قصة زوجتي الشرموطة

47

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


مرحبا بكم جميعا اليوم ساحكي لكم قصة زوجتي الشرموطة
في البداية ساوصف لككم جسم زوجتي هي سمراء البشره تحمل نهود كبيرة بحجم
الرمان ولها قوام رشيقة وخصر جميل
وطيزها كبيرة مستديرة بارزه للخارج شعرها اسود طويل يعني كله على بعض جسم
سكسي متكامل ……
وإليكم القصة في احد الايام اتصلت بي زوجتي في الصباح حيث كنت في العمل
واخبرتني بات الغسالة قد تعطلت وتريد ان تغسل الملابس واخبرتني انها تريد
ان تذهب للمغسله فوافقتها الرأي وبالفعل اخذت الملابس وتوجهت للمغسلة وعند
وصولها كانت المغسله خالية من الزبائن حيث يوجد عامل المغسله فقط فاعطته
الكيس وبه الملابس واخذ عامل المغسله يخرج الملابس من الكيس لكي يعدهم حتى
اخرج الملابس الداخلية لزوجتي وهم عبارة عن ستيانات وكليوتات واخذ يعد في
الكليوتات ولكن لفت انتباهه رائحة الكليوت حيث ان زوجتي لها رائحة طيز
مثيره تجعل الزب ينتصب واخذ عامل المغسله في النظر للكليوت ولم يقاوم حيث
اخذ يشم الكليوت اما زوجتي فاحست زوجتي انه قد اشتهى على رائحه طيزها
وبدات تتشرمط عليه وقالت له هل تحب هذه الرائحه فرد عليها بخبث انه يموت
فيها فقالت له هل تريد ان تشمها على الطبيعه فلم يتردد عامل المغسله واجاب
بنعم فقالت له زوجتي لندخل للغرفه الخلفية قبل ان ياتي احد وبالفعل دخلوا
للغرفه ووقفت زوجتي ورفعت عبائتها حيث كانت تلبس جلابيه المنزل ولم تلبس
تحتها كليوت وما ان رفعت العبايه حتى ظهرت تلك الطيز الكبيرة المستديرة
المتعطشة للزب فاندهش الرجل وجلس خلفها ووضع انفه ما بين فلقتيها ليشم تلك
الرائحه العبقه فقامت زوجتي وامسكت فلقتيها بكلتي يدها وفتحتها للاخر حتى
بانت فتحت طيزها ولم يتمالك العامل نفسه فهم بالشم واللحس في طيزها حتى بلل
فتحة طيزها من لعابه واسرع بفتح جرار بنطاله واخرج زبه ووضعه في طيزها وبدا
ينيكها نيكا وهي تصرخ من شدة الالم والشهوه واذا بزبون يدخل المحل وقد سمع
صوت التاوهات والصراخ وعرف ان هناك من ينيك وبعد ان انتهوا من النيك خرجت
زوجتي من الغرفه مع العامل وإذا بالمفاجأه ذ كان الزبون احد اصدقائي وقد
عرف ان زوجتي شرموطة وهنا خافت زوجتي من الفضيحه واخبرته بان لا يخبرني
ولكن صديقي انتهز الفرصة وقال لها بشرط ان ينيكا فوافقت على مضض وذهبت معه
لمنزله وهنا امرها بخلع ملابسها واندهش عنجما راى جسمها وقام بنزع ملابسه
وزبه منتصب لاخر حد حيث كان زبه قصير لكنه متين وراس زبه منتفخ وعريض وقال
لها افتحي رجلك يا شرموطة يا قحبه خليني انيكك فقالت له الحس لي كس اولا
حتى اشتهي واتهيج لكنه لم يوافق على ذلك وقال لها سانيكك هكذا يا شرموطة يا
خنيثة وبدا بوضع زبه في كس زوجتي القحبة ودخله لآخره وزوجتي تصرخ من شدة
الالم وهو يقول لها يا قحبة خذي زبي في كسك يا خنيثه يا مخنثه تتشرمطين من
وراء زوجك انا سوف انيكك نيك واشبع شهوتك يا بنت القحبه يا قحبة الرجال
فردت عليه زوجتي انه يؤلمها ولكن لم يكترث لها وكان ينيكها وهم يقول لها يا
شرموطة يا قحبه يا بنت القحبة انا انيكك نيك يا بنت القحبة اريدك انت وامك
اللبؤه الشرموطة وهنا ردت عليه زوجتي ولكي تتخلص من الالم وقالت له ايوه
انا شرموطة انا قحبة منيوكه ينيكوني الرحال واحب الزب فقال لها وامك تحب
الزب كمان فقالت له تعم انها تعشق الزب نعم زوجتي وامها شرموطات يعشقن الزب
واتفقت معه على ان ينيك امها ولا يخفى عليكم ان ام زوجتي قحبة وزوجتي بنت
القحبة تحب النيك وتحب ان تنتاك من الرجال ويشتونها حيت كانت تقول له انا
قحبة شرموطة ويرد عليها انتي قحبة مخنثة قحبة الرجال يا بنت القحبة يا وسخه
يا خنيثه حتى انزل حليبه في كسها واوصلها للبيت ….
هذه إحدى قصص زوجتي الشرموطة وانتظرا المزيد

47 فكرة على ”قصة زوجتي الشرموطة

  1. النياك العنيف قال:

    انا نياك عنيف جدا مشكلتي احب اهري الكس والطيز نيك وطاقتي لجنسيه كبيره ولبن زبي كتير واحب الحس جسم البنت زي الايس كريم من تحت رجليها لي فوق واموتها مص ولحس ونيك لو كنت جاد ممكن انيك زوجتك وانت تتفرج هذا ايميلي secret_o0o@hotmail.com

    huge_dick_o0o@yahoo.com

  2. poiuyt13579 قال:

    انا كتير يدفع ديوني من كس زوجتي

  3. نفسي الاقي ميستريس تستعبدني نفسي في واحده ست تزلني وتنكني وتستعبدني وتخليني تحت جزمتها اعملها شغل البيت وتضربني ووتزلني وتكسر عيني وتغتصبني انا بنوتي جدا جدا شعري طويل وناعم ولونه بني فاتح وعنيا لونها رمادي فاتح بتلمع ومعظم الناس بيفكروني بنت وناس كتير بتعاكسني في الشارع مفكرين اني بنت مش راجل حتي الدكاتره في الجامعه ممكن حد فيهم يقلي قومي يا انسه ولما اقوم يعرف اني ولد مش بنت انا عندي 20 سنه وزبي 21 سم انا مش مشعر وناعم وجسمي طبيعي طولي مناسب مع وزني نفسي الاقي ست مفتريه مترحمنيش بتستمع لما تزل حد قدامها وتشوفه بيتعذب ويتذل تحت جزمتها ياريت الاقي ست تدوسي عليا بشبشبها واكون عندها اقل من شبشب الحمام بتاعها وده رقم تليفوني ياريت بس الي يتصل يكون ست واول ماتتصل تشتم فيا ونهزئني وتقلي انها ستي وتاج راسي 01110801208 وتعرفني اد ايه انا كلب وماليش لزمه غير اني الحس جزمتها

  4. shmota kaskos قال:

    هاي انا شرموطة زب ممكن تعرفني على مرتك انيكها لاني سحاقية يا منيك
    هذا اسيميليmypussy73@hotmail.com

  5. flirt boy قال:

    هاي رقمي يا احمد المعرص00918801537241 اتصل في اي وقت و اي واحد عايز مرتو تتناك احنا موجودين.

  6. ساحق قال:

    انا ممكن انيك مراتك

  7. مهند قال:

    الي يحب يشوف مرتو تنتاك انا جاهز انا مهند من سوريا بحب المتزوجين رقمي00963930109242

  8. عاصم عيد قال:

    انا انيك مرتك قدامك ياديوث asymed@ymail.com

  9. الرياض قال:

    انا مقيم في الرياض للجادين الاتصال متزوج متحرر واميل سالب للجادين 0530416969

  10. بدي متزوجه او مطلقه علاقه جنسبه بسريه تامه ٠٠٩٦١٧٦١٦٨٨٦٩ اسمي فادي عمري ٢٣ لبنان

  11. ahmed قال:

    ممكن لاى سيده محرومه نيك
    ممكن اى فتاه ممحونه و هيجانه
    كلمينى على الايميل
    a_hosni34@yahoo.com
    كلمينى و مش هتندمى
    مستنيكى و نفسى فيكى

  12. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  13. tiger قال:

    رغب فى خادمه متناكه تكون ملكى او خادم متناك يكون ملكى ويكون بيحب التعريص انا ملك سادي و رومنسي في نفس الوقت · احب انيك الزوجات امام ازواجهم والامهات والاخوات اليكون موافق على كده يضفنى وغيرك كده ياريت ميضفنيش
    انا عندى حظر ضفينى انت the_one_tiger1@yahoo.com وده ميلى عاى الياهو
    انا 40 سنه القاهرة
    وعلى السكاى tiger.tiger932

  14. ‏‎ ‎منفصل33سنه موظف بترول عاوز متحررة اوي للزواج وعلي ده ما يحصل أنيك محارمك قدامك 01282766809

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers