قصة النيك العائلي الملتهب بالشهوه

10

أكتوبر 25, 2010 بواسطة Admin


قبل ان ابدأ قصتي التي اتمنى ان تنال رضاكم وان تثير شهواتكم ارجو الرد على
القصه وابداء ارائكم لانها تهمني كثيرا لامدكم بالكثير وكل ماهو جنسي قصتي
تبدأ احداثها في منزل صديقي اسعد الذي اكمل دراسته الجامعيه وذات يوم طلب
منه والداه ان يتزوج لانه وحيدهم فقرر صديقي اسعد الزواج من زميلته سلوى
التي تمتلك جمال ليس له مثيل وجسم جميل ممتلئ بالانوثه والرقه وفعلا تزوج
اسعد من سلوى وقضو شهر العسل في اوربا لانهم مترفين وعند عودت صديقي اسعد
كانا والداه ينتظرانه في المطار فاذا باسعد هو وزوجته يملئهم السرور
والسعاده وذهبو الى البيت فمضت اشهر الا ان حل فصل الصيف وفي احد الايام
الحاره رجع اسعد الى البيت وبانتظاره زوجته الجميله حيث انهم كانو يسكنون
مع والدي اسعد لان بيتهم كبير ولان والداه يريدانه قريب منهم فدخل اسعد
غرفة نومه ومعه سلوى وبدأ ينزع ملابسه وسلوى تساعده الى ان نزع البنطلون
فلمست يد سلوى زب اسعد وعندها انتصب زبه واقفا فاراد ان يمارس الجنس معها
ولكن سلوى قالت له حبيبي اهلك ينتظروك على الغداء ولكنه لم يتوقف عن
مداعبتها وعندها دفعت سلوى اسعد ولبست ثوبها وعندما شاهد اسعد الثوب استغرب
لانه طول وقماشه حار فقال لها لماذا تلبسين هذا الثوب فقالت لانني استحي من
اباك فقال اسعد ماهذا الكلام ان ابي مثل والدك فلا تستحي منه فاخلعي ثوبك
هذا والبسي الثوب الذي اشتريته لكي من اوربا القصير والخفيف وفعلا لبسة
سلوى الثوب القصير وذهبو الى غرفة الطعام وعند الدخول الاب اندهش من جمال
سلوى وكمال جسمها وكذلك الام وقال ماهذا الجمال ياابنتي وفي هذه اللحظات
وقع نظري الى زب ابي العملاق الطويل قد انتصب وظهرت ملامح الشهوه في عينيه
فجلسنا على المائده سويه ناكل الغداء وعند الانتهاء ذهبنا الى غرفنا ومن
شوقي لزوجتى نسينا الباب مفتوح فرميت بها على الفراش وخلعت ملابسي وبدأت
بمداعبتها ومص صدرها الممتلئ وهي تحرك بزبي الذي قاربه على الانفجار وعند
ظهور كسها اخذته بلساني ازيده مصا ولحسا وهي تتااوه ه ه وتصرخ كالعاهرات
وعندها سمع ابي وامي الصوت فجاءو ا مسرعين وعندما نظروا الينا ونحن عرات لم
يتحملو المنظر فخلعو ملابسهم عند الباب وبدأ ابي يداعب امي ذات الجسم
الممتلئ والمتناسق والكس المنفوخ ويمص زازها وهي تتلوى ولم تتحمل فسقطت على
الباب بقوه فانتبهت انا وزوجتي لهم وهم عرات وابي زبه الذي ارتفع كانه
الجبل الشاهق فنظرتو الى سلوى فوجتها تنظر الى زب ابي وكانما لايوجد شي
غيره بالغرفه وعندها قال ابي لماذا لانمارس الجنس سويه فعجبتني الفكره
ولطالما احببت ان امارس الجنس مع امي فنظرت الى سلوى وعلامات الفرح على
وجهها لان زب ابي اخذ كل تفكيرها وذهبنا الى غرفة ابي لانها كبيره والسرير
كبير يسعنى جميعا فاخذ ابي يداعب امي ويمص كسها المنفوخ ويلامس شعر شارباه
الطويلتان كسها وهي تتاوووه وتتلوى وصرت اداعب زوجتي وهي تمص زبي ولكن
عينها على زب ابي الذي تمصه امي فشعرت برغبت سلوى بزب ابي وعندها قلت لابي
لماذا لا نتبادل بالاماكن وفعلا تبادلنا واخذت امي التي اخذت ادخل لساني
الى جوف كسها وهي تمص بزبي الواقف وفجئه نظرت الى ابي وهو يدخل زبه الكبير
في فم زوجتي التي فتحت فمها الى اقصى حد ودخل راس زب ابي واخذت تلعقه وهو
يداعب حلمات صدرهاواخيرا ادخله نصفه وكادت تختنق وانا بهذا الحال مع امي
فقالت امي ادخل زبك ياولدي وريح كسي وعنها ادخلت زبي الذي احتضنه كس امي
الذي لم اره كس مثله وفي تلك الحظات قلب ابي سلوى على ظهرها وفتح رجليها
وامسك بزبه العملاق وادخل جزء من راسه في كس سلوى وهي تصرخ وتقول له ادخله
ياعمي اكثر وقطع كسي العطشان بزبك الطويل ادخله الى اعماق كسي وفعلا اخذ
ابي يدفع بزبه بقوه وهي تتلوى وتصرخ مثل العاهرات وتقول مااجمل زبك ياعمي
وادخل ابي زبه كله وفي تلك اللحظه توقعت انه سوف يطلع من فمها وتقول له لقد
وصل زبك ياعمي الى المنطقه التي كنت ارغب نيكني ياعمي نيك انته اجمل زب
وبهذه اللحظات اصبحت امي تعصر بزبي وهو بداخل كسها فقلت لها سوف انزل ياامي
فقالت لايولدي بدري فاخرجت زبي وادالرت جسمها ونامت على بطنها واذا بطيزها
الكبير الابيض فاخذت افتح فردتي طيزها وادخل لساي في فتحتها الجوزية اللون
ومن ثم لعقت زبي بلعابي وفركته ومن ثم ادخلته في طيزها فصرخت فانتبه ابي
لذلك فقال لي لاتحرم امك من شي ياولدي فبادت اقوم واقعد وهي تتلوى وفي تلك
الاثناء رايت ابي يخرج زبه وهو يلمع من كس سلوى التي يكاد ينفجر كسها من زب
ابي وقلبها على بطنها ووضع مخده تحت صرتها فارتفع طيزها وكانه جبل واخذ ابي
يدهن زبه الذي اصبح كعامود طويل وادخل راسه في طيز زوجتي وعندها احسست بانه
سوف يقسمها نصين فانتبه لي وقال لا تخاف انا اعتني بزوجتك فاعتني بزوجتي
فصرخت سلوى عندما ادخل ابي زبه من الالم وامسك بشعرها واصبح يشد برأسها وهي
ترجع بطيزها الى زبه فيدخل قسم منه الا ان دخل كله وهي تصرخ ادخله اكثر
اكثر وعندها احسست بان امي اصبحت تعصر بزبي الذي قارب على القذف وعندها صرت
ادخله واخرجه بقوه فقالت اقذب بطيزي قسم وفي كسي قسم وفعلا قذفت بطيزها ومن
ثم اخرجته وادخلته في كسها واخت تهتز بقوه الى ان انزلت هي كذلك ومن ثم
اخرجت زبي وضلت تمصه الى ان افرغت مافيه من حليب وفي تلك الاثناء وجدت ابي
يفرغ حليبه الساخن في طيز سلوى فقالت له اريد ان تسقي كسي بحليبك ياعمي
فقلت لها لا ياسلوى اخاف ان تحبلي منه فقالت وما المانع فسيصبح ابوه وجده
وعنها اخرجت زبه وهو يقذف في الهواء وادخلته في كسها وقالت له ادفع اروي
عطشي برد ناري ومن تم اخرجته وضلت تمصه الى ان اكتفت وذهبنا جميعا الى
الحمام ونحن سعداء واستمرينا على هذا الحال نمارس الجنس سويه او نتبادل
بالزوجات فلما اكمل صديقي اسعد قصته قلت له شي بانب احسده على هذه العائله
واعطاني صور لاهله وهم عرات وقل لي ان انشرها في الموقع فمن يريد ان يرا
الصور عليه ان يراسلنيah_rmahy@hotmail.com ولا تنسو الردود لامدكم بكل
ماهو جنسي وممتع
————————————————————————
nofal2000
05-31-2009, 11:32 PM
قبل ان ابدأ قصتي التي اتمنى ان تنال رضاكم وان تثير شهواتكم ارجو الرد على
القصه وابداء ارائكم لانها تهمني كثيرا لامدكم بالكثير وكل ماهو جنسي قصتي
تبدأ احداثها في منزل صديقي اسعد الذي اكمل دراسته الجامعيه وذات يوم طلب
منه والداه ان يتزوج لانه وحيدهم فقرر صديقي اسعد الزواج من زميلته سلوى
التي تمتلك جمال ليس له مثيل وجسم جميل ممتلئ بالانوثه والرقه وفعلا تزوج
اسعد من سلوى وقضو شهر العسل في اوربا لانهم مترفين وعند عودت صديقي اسعد
كانا والداه ينتظرانه في المطار فاذا باسعد هو وزوجته يملئهم السرور
والسعاده وذهبو الى البيت فمضت اشهر الا ان حل فصل الصيف وفي احد الايام
الحاره رجع اسعد الى البيت وبانتظاره زوجته الجميله حيث انهم كانو يسكنون
مع والدي اسعد لان بيتهم كبير ولان والداه يريدانه قريب منهم فدخل اسعد
غرفة نومه ومعه سلوى وبدأ ينزع ملابسه وسلوى تساعده الى ان نزع البنطلون
فلمست يد سلوى زب اسعد وعندها انتصب زبه واقفا فاراد ان يمارس الجنس معها
ولكن سلوى قالت له حبيبي اهلك ينتظروك على الغداء ولكنه لم يتوقف عن
مداعبتها وعندها دفعت سلوى اسعد ولبست ثوبها وعندما شاهد اسعد الثوب استغرب
لانه طول وقماشه حار فقال لها لماذا تلبسين هذا الثوب فقالت لانني استحي من
اباك فقال اسعد ماهذا الكلام ان ابي مثل والدك فلا تستحي منه فاخلعي ثوبك
هذا والبسي الثوب الذي اشتريته لكي من اوربا القصير والخفيف وفعلا لبسة
سلوى الثوب القصير وذهبو الى غرفة الطعام وعند الدخول الاب اندهش من جمال
سلوى وكمال جسمها وكذلك الام وقال ماهذا الجمال ياابنتي وفي هذه اللحظات
وقع نظري الى زب ابي العملاق الطويل قد انتصب وظهرت ملامح الشهوه في عينيه
فجلسنا على المائده سويه ناكل الغداء وعند الانتهاء ذهبنا الى غرفنا ومن
شوقي لزوجتى نسينا الباب مفتوح فرميت بها على الفراش وخلعت ملابسي وبدأت
بمداعبتها ومص صدرها الممتلئ وهي تحرك بزبي الذي قاربه على الانفجار وعند
ظهور كسها اخذته بلساني ازيده مصا ولحسا وهي تتااوه ه ه وتصرخ كالعاهرات
وعندها سمع ابي وامي الصوت فجاءو ا مسرعين وعندما نظروا الينا ونحن عرات لم
يتحملو المنظر فخلعو ملابسهم عند الباب وبدأ ابي يداعب امي ذات الجسم
الممتلئ والمتناسق والكس المنفوخ ويمص زازها وهي تتلوى ولم تتحمل فسقطت على
الباب بقوه فانتبهت انا وزوجتي لهم وهم عرات وابي زبه الذي ارتفع كانه
الجبل الشاهق فنظرتو الى سلوى فوجتها تنظر الى زب ابي وكانما لايوجد شي
غيره بالغرفه وعندها قال ابي لماذا لانمارس الجنس سويه فعجبتني الفكره
ولطالما احببت ان امارس الجنس مع امي فنظرت الى سلوى وعلامات الفرح على
وجهها لان زب ابي اخذ كل تفكيرها وذهبنا الى غرفة ابي لانها كبيره والسرير
كبير يسعنى جميعا فاخذ ابي يداعب امي ويمص كسها المنفوخ ويلامس شعر شارباه
الطويلتان كسها وهي تتاوووه وتتلوى وصرت اداعب زوجتي وهي تمص زبي ولكن
عينها على زب ابي الذي تمصه امي فشعرت برغبت سلوى بزب ابي وعندها قلت لابي
لماذا لا نتبادل بالاماكن وفعلا تبادلنا واخذت امي التي اخذت ادخل لساني
الى جوف كسها وهي تمص بزبي الواقف وفجئه نظرت الى ابي وهو يدخل زبه الكبير
في فم زوجتي التي فتحت فمها الى اقصى حد ودخل راس زب ابي واخذت تلعقه وهو
يداعب حلمات صدرهاواخيرا ادخله نصفه وكادت تختنق وانا بهذا الحال مع امي
فقالت امي ادخل زبك ياولدي وريح كسي وعنها ادخلت زبي الذي احتضنه كس امي
الذي لم اره كس مثله وفي تلك الحظات قلب ابي سلوى على ظهرها وفتح رجليها
وامسك بزبه العملاق وادخل جزء من راسه في كس سلوى وهي تصرخ وتقول له ادخله
ياعمي اكثر وقطع كسي العطشان بزبك الطويل ادخله الى اعماق كسي وفعلا اخذ
ابي يدفع بزبه بقوه وهي تتلوى وتصرخ مثل العاهرات وتقول مااجمل زبك ياعمي
وادخل ابي زبه كله وفي تلك اللحظه توقعت انه سوف يطلع من فمها وتقول له لقد
وصل زبك ياعمي الى المنطقه التي كنت ارغب نيكني ياعمي نيك انته اجمل زب
وبهذه اللحظات اصبحت امي تعصر بزبي وهو بداخل كسها فقلت لها سوف انزل ياامي
فقالت لايولدي بدري فاخرجت زبي وادالرت جسمها ونامت على بطنها واذا بطيزها
الكبير الابيض فاخذت افتح فردتي طيزها وادخل لساي في فتحتها الجوزية اللون
ومن ثم لعقت زبي بلعابي وفركته ومن ثم ادخلته في طيزها فصرخت فانتبه ابي
لذلك فقال لي لاتحرم امك من شي ياولدي فبادت اقوم واقعد وهي تتلوى وفي تلك
الاثناء رايت ابي يخرج زبه وهو يلمع من كس سلوى التي يكاد ينفجر كسها من زب
ابي وقلبها على بطنها ووضع مخده تحت صرتها فارتفع طيزها وكانه جبل واخذ ابي
يدهن زبه الذي اصبح كعامود طويل وادخل راسه في طيز زوجتي وعندها احسست بانه
سوف يقسمها نصين فانتبه لي وقال لا تخاف انا اعتني بزوجتك فاعتني بزوجتي
فصرخت سلوى عندما ادخل ابي زبه من الالم وامسك بشعرها واصبح يشد برأسها وهي
ترجع بطيزها الى زبه فيدخل قسم منه الا ان دخل كله وهي تصرخ ادخله اكثر
اكثر وعندها احسست بان امي اصبحت تعصر بزبي الذي قارب على القذف وعندها صرت
ادخله واخرجه بقوه فقالت اقذب بطيزي قسم وفي كسي قسم وفعلا قذفت بطيزها ومن
ثم اخرجته وادخلته في كسها واخت تهتز بقوه الى ان انزلت هي كذلك ومن ثم
اخرجت زبي وضلت تمصه الى ان افرغت مافيه من حليب وفي تلك الاثناء وجدت ابي
يفرغ حليبه الساخن في طيز سلوى فقالت له اريد ان تسقي كسي بحليبك ياعمي
فقلت لها لا ياسلوى اخاف ان تحبلي منه فقالت وما المانع فسيصبح ابوه وجده
وعنها اخرجت زبه وهو يقذف في الهواء وادخلته في كسها وقالت له ادفع اروي
عطشي برد ناري ومن تم اخرجته وضلت تمصه الى ان اكتفت وذهبنا جميعا الى
الحمام ونحن سعداء واستمرينا على هذا الحال نمارس الجنس سويه او نتبادل
بالزوجات فلما اكمل صديقي اسعد قصته قلت له شي بانب احسده على هذه العائله

10 أفكار على ”قصة النيك العائلي الملتهب بالشهوه

  1. سكس مان قال:

    جميل هذا الشيء وكلش جميلة هذه القصة اشجعك على هذا الشيء استمر وامتعنا بلذة الكس …. للجميلات العراقيات الذي يحبن النيك والشهوة مراسلتي على ايميلي imnsex@gmail.com او الاتصال على 07817592049 سكس مان

  2. omfadi قال:

    شعورحلومع النيك العائلي وأوقات ممتعة

  3. Star قال:

    اعشق الجنس العائلي وجنس المحارم
    Star.a1@hotmail.com

  4. hassan قال:

    انا راجل اربعينى عايز وحدة تكون بتعشق الجنس بكل اساليبه و واحد ومراته او اخته او وحدة تكون عندها امكنيات ماديه للزواج اللى عيزة او عايز يتصل بيا ارجو الجديه والصراحه 01228746727 ha820@yahoo.com

  5. asachet قال:

    حلو النيك من الطيز اي بنت تريد تمارس جنس aseel_22_4@yahoo.com

  6. الجارح قال:

    يمال الخريه التلفكم همات مسمين نفسكم فحله هوه انتو تنيجون بخواتكم مثل الحيوانات

    \

  7. عاشقة سكس قال:

    حلوة كتير بدي شب يضيفني لنحكي سوا حكي سكس بجنن بموت بالاير

  8. sabry قال:

    ارغب في امرءة ناضجة للتحدث في الجنس وهذا اميلي
    sabri331mhmd@yahoo.com

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,640 other followers