زوجتي ميادة

5

أكتوبر 30, 2010 بواسطة Admin


كانت زوجتي ميادة تكلمني دائما عن صديقتها أماني في العمل وهي ايضا متزوجة وتقول لي بأنها سكسية وتحب الجنس والسحاق وكانت تتساحق مع ميادة كلما سمحت لهم الفرصة في مكتبهما حتى تطور الامر بهم وصاروا يتبادلوا الزيارات في منزلنا ومنزل أماني وتتم عملية السحاق بينهما وغالبا ما كانوا يدخلون غرفة النوم وانا ابقى في الصالون ليتساحقوا وفعلا كانت أماني سكسية جدا وتحب النيك وذات يوم طلبت من زوجتي ان تجمعني معا أماني على سرير واحد فوافقت مياده على ذلك ولكن بشروط اهمها ان تكون معنا على السرير فوافقت الى انه في يوم جاءت مياده ومعها اماني من الدوام وقالت لي ميادة إن أماني اليوم ستتناول الغداء معنا وفعلا تناولنا الغداء مع بعض وبعد ان انتهينا من الغداء جلسنا قليلا ثم قامت ميادة وأماني إلى غرفة النوم وقالوا لي بأنهما سترتاحان قليلا وبعد حوالي ربع ساعة تقريبا قمت ودخلت عليهما فوجدتهما عراة تماما وميادة تفتح سيقانها وأماني تلحس كسها وفورا اقتربت من طيز أماني وهي مطوبزة ووضعت يدي على كسها وطيزها وصرت اضغط بيدي عليهما وسارعت ايضا الى كسها وصرت الحسه وصارت تحرك طيزها وامسكت بشعري وشدت راسي بقوة على طيزها وبنفس الوقت كانت تلحس كس ميادة ثم قامت ميادة وتمددت أماني على ظهرها وامسكت بسيقان أماني وفتحتهم ورفعتهم إلى الأعلى وقالت لي هيا الحس كس أماني وصارت توجه لي كلمات تثيرني وتثيرها ايضا وتقول لي الحس كسها مثل الكلب …. الحس يامنيك….. وتقول لأماني إن زوجي وليد هو كلب كسي … انه دائما يشم رائحته ويلحسه … وصرت الحس كس أماني ثم كس ميادة وصاروا يمصوا زبي ويتبادلوا الجلوس فوق فمي فواحدة فوق فمي والثانيه فوق زبي وبقينا اكثر من نصف ساعة حتى قذف زبي حليبه في فم أماني ووضعت ميادة فمها على فم أماني وصاروا يتبادلوا الحليب من وشربوا كل الحليب ولم يبقى منه اية قطرة وتمددنا على السرير والقت ميادة كيلوتها وكيلوت أماني على وجهي وقالت لي شم رائحتهم فأنت تموت برائحة الكيلوت وامسكت الكيلوتتات وصرت اشمهما واضعهما على زبي ثم لبست كيلوت أماني وصاروا يضحكوا وصاروا يلعبوا بزبي ومدت أماني يدها تحت الكيلوت وصارت تحلب زبي فقذف الحليب مره ثانيه وبلل كيلوتها وصارت ميادة وأماني يلحسوا الحليب ثم شلحتني ميادة كيلوت أماني ووضعته على فمي ووجهي وصارت تمسح به وجهي وبعد قليل قامت ميادة ووقفت فوقي وهي تفتح سيقانها فوق صدري وقالت لأماني شوفي كيف بدي أشخ على وليد وصارت تشخ على صدري ثم جلست فوق فمي وكسها مبلل بالشخاخ وقالت لي الحسه ياكلب فصرت الحس كسها وطلبت ميادة من أماني أن تقوم هي ايضا تشخ فوق صدري وقامت أماني وصارت تشخ على صدري ثم وضعت كسها فوق فمي وصارت تفركه وانا الحسه حتى كب ظهرها على فمي وأنا العب بزبي حتى كب حليب ايضا في فم ميادة ثم ذهبنا الى الحمام مع بعض وتحممنا وغسلت لهم الكيلوتات بيدي وخرجنا ولبسنا ثم تناولنا القهوة وغادرت أماني إلى منزلها وصرنا نمارس النيك كثيرا مع بعض وفي ذات يوم كنت انا وصديقي احمد ورامز في السوق فشاهدنا زوجتي ميادة وصديقتها أماني يتسوقوا بعض الاشياء فتوقفنا معهم وتحادثنا قليلا ثم تركناهم وتابعنا المسير فبدأوا اصدقائي يسألونني عن أماني فقلت لهم انها صديقة زوجتي فقالوا لي انها جميله وان زوجتي تعرف ان تنتقي صديقاتها وكثرت الاسئلة حول أماني وبعض التلميحات عن مياده وصاروا كلما التقيت معهم يسألونني عن أماني فقلت لزوجتي بأن اصدقائي يسألونني عن أماني فقالت لي اكيد انها اعجبتهم فقلت لها بالتأكيد فقالت لي وانا هل اعجتهم ايضا فقلت لها ايضا لقد اعجبوا بك ولكنهم خجلوا ان يسألونني عنك فضحكت وقالت سأحدث أماني عنهم وبعد حوالي عشرة ايام تقريبا طلب مني احمد ورامز ان أقوم بتأمين لقاء بينهم وبين أماني وكنت اعرف بأنهم ايضا يردون لقاء مياده فعرضت الموضوع على مياده فوافقت ولكن في منزلنا ورتبت مياده موعدا مع أماني للسهرة في منزلنا فوافقت أماني وقالت لزوجها بأنها مدعوه الى حفلة عرس وانها ستتأخر في السهرة وكان يوم الثلاثاء هو الموعد المحدد والتقيت بأحمد ورامز واحضرتهم معي الى المنزل حيث كانت أماني وميادة بانتظارنا وكانت كل واحده منهم قد رتبت نفسها بشكل جيد واحضرنا معنا العشاء وخمس زجاجات بيرة ونصف لتر ويسكي من النوع الفاخر وقامت أماني وميادة بترتيب المائدة وكانت نظرات احمد ورامز تراقب حركات أماني وميادة وقد كانتا تلبسان كل منهما تنورة قصيرة وبلوزة بدون اكمام ويظهر صدرهما بشكل جيد ثم جلسنا نتناول العشاء ونشرب بصحة أماني وصحة ميادة وبدأت الأيادي تمتد إلى السيقان بل بين السيقان وبدات تبادل القبلات الى ان انتهينا من العشاء ثم قامتا أماني وميادة بترتيب الطاولة من جديد وابقاء المشروب فقط مع الموالح والفواكه وجلست أماني بجانب احمد وميادة بجانب رامز وصار كل واحد منهم يقبل ويمص شفايف من بقربه ومد رامز يده بين سيقان ميادة وصار يتحسس كيلوتها ثم ادخل يده تحت الكيلوت وصار يفرك كسها ووضعت ميادة رأسها على كتفه وهو يلفها بذراعه وصار يمص فمها فأخرجت بزها وصار يرضعه واحمد يمارس مع أماني مثله ثم طلب احمد الذهاب الى غرفة النوم فقالت له ميادة لا … هنا افضل وذلك لان ميادة تعرف بأنني احب ان اراها تمارس السكس امامي فقال لها أمام وليد فقالت له هذا عادي وافعل ما تريد فأن وليد يحب ذلك وانا ايضا احب ان انتاك امام زوجي فقال رامز مادام الامر هكذا اخرج زبه وامسك رأس ميادة وقربه وقال لها مصيه وكان زبه منتصب جدا وصارت ميادة تمصه واحمد ايضا اخرج زبه وصارت أماني تمصه وصرت انا انظر اليهم والعب بزبي وقمت وتمددت تحت طيز أماني وصرت اشمشم كيلوتها وشددته قليلا الى طرف اليسار وصرت الحس كسها ثم انتقلت إلى ميادة أيضا وشلحتهم الكيلوتات وجلست اشمهما واضعهما على وجهي وقامت ميادة وركبت على زب رامز وصارت تنتاك فوقه بينما تمددت أماني على ألكنبه ورفعت سيقانها وصار احمد ينيكها وتتعالى الاهات وتنادي ميادة وتقول نيكني ….. نيكني ….. بدي انتاك …. نيكوني ….وتلتفت على أماني وتقول لها انتاكي يا شرموطة …. انتاكي يا قحبة … حتى قالت ميادة آه ممممممممممممممممممممم … اجا ضهري ونزلت من فوق زب رامز وطوبزت امامه وصار رامز ينيكها من الخلف وكانت أماني تتبادل الأوضاع مع احمد حتى هي ايضا اجا ضهرها ثم صاح رامز اه … اه اجا ضهري وقذف حليب بكس ميادة ثم اخرج زبه وصارت ميادة تمصه وأيضا احمد أجا ضهره بكس أماني واخرج زبه وصارت ميادة وأماني يمصوا زب احمد ورامز وجلسوا على ألكنبه فقالت لي ميادة تعال يا كلب والحس كسي وهو مليان حليب وصرت الحس كسها واشرب الحليب فقالت لاحمد ورامز وليد كلب كسي وانا اسقيه الحليب من كسي وبعد ان انتهيت قالت لي اذهب والحس كس أماني وصرت أيضا الحس كس أماني واشرب الحليب من كسها فقالت ميادة وهي تمسك زب رامز شوف اصدقائك ما احلى زبهم وقالت لهم انها تحب كثيرا ان تنتاك مع اصدقاء زوجها فقال لها رامز بدنا نيكك دائما طالما انك تحبين ذلك فقمت وامسكت كيلوت ميادة ووضعته على زب احمد ووضعت كيلوت أماني على زب رامز ثم تبادلت ميادة وأماني وصار احمد ينيك ميادة ورامز ينيك أماني وأنا أتفرج عليهم انه حقا احلى فلم سكس حقيقي وطوبزت ميادة أمام احمد وصار ينيكها من الخلف وهو يضربها على طيزها وهي تصيح وتتأوه وتقول له نيكني … نيكيني بقوه … دخل زبك كلو بكسي …. بدي انتاك …. زبك لذيذ …. نيكني احمممممممد … آه … آه …. اجا ضهري …. اجا ضهري … وهو صار يقول لها بدي انيكك …. بدي انيك كسك …. ياشرموطه ……… وصارت أماني أيضا تتأوه وتصيح وبعد قليل هدأت الاصوات وكان احمد ورامز قد كبوا الحليب في كس أماني وميادة وكالعادة قمت وصرت الحس كساسهم المبلله والممتلئة بالحليب وانا اضع كيلوت أماني على زبي حتى كب زبي ايضا حليب على كيلوت أماني فأخذت أماني الكيلوت وهو مبلل وقالت سأجعل زوجي يشمه وسأعلمه على شم كيلوتي ايضا مثل وليد ثم قمت وعملت القهوة وقدمتها لهم وشربنا وذهب احمد ورامز واعجبت أماني بهذه السهرة كما اعجبت ايضا بأصدقائي وصارت هي وميادة يطلبون مني ان احضر اصدقائي لينتاكوا معهم وصرت كل فترة اقدم لهم احد اصدقائي وصرت ايضا انيك أماني دائما مع زوجتي على سرير واحد ….. وانا انصح الجميع بفعل مثل ذلك لانه ممتع جدا ان تشاهد زوجتك تنتاك امامك او ان تنيك صديقة زوجتك امام زوجتك .

5 أفكار على ”زوجتي ميادة

  1. على قال:

    عايز انيك زوجه قدام زوجها

  2. hassan قال:

    انا اربعينى من اسكندريه عايز وحدة تكون بتعشق الجنس بكل اساليبه وتكون مرتاحه ماديا معرفه جادة مش مهم العمر على قد مهو مهم الصدق والجديه والثقه انا طولى 170 وزنى 74 امحى اللون وليا شنب زبرى طويل اللى جادة تقدم الجديه الاول 01228746727 ha820@yahoo.com دا تليفونى واميلى وياريت بلاش الكدب والاشتغاله وشكرا للجميع

  3. باسل قال:

    اريدبنت اومدام انيكها.ع وات ساب 009647705643514

  4. كم هو جميل ان أنيك زوجة امام زوجها و هو يتفرج و يتلذذ و كانه في دنيا أخرى و الأجمل ان يساعدني في حمل رجليها و ان يدخل ايري في كسها . اللي عايز يتمتع و انا انيك مراتو يراسلني على اسمي السرية مطلوبة القصة جميلة……………….

  5. ahmed قال:

    ما أشنع الفاحشة التي أجمعت الأمم على قُبحها
    ما أقبح الفاحشة التي استقبحها وأبغضها حتى الحيوان البهيم
    وإننا عندما نريد تحقير اليهود نقول : إخوان القردة !
    فماذا كان من خبر القِـردَة ؟

    قال عمرو بن ميمون الأودي : رأيت في الجاهلية قِردةً اجتمع عليهما قِرَدة ، قد زَنَت فرجموها ، فرجمتهما معهم . رواه البخاري .

    وفي رواية :
    قال عمرو بن ميمون : كنت في اليمن في غنم لأهلي وأنا على شرف ، فجاء قرد مع قردة ، فتوسد يدها فجاء قرد أصغر منه فغمزها ، فسلّـت يدها من تحت رأس القرد الأول سلاًّ رقيقا وتبعته ، فوقع عليها وأنا انظر ، ثم رجعت فجعلت تدخل يدها تحت خد الأول برفق ، فاستيقظ فزعا فشمها فصاح ، فاجتمعت القرود ، فجعل يصيح ويومىء إليها بيده فذهب القرود يمنة ويسرة فجاءوا بذلك القرد اعرفه فحفروا لهما حفرة فرجموهما فلقد رأيت الرجم في غير بني آدم .

    إن قبح الزنا على مـر الأجيال ، وعلى طول تاريخ الأمم هو المتعيّن .
    ويدل على ذلك أن مريم عليها السلام لما جاءت بابنها تحمله ، ولم تكن ذات زوج أنكروا ذلك عليها بقولهم : ( يا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا )

    فلما كانت من بيت عُرِف بالطهر والعفاف أنكروا عليها ما جاءت به .
    ولو كانت أمها تعرف بالفعل المشين أو كان أبوها رجل سوء لما استكثروا ذلك عليها .
    فلا أبوها امـرأ سوء ، وما كانت أمها بغيا .

    أما هذه الفاحشة فقد جمعت المساوئ ، ولذا اتفقت الأم على قبحها

    وأما مساوئ هذه الفاحشة ، فمنها :

    الأول : أن الزنا دَين مردود على صاحبه

    قال الإمام الشافعي – رحمه الله – :

    عفوا تعف نساءكم في المحْرَمِ = وتجنبوا مالا يليق بمسلم
    إن الزنا دين إذا أقرضته = كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
    من يزنِ في قوم بألفي درهم = في أهله يزنى بربع الدرهم
    من يزنِ يُزنَ به ولو بجـداره = إن كنت يا هذا لبيب فافهم
    ياهاتكا حُرَمَ الرجال وتابعا = طرق الفساد عشت غيرَ مكرم
    لو كنت حُراً من سلالة ماجدٍ = ما كنت هتاكاً لحرمة مسلمِ

    ويُروى أن رجلا أوصى ابنه عندما أراد الابن السفر ، فقال لـه : احفظ أختك ، فاستغرب الابن من هذه الوصية وهو يريد أن يسافر ويبتعد عن أخته ، فمضت الأيام ، فرأى الأب ساقي الماء يقبل ابنته ، فلما عاد الابن قال لـه أبوه : ألم أقل لك احفظ أختك . قال وما ذاك ؟ قل له : دقـة بدقّـة ، ولو زدتّ لزاد السقا .

    الثاني : عِظم عقوبة الزنا
    ليتأمل الشاب هذه الفاحشة قبل أن يسافر ، وما رتّب الله عليها من عقوبة .
    فقد سمّى الله الزنا فاحشـة ، فقال : ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً )

    قال ابن القيم : جعل الله سبحانه وتعالى سبيلَ الزنا شرَّ سبيل ، فقال تعالى : ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً )
    فأما سبيل الزنا فأسوأ سبيل ، ومقيل أهلها في الجحيم شرّ مقيل ، ومستقر أرواحهم في البرزخ في تنور من نار يأتيهم لهبها من تحتهم ، فإذا أتاهم اللهب ضجوا وارتفعوا ، ثم يعودون إلى موضعهم فهم هكذا إلى يوم القيامة ، كما رآهم النبي صلى الله عليه وسلم في منامـه ورؤيا الأنبياء وحيٌ لا شك فيها .
    وقال أيضا : مفسدة الزنا من أعظم المفاسد ، وهى منافية لمصلحة نظام العالم في حفظ الأنساب وحماية الفروج ،وصيانة الحرمات ، وتوقِّي ما يُوقع أعظم العداوة والبغضاء بين الناس .
    وقال : ثم أخبر عن غايته بأنه ساء سبيلا ، فإنه سبيلُ هلكة وبوار وافتقار في الدنيا ، وسبيل عذاب في الآخرة وخزي ونكال . اهـ .

    وإن من أعظم ما يردع النفوس عن التمادي في غيّها ، وعن التهاون في أمر هذه الفاحشة التي عمّت أن يتذكر المسلم والمسلمة عقوبة الزناة والزواني .
    فقد روى البخاري من حديث سمرةَ بنِ جندب قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة أقبل علينا بوجهه فقال : من رأى منكم الليلة رؤيا . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول ما شاء الله فسألَنَا يوما ، فقال : هل رأى أحد منكم رؤيا ؟ قلنا : لا . قال : لكني رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي فأخرجاني إلى الأرض المقدسة – فَذَكَرَ أشياء – ثم قال : فانطلقنا إلى ثقب مثل التنـور أعلاه ضيق وأسفله واسع يَتوقّـد تحته نارا ، فــإذا اقتـرب ارتفعوا حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة .
    وفي رواية قال : فأتينا على مثل التنور ، فإذا فيه لغط وأصوات . قال : فاطّلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة ، وإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب
    ضوضوا . قال قلت لهما : ما هؤلاء قال : قالا لي : هؤلاء الزناة والزواني .

    الثالث : أن الزنا – أجارك الله – من أقبح الذنوب .
    قال ابن القيم : ويكفي في قبح الزنا أن الله سبحانه وتعالى مع كمال رحمته شَرَعَ فيه أفحش القتلات وأصعبها وأفضحها ، وأمر أن يَشهد عباده المؤمنون تعذيب فاعله ، ومِنْ قُبْحِه أن الله سبحانه فَطَرَ على بغضه بعض الحيوان البهيم الذي لا عقل لـه ، كما ذكر البخاري في صحيحه عن عمرو بن ميمون الأودي قال : رأيت في الجاهلية قردا زَنَـا بقردة فاجتمع عليهما القرود فرجموهما حتى ماتا ، وكنت فيمن رجمهما . اهـ .

    الرابع : أن الزنا قبيح من الشاب الذي لـه صبوةٌ وشهوة تغلبه ، فكيف به من الشيخ الكبير ، ولذا قال عليه الصلاة والسلام : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان ، وملك كذاب ، وعائل مستكبر . رواه مسلم . وماذلك إلا لأن دواعي هذه الأشياء غير موجودة لدى هؤلاء .
    وقد ميّز الله الإنسان عن البهائم العُجم بالعقل السليم الذي يدرك به الخير من الشر فمن غلبته شهوته حتى غلَبَت عقله فهو كالبهيمة .

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : البهائم لها أهـواء وشهـوات بحسب احساسها وشعورها ، ولم تؤت تمييزا وفرقانا بين ما ينفعها ويضرها ، والإنسان قد أوتيَ ذلك ، ولهذا يُقال : الملائكة لهم عقول بلا شهـوات ، والبهائم لها شهـوات بلا عقـول ، والإنسان لـه شهوات وعقل ، فمن غلب عقلُه شهوته فهو أفضل من الملائكة أو مثل الملائكة ، ومن غلبت شهوتُه عقله فالبهائم خير منه . انتهى كلامه – رحمه الله – .
    وقال : وليس المراد بالشرع التمييز بين الضار والنافع بالحس ، فإن ذلك يحصل للحيوانات العُجم ، فإن الحمار والجمل يميّـز بين الشعير والتراب ، بل التمييز بين الأفعال التي تضر فـاعلهـا في معاشـه ومعـاده … ولولا الرسالـة لم يهتد العقل إلى تفاصيل النافع والضار في المعاش والمعاد ، فمن أعظم نعم الله على عباده وأشرف مِنّة عليهم أن أرسل إليهم رسله ، وأنزل عليهم كتبه ، وبيّن لهم الصراط المستقيم ولولا ذلك لكانوا بمنـزلة الأنعام والبهائم بل أشر حالاً منها ، فَمَنْ قَبِلَ رسالة الله واستقام عليها فهو من خير البرية ، ومن ردّها وخرج عنها فهو من شر البرية ، وأسوأ حالا من الكلب والخنـزير والحيوان البهيم .

    الخامس : أن الزنا من الفواحش التي كثرت وعمّت ، وفشت بسببه الأمراض والأوجاع .
    مثّل لنفسك موقف ذلك الشاب الذي عـاشر بغيّـاً في بعض دول الكفر ، فلما أصبح بحث عن تلك البغي في كل مكان ، فلم يجدها كما لم يجد لها أثرا سوى أنها كتبت على المرآة عبارة ( مرحبا بك عضوا جديدا في نادي الإيدز ) فانهارت قوى ذلك الشاب .

    ويدّعي بعض الشباب أن تلك الدول تحرص على سلامة البغايا !

    فأقول : إن هذا لشيء عجاب !
    وهل يريد أن يقولوا إن البغـايا لديهم مصابات بأمراض خطيرة فتاكـة ، فيُعرض عنهم طلاب الفاحشة ؟

    هم لا يهمهم سوى ما يحمله الشاب من مال ، وما عداه من صحة أو جمال أو مكانة فلا تهمهم .

    ومن ابتُلي بالأسفار المحرمة فعليه أن يقرأ في الكتب والأبحاث التي تناولت أضرار ذلك الفعل المُحرّم

    فكم هي الأمراض التي خلّفها ويُخلّفها الزنا وارتكاب الفواحش ؟
    ألم يقُل النبي صلى الله عليه على آله وسلم : يا معشر المهاجرين خمس إذا ابتليتم بـهِن وأعوذ بالله أن تدركوهن :
    لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا . ذم ذكر بقية الخصال . رواه ابن ماجه وغيره ، وحسّنه الألباني .

    وقد نشرت صحيفة الوطن في العدد 165 الصادر في 18 من شهر ذي الحجة من عام 1421 هـ تقريرا نقلته عن منظمة الصحة العالمية عن طاعون العصر عن ( الإيدز ) – حماكم الله -
    وقد جاء فيه ما يُذهل القارئ والسامع ، وما فيه رادع لكل من تسوّل لـه نفسه العبث .
    فمن ذلك :
    أن المملكة هي أقل الدول انتشارا للمرض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومع ذلك ذكرت الصحيفة أن في المملكة 1100 مصاب ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .
    وأن في العالم إصابة في كل ستّ ثوان ، ووفاة كل أحد عشر ثانية .
    وأن حالات الإصابة تكثر في الصيف أو في نهاية الصيف .
    وقُدِّر أن عدد المعايشين للإيدز في العالم والعدوى بالفيروس وصل إلى 34.3 مليون شخص خلال العام ما قبل الماضي – حسبما ذكرت الصحيفة – .
    وفي نفس العام قُدِّر أن 5.4 ملايين حالة حديثة قد وقعت .
    ومع نهاية العام نفسه – كما تقول الصحيفة – بلغ عدد الوفيات الناجمة عن مرض الإيدز منذ ظهور الوباء بلغ 18.8 مليون وفاة .
    ويُقدّر عدد حـالات الوفـاة للعام المنصرم بثلاثة ملايين حالة وفاة بسبب المرض المذكور .
    وبلغ عدد اليتامى بسبب الوفاة حتى نهاية العام الماضي 13.2 مليون .
    وأجرت الصحيفة عددا من اللقاءات مع بعض المرضى فكانوا لا يظهرون أسمائهم فضلا عن أن يسمحوا بظهور صورهم ، فهذا – عياذا بالله عبرةً لا شماتة – جزء من الخزي الذي تبعهم في الدنيا قبل الآخرة ، إلا أن يتوبوا .
    كما أجرت الصحيفة لقاءات مع بعض النساء ممن ابتلين بهذا المرض نتيجة الزواج بأشخاص لهم ماض عريق في الأسفار المحرمة !

    أخي الشاب :
    إذا راودتك نفسك أو حدثتك بارتكاب ما حرّم الله فخوّفها بالله
    فإن لم ترتدع فخوّفها بالخوف من أن يكون القضاء من أهلك ومحارمك
    فإن لم ترتدع فخوّفها بالأوجاع والأمراض التي تفتك بالناس

    وعليك بالدعاء واللجوء إلى الله والتضرّع والانطراح بين يديه

    فقد كان نبيّـك صلى الله عليه على آله وسلم يُكثر أن يقول : يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث .

    وكان يقول : دعوات المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله . لا إله إلا أنت .

    ولتعلم أنك إن وُكِلتَ إلى نفسك وُكِلت إلى ضعف وعجز وعورة

    فتبرأ من حولك وقوتك ، إلى حول الله وقوّته .

    وهذا من معاني لا حول ولا قوة إلا بالله .

    والله أسأل أن يحفظك بحفظه ، وأن يُجنِّبنا وإياك الفواحش ما ظهر منها وما بطن .

    وتذكر ألف مرّة قبل أن تواقع المعصية أن الله مُطّلع عليك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,640 other followers