قصة عمتي الكبيرة

12

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


القصة منقولة من لسان صاحبها كالتالي :
شاب سعودى ابلغ 28 سنة اسكن ومقيم بالرياض مع والدي وانا موظف في شركة خاصه
,, قصتي ابتدأت قبل سنتين مع عمتي 42 سنة ,,بعد زواجها الثاني بسنة ,,
وعمتي لم تكمل تعليمها ولم توفق بزواجها الاول بسبب انها لا تنجب فقد
انفصلت بعد خمس سنوات من زواجها الاول واستقرت عند عمي الكبير ,, الى ان
تزوجت هذا الرجل الكبير بالسن قبل ثلاث سنوات ,, وهي امرأة بكل ماتحمل من
معنى ولكنها قليلة التعليم ,, واكثر ماكان يلفت انتباهي لها تلك الطيز
المجنونة التي تحملها خلفها وهي امرأة طول وعرض ,, وكانت خفيفة الدم وتلبس
ملابس مراهقات حتى عندما تكون هناك مناسبة في استراحة عمي والاكيد انها
تملك علاقات رغم انها لا تعترف بذلك ,,
ابتدأت القصه في مصر وكانت مع زوجها العجوز ( ستين سنة )الذي يحب مصر كثير
ويسافر لها مرارا ,, وهو رجل يحب الشراب كما فهمت منها لاحقا
كان يوم اربعاء وانا متعود ادق عليها موبايل واتطمن عليها وكنا مقريبن من
بعضنا البعض وقالت لي : انها طالعة مصر مع زوجها اسبوعين , وطرأ ببالي فكرة
مقابلتها خارج الحدود خاصتا اني عندي اجازه اسبوعين من العمل وطرحت عليها
فكرة اسافر واشوفهم هناك ورحبت بالفكره , كان سفرهم يوم الجمعه التالي وانا
حجزت يوم الاحد , وعمتي لاتعرف بمايدور في تفكيري ,, زوج عمتي كان رجل
مليونير وعمتي هي الزوجه الثالثه له ولكنه يفضلها بحكم انها بنت غير ملتزمة
ويشرب الويسكي عندها بالرياض, وسافرو لمصر وسكنو فندق كبير مشهور جدا بجناح
خاص , وسافرت يوم الاحد انا وتكلمت مع عمتي وانا في طريقي للمطار بحكم عجزي
المادي اسكن في نفس الفندق وضحكت وقالت : دقائق واتصل بك انا ,, راح نصف
ساعه وقربت الرحله واتصلت بي اخيرا وقالت ان ابو فلان كلم الفندق وحجز لك
معنا بنفس الدور ي**** تعال ,,وفرحت كثيرا ووصلت وركبت التاكسي للفندق
وقابلت عمتي وزوجها وكانت سعيده بوصولي وكان زوج عمتي متفهم جدا جدا وقال
لي : بكل صراحة خذ راحتك بالفندق ولمح لي انه متفهم وكانت غرفتي اخر الممر
جناح صغير بخلاف جناح زوج عمتي الكبير,,كانت الساعة 10 ليلا وكان في شنطتي
2 ويسكي اخذتهم من المطار عملا بنصيحة احد الاصدقاء نزلتهم في الخزنه وارسل
لي زوج عمتي فاكهه ومكسرات واخيرا عشاء عبر المسئول عن الدور ,, وفهمت انا
ان الرجل فاهم كل الجو وزارني لوحده ودردشنا نصف ساعة وطلب عمتي جاءت لابسه
جينز وحركات اخر موديل وقالو ارتاح وبكرة فيه سائق ياخذك كل يوم اي مكان
تحبة , كان منتصف الليل وشربت لي كم كأس ودقيت علا عمتي بجناحهم لم يرد احد !
انا نمت والظهر صحيت واخذت دش وافطرت كلمتني عمتي انها برا مع زوجها وارسلو
لي اخ السائق الي عندهم ونص ساعة كان عندي وطلعت معاه 3 ساعات نتمشى بحكم
اني لم ازور مصر , لآنني كنت من هواة اندونيسيا **
رجعت للفندق و زرت عمتي وزوجها وتغدينا مع بعض ,,
كنت في غرفتي ودقت علي عمتي الباب قالت لي ابقولك كلمه ودخلت والي فهمته
انا منها ان زوجها تضايق مني ومن اتصالاتي في اول يوم ! وطلب منها تقول لي
او لو محتاج فلوس يعطيني وعطتني مبلغ جيد , قالت وهي تضحك هذا للسهرات
اعرفكم شباب تحبون تفلونها يعني تكيفون رؤؤسكم , ضحكت انا وقبلت المبلغ
وطلعت هي والابتسامة معها ,, وبعدها بساعتين كلمتني موبايل وقالت لاتزعل كل
رجل يحب الخصوصيه وكلام من هذا وقلت لها : اكيد وانا اسف
ماقصرتي يا احلى (**) .
رحت بالليل مرقص وجلست فيه كم ساعه وتعرفت ببنت وعرضت عليها تجي للفندق
ورفضت بسبب ان الفندق مايخليها تدخل ,, اخذت رقمها وقلت لها ان الفندق تحت
امرنا احنا مو مثل اي نزلاء ,, ضحكت هي وتفرقنا ورجعت الفندق وسألت مسئول
الاجنحه وهو كان متفهم وعطيته مبلغ وقال لي : انه راح يدخلها ومافيش مشاكل
كما قال .
كلمت البنت وقلت لها ايش صار وجت ودخلوها عن طريق باب اخر وجت للجناح عندي
وسهرنا ,, كانت الساعه الواحده تقريبا ودقت عمتي جوال وكلمتها ولساني واضح
اني اشرب وعرفت من ضحكتها وقالت ان زوجها نام وانها جاية خصيصا عشان تشوفني
مسطل وقلت لها لالالالالالالالالا
قالت انا جاية ولا تتركني ادق الباب كثير معنا ناس بالفندق وابشوفك دقيقة
اضحك واطلع قلت لها بكل صراحه وجرأه (معي بنت)!!!!
قالت صادق انت ؟ ومتى كبرت تجيب بنات بعد واصرت تجي ,,
قلت للبنت انا ان عمتي هنا وراح تجي وارتبكت البنت وقلت لها :
عادي وماراح تطول وهي مع زوجها ومتحررة ماتقلقي ودق الباب !!
فتحت الباب وانا متخوف جدا خاصتا كنت شربان والبنت دخلت الحمام كانت مرتبكه
وخايفة من عمتي ولكن عمتي بابتسامتها العريضة ارتحت لها جدا وذوبت كل الخوف
,, واول كلمة قالتها لي لاتقول سكران ولكن قول مبسوط وكانت تضحك وقالت حتى
انا احيان يشربني ابو فلان ولا تجيب طاري لآحد ! بس الليلة ماشربت معة !!
كانت لابسه بنطلون جينز مطاطي وقميص مثير والعباية شالتها لمن دخلت ! راحت
تنزلها جوا الغرفة وانا سكران وااااااااه من طيززها شكلها مغري جدا وصدرها
كبير وطيز يهتز من حجمة الطاغي كان واضح لدرجة البنطلون داخل جوا طيزها ,,
قالت لي فين البنت ؟ او مو صادق انت ؟
قلت بالحمام خايفة منك – قالت اولا قبل تجي البنت !انت سكران وخايفة عليك
انا عمتك –بقولك بصراحة البس واقي اذا بتمارس معها وكانت خجلانه ولكنها
جريئه وقالت لي اذا مو عندك اطلبه من نفس الرجل اللي جاء عندك امس وقلت لها
اوكية عمتي ,,وعمتي لمن شافتني شربان صارت جريئه معي ,,قالت نادي عليها
ابقعد معكم ساعة لو تحبون ,رحت للبنت في الحمام وناديت عليها وكانت تسمع
كلامنا وقالت لي ماتخافشي ؟ انا معاي كاندوم واقي وطلعنا للصالون الصغير
وتعرفت عمتي فيها وكان موقف مشحون بالنسبه لي ولكن احمد ربي اني كنت شربان
,, والبنت اللي معي ارتاحت جدا لعمتي مع انها ساكتة من الموقف , وسألتني
عمتي عن نوع الشراب لآني خبيته عنها وقلت لها بلاك ليبل قالت : يا ذا
البلاك انتم السعوديين ماتعرفو غيرة وفطسنا ضحك وراحت تميل علي وقالت ماتحب
نرقص لك انا وصديقتك ,,وانا تفأجأت @@
قلت ياليييييييييييييييييت قالت ابدأ الاول انا او صديقتك الامورة ؟ او تحب
كلنا مع بعض قلت لها : علا راحتك وكنت خائف فعلا من زوج عمتي بعد كلام عمتي
انة بدأ يتضايق مني ,, وقلت لعمتي ما احب احرجك مع زوجك , قالت لاتخاف انا
مخبرتة لمن راح ينام ان انا مافيني نوم وانك انت بالسوق واذا جيت راح
اناديك تجي عندي وقال لا !! انتي روحي مع ابن اخوك لجناحة ساعة وهو يرجعك
لآنه يخاف علي زوجي ابو فلان ( قلت بيني وبين نفسي مسكين مايعرف انني اخطط
لطيز زوجتة المدمر ), قلت في نفسي يا حلاووووة ورحت للثلاجه مصيت ليمون
ماحب اطيح سكران من الشرب ,,وكانت البنت اللي معي هادئة مانطقت ولكنها
مرتبكه !! وحبيت اوزعها على قولتهم لآنني حصلت مرادي ولكنني مواعدها تنام
عندي !! هي من برا القاهرة ايش الحل ؟ وكان واضح انني مرتبك وقالت لي عمتي
وش فيك اجلس او ماتحب نرقص لك حنا والامورة ,,طلعت بطل البلاك ليبل ورحت
معي 3 اكواب فرنسيه حلوة وقابلتني عمتي بابتسامة ونظرة كلها اثارة وقالت لي
: و**** مفت***ك قطة مغمضة اثاريك كذاا وتجرأت انا وقلت لعمتي …تعالي جوا
ابقولك كلمة ؟؟ وطلعت هي معي للغرفة وقلت لها :انا احب اخلي البنت المصريه
تروح وخجلان منها علشان انا وعدتها تنام معي وهي من برا القاهرة ! قالت
عمتي : انت جايبها وكانت تضحك بهستيرية عمتي ,قلت نعم انا جبتها لكني ندمان
ووزعيها ! واخاف بها امراض حتى البوس ماحبيت ابوسها فضحكت عمتي كثير وقالت
خلها ترقص لك ولا تلمسها , قلت لالالالا اخاف الشيطان يلعب بي وبعدين انتي
ارقصي لي !! قالت شكلك تحب الحريم المليانات ؟؟ قلت اكييييد واللة وراس
مالها رقص وبس ,
عمتي ابتدت تبتسم لي وانا مسطل ورايق وقالت : روح سو لي كاس معك ونادي علا
البنت وقول لها عمتي تريدك ؟ راحت البنت لعمتي عشر دقائق وطلعت معها شنطتها
وقالت لي : معاك رقمي دق علي اذا تحب اي وقت وطلعت البنت !!! اللي فهمته من
عمتي انها اعطتها مبلغ حلو وقالت لها ان زوجها مايحب الحاجات هذي وبنات
وسهر ,, وخايفه يطب عليهم اي وقت ,,
وكان عذر مره حلووووو ,وجلسنا بصالون الجناح وشربنا من الويسكي وعمتي كأنها
قحبه متعودة تشرب !! وقالت لي :ليش تجيب البنت واخر شي تطردها حرام عليك !!
انا انحرجت مره وقلت لعمتي ايش اسوي خوفتيني تكون البنت مريضه !
قالت عمتي : ولا يهمك انبسط انت ولاتشغل بالك وابقوم ارقص لك نص ساعه وارجع
لزوجي ,,
قلت عز الطلب وضحكت ضحكه طويله . نزلت الكاس من ايدها وقامت بالبنطلون ترقص
علا اغنيه مصريه للرقص تهبل لمطرب شاب ماعرفه انا لكن هي كانت جاهزه
والشريط معاها بالشنطه,,كانت سكرانه ومبين عليها وانا كذلك .
لما بدت تهز طيزها الجبار جن جنوني وهي تضحك وقالت لي ب****جه المصريه بتبص
على ايه!!فقلت : اش هالجمااااااااااااااااااااااااااال
انبسطت عمتي من كلامي وابتدت هز طييييز قوي دوخني ,, تملك اجمل واكبر طيز عربي
انا رحت بعالم ثاني وابتدأ الويسكي يلعب لعبه معي / وقلت لها وانا سكران
!وكنا الاثنين سكرانيين يااااا لهوووي ياعمتي ! قالت لي وهي تضحك بجنون
عجبك ايش؟
قالت لي لا قول الجد اش عجبك !!
قلت كلك حلوة جدا – قالت عجبك الرقص او المكوووة ؟؟؟
قلت لها : تبين الجد رقصك حلو جدا لكن مكوووة مثيرة !
قالت لي وهي تضحك و**** وبديت تغازل بعمتك ! لاتكون ناوي نيه وانا ماعرف !!
قلت لها : وكنت سكران وبايعها بتبن ها ها ها
و**** من زمان ها ها ها قالت كيف يعني؟ قلت لها من زمان بمووت بجسمك
وراحت تضحك بهستيرية ,,وقالت لي لو يجي زوجي ويشوفني لك كذا كان طلقني الليله
قلت لها ولا يهمك هو بسابع نومة , قالت عمتي ولو يمكن يصحى اعرفة نومة قليل
وابروح كفاية اليوم كذا ,, قلت انا اوكية ومشكورة بس اوعديني نكررها مع
انها نصف ساعة لكنها كانت اجمل نص ساعة بحياتي ,, قالت لي وهي تضحك معقولة
قد كذا فرحان بوجودي معك
قلت اكيييييييييييييييييييد , قالت خلاص بكره ابسوي لزوجي سهره من بدري
عشان ينام بدري واجي لك 3 ساعات نسولف ونرقص لك كانك تحب !بس لاتجيب بنت
هاها قلت اوكية ,,قالت لي أش رأيك احط له منوم مع الويسكي وضحكنا في ساعتها
قلت لها احسن ,قالت : بكره روح انت للصيدلي هات منوم وعطني اياه بكره
المغرب؟؟ انا ماصدقت !! واتفقنا

اخذتها لجناحها ودخلت وتطمنت ورجعت انا وانا غير مصدق وانتظر بكرة !

صحيت الظهر وتحممت وطلعت لمطعم قريب اتغدى وحصلت منها مسج تقول
((لاتنسا وعدنا ))
واخذت منوم من الصيدلية وحصلت بائع اشرطة غنائيه اخذت 6 اشرطه كلها للرقص
ومريت السوبر ماركت اخذت كل اغراض الليله ,,,
رحت للفندق الساعه 5 ومريت عمتي لقيتهم خارجين وبالمساء دق باب الجناح
وكانت عمتي مبسوطه ولسه جاية من برا وقالت وين المنوم ؟ اخذت المنوم وراحت
والساعة 11 دقت علي
وقالت : نام ابو فلان وانا شويات واكون عندك
انا اخذت حبة فياغرا واستعديت لليلة الموعوده,,,
وجهزت كل شي حتى الشموع وكل ماهو حلو للسهرة حتى لبست بجامة فاخرة جدا
وانتظر الباب؟
وبعد انتظار دق الباب !!!!! عمتي لابسة عباية ونقاب ودخلت وهي تضحك ورايقة
وقالت لي مسكين الشايب ماستحمل نصف ساعة وبدأ مفعول المنوم ! وقال لي اذا
مافيكي نوم اتفرجي علا التلفزيون او روحي لآبن اخوك ساعة وردي قلت له سم
طال عمرك ,,
دخلت عمتي وهي لابسة العباية الضيقة والنقاب الحلو والعيون الكحيلة الوسيعة
وسحرتني بجمالها ودخلت جوا الغرفة وانا انتظرت بالصالون ,, ولحظات ويا
للمفاجأأأأة
عمتي صاحبة الــ 42 سنة المليانة لابسة قميص سهر مجنون سترش فوق الركبة
وكان لونه وردي علية فراشات سماوية كان مجنون وضيق والصدر نافر والطيز شي
يفوق الوصف ,,
ماتمالكت نفسي رحت مسوي صوت صفير وضحكت هي قالت لاتفضحنا , احنا بفندق
كانت الجلسه ارضية وحلوة وجلست عمتي امامي والركب باينة وحتى المح الفخذ
ومسوية مكياج حلو برونزي وقلت بقلبي هذي ليلة من الف ليلة وليلة ,,
وقالت لي : انا اسوي كأسي لكن عندي طلب صغير
قالت ممكن اللي يصير هذا بيننا سر ؟
قلت لها : اكيد ومن هالناحية تطمني ,, وقالت نسمع محمد عبدة
وسمعنا اكثر من اغنية والكأس ثالثنا
وبلتدريج ابتدأ الضحك والدلع منها وقالت يلله برقصلك
وقامت وعيوني تطاردها وترقص على اغاني نفس المطرب اللي البارحة
وقام زبي وهي لاحظت هلشيء وتبتسم ,, ومضى مايقارب الساعة كلها رقص واحيانا
راحة للسوالف وسماع الغناء ,, والشراب
ودار بيننا بعض النكت السكسيه احيانا وعمتي سطلت وابتدت ماتلاحظ ان فخذها
يطلع احيانا
وانا حاولت ماكثر في الشراب , وانبسطت كثير
قالت لي : وكانت الساعة 2 انها ممكن ماتطول معي تخاف زوجها يصحى !
وانا استغربت تقول هالكلام اش تقصد ؟
وقالت لي انا تعبت رقص لآني دبدوووبة وراحت للحمام وانا قلت بنفسي هذي فرصتي؟

رحت بعد خمس دقائق للحمام بين الصالون وبين الغرفة حصلتها امام المراية
وتبتسم وطيزها خلفها بالقميص الناعم المثير وقالت لي اش فيك لاحقني وهي
تضحك قلت لها خايف عليكي !
قالت و**** ! بدلع وتجرأت انا وقلت لها وانا اضرب طيزها بيدي وخايف على
طيزك المجنون !!
ضحكت عمتي وابعدت وجهها للجدار من الناحية الاخرى وقالت : وش فيك انت س*** ؟
قلت لها الي يشوف طيزك لازم يسكر ,قالت بدلع : انت ماتشوف انت ضربتها بيدك
ضحكنا وضربتها بطيزها مره ثانية وقالت لي : وهي تضحك باين من عيونك انك
واصل حدك!
قلت لها مرررررررررة واصل حدي , قالت لي وهي مسطله وكاسها معها جنب المراية
اذا لهدرجة تقدر تشوف هالطيز الي مجننك !!! لكن من غير حاجة ثانية !!
قلت لها وااااااااااو ياليت ,,, قالت لي روح بالصالون كمل كأسك ,,تعال
للغرفة اذا انا ناديتك!!
انا ماصدقت انا بحلم او علم !!
رحت للصالون وحطيت كاس جديد وشربت نصفه ودق
الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ونادتني بدلع (((تعال ))) يا مجنون !!
رحت وزبي وااااااااااااااااقف وفتحت الباب ويا لهووووول المنظر !!!!!!!!!!
عمتي وسط السرير عارية تماما ومنبطحة وكانت اضاءة حمام الغرفه فقط
واااااااااو على جسمها المغري وهي مبطوحة وحاطة وساده تحتها كان منظر يودي
للجنون,, ودخلت وقالت لي قفل الباب وقفلته وكان الحمام جنبي مضاء وكانت
اضاءته معطيه جو حلو للغرفة ,,ولمن وصلت السرير قالت عمتي وهي مسطله وتضحك
( انتبه فقط تفرج وانا ابروح بعد شوي)
قلت لها : اتفرج بس؟ قالت : ليش انت تحب شي ثاني ؟
قلت لها : ايوووه احب فضحكت هي قالت خذ راحتك بس لاتنسى ان هالليله سر
بيننا للابد
نزلت ملابس كلها وقمت ابوسها من سيقانها ورجولها وهي تتمايل بطيزها الجبار
وحتى حطيت يديني على طيزها وانا ابوس فيه وهي تتنهد بصوت حلو وبوست ظهرها
ورقبتها ومسكت راسها ورفعته وبوست فمها الحلو وهي منتهية من الشهوة وقالت
و هي تتاوه ايش بدك تساوي في مو تتني يلا رحني من عذابك
و نيكني
وااااااااااااااااااااااااااو ورفعت رجولها ونامت على ظهرها وزبي ووواقف من
الفياجرا
ونكتها خيييييييييييييط وباخر الخيط سجدت فرنسي ونييييييك لحد مانزلت فوق
ظهرها !!
ضحكنا وولعت سيجارة وقامت للحمام وهي تضحك ومبسوطه ,, كان جو حلو جداا
واخذتها لجناحها الخاص وهي قالت لي : عجبتك؟ قلت لها : مرررررررره
ومن تلك السفره وانا وعمتي بيننا مواعيد ,, واشوفها احيانا في بيتها
بالرياض اذا غاب زوجها او اخذها للسوق ولكن نروح لشقه اخذتها انا وهي من
اقترح ودفع الفلوس للشقه ,,وتعودنا علا بعضنا ومن سنتين هذي هي قصتي ,

12 فكرة على ”قصة عمتي الكبيرة

  1. حنان69 قال:

    لااااااااااااااا
    حرام عليك ليش ما خليتو البنت المصرية معاكم

    لو نكت الثنتين مع بعض يعني سحاق ونيك يمكن عمتك تحب السحاق

    بعدين بنتين مع بعض فرصة

    يسلمو
    sin.girl69@hotmail.com

  2. مجنون حنان قال:

    لو تجيني ياحنان بدلعك أحلى دلع
    fahad.goodmen@hotmail.com

  3. kimo قال:

    انا كيمو من القاهره من تريد علاقه جاده وساخنه تتصل بى 01063957950 بشرط السريه التامه ملحوظه هامه اعششششششششق نيك الطيز

  4. حسين قال:

    من تاليف واخراج الخول المتناك لو لمعه

  5. من لبنان
    لو انت جاد فعلا وعايز حد ينيك مراتك ويمتعها ويهرى كسها وطيزها وجسمها كله نيك اتصل بى شرط الجديه واى واحد نفسه يتمتع بمراته وهى بتتناك اهلا وسهلا بيه واى مطلقه او ارمله جسمها عامل عليها اضراب كى تتمتع انا ممكن اريح جسمها كله وامتعه واخليه يفك الاضراب وفى سريه تامه واو تحب جواز عرفى او مسيار اوك انا موافق انا رجل اربعينى بس ياريت الى يتصل او تتصل يكونو جا دين الاتصال على
    70364219

  6. محمد قال:

    ابحث عن انسانه جاده محرومه عاطفيا وجنسيا وتبحث عن راجل يحتويها بمعنى الكلمه ويملئ حياتها حب ومتعه وحنيه ممكن تكون مطلقه او ارمله او متزوجه ومحرومه فكم من الناس عندهم الطعام ولكنهم محرمون فان كنتى فعلا تبحثى عن انسانه بمعنى الكلمه يحتويكى وتحتويه اهلا بيكى ايا كان سنك اهم حاجه ان تكونى جاده وعندك استعداد نتقابل كى نرتوى من رحيق الحياه منتظرك يا من ابحث عنها ولن امل من البحث لانى فى النهايه سوف نتقابل 01006579437واى ديوث او زوج بيحب مراته ونفسه يمتعها بس يكون جاد وليس للتسالى اهلا بيه انا بحب الجنس المباشر واى واحده عايزه تسلى بلاش تتصل

  7. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  8. bedo قال:

    الى عايز يتكلم معى ايميلىabdelhamid.ahmed99@yahoo.com

  9. عاشق النساء والمنقبات قال:

    ابحث عن انثى عندها حرمان عاطفى وجنسى ولكنها لاتستطيع ان تبوح بهذا الحرمان لااى حد ولذالك فهى تحترق بنار الشوق الى المتعه ان كنتى انتى من ابحث عنها تعالى كى ارى عطشك واشبع حرمانك من العاطفه والمتعه ايا كان سنك وايا كان جسمك فان كل جسم لهو الاوضاع الى تناسبه وانتى معى لن تحسى بالوقت ولا با الدنيا من كثره المتعه منتظرك تبعتى اضافه او تتصلى على 01004367108 كى نتقابل ونتبارز على السرير ونرتوى من رحيق الحياه

  10. Ahmed Medo قال:

    رقمى للبنات والمطلقات والارامل اللى عايزة تتناك ان موجود وكله فى سرية وامان رقمى 01010223953بس رسالة فى الاول واكتبى ميدو جربى ومش هتخسرى انا مستنيك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers