعينى من اسكندريه عايز وحدة تكون بتعشق الجنس بكل اساليبه وتكون مرتاحه ماديا معرفه جادة مش مهم العمر على قد مهو مهم الصدق والجديه والثقه انا طولى 170 وزنى 74 امحى اللون وليا شنب زبرى طويل اللى جادة تقدم الجديه الاول 01228746727 ha820@yahoo.com دا تليفونى واميلى وياريت بلاش الكدب والاشتغاله وشكرا للجميع

  8. fat_uuu@yahoo.com قال:

    انا عارف ان اكتر النساء الى بيدخلو المواقع الجنسيه محترمات ولكنهم محرومين من متعه الجنس وكل وحدها عندها سبب الحرمان وعشان كده بتدخل هنا او اى موقع كى تروى عطش شهوتها ولكنها تخرج وهى تعبانه اكتر ونفسها تجد من يطفئ نار جسدها وليس كسها فقط فا ان كنتى من هؤلاء النساء اهلا بيكى انا راجل ثلاثينى
    خبير فى امتاع جسد النساء من اول شعرها حتى اقدامها وفى سريه تامه اهم شئ ان تكون جاده وعندها استعداد للمقابله والمبارزه على السرير امتعها وتمتعنى حتى نرتوى من بعض ونهزم الحرمان الجنسى منتظرك يا من تبحثى عنى كما ابحث عنكى ايا كان سنك اوعدك انكى لن تندمى fat_uuu@yahoo.com للمقابله اهلا بيهم وربى انا جاد بس تكون مقيمه فى مصر او مصريه فوق الثلاثين وصادق وكاتوم قوى قوى بس تكون جاده وتحب الجنس عشن الجنس ورقم المحمول01206054537 بس المهم تكون جاده وصادقه

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers