قصة زوجتي الشرموطة

48

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


مرحبا بكم جميعا اليوم ساحكي لكم قصة زوجتي الشرموطة
في البداية ساوصف لككم جسم زوجتي هي سمراء البشره تحمل نهود كبيرة بحجم
الرمان ولها قوام رشيقة وخصر جميل
وطيزها كبيرة مستديرة بارزه للخارج شعرها اسود طويل يعني كله على بعض جسم
سكسي متكامل ……
وإليكم القصة في احد الايام اتصلت بي زوجتي في الصباح حيث كنت في العمل
واخبرتني بات الغسالة قد تعطلت وتريد ان تغسل الملابس واخبرتني انها تريد
ان تذهب للمغسله فوافقتها الرأي وبالفعل اخذت الملابس وتوجهت للمغسلة وعند
وصولها كانت المغسله خالية من الزبائن حيث يوجد عامل المغسله فقط فاعطته
الكيس وبه الملابس واخذ عامل المغسله يخرج الملابس من الكيس لكي يعدهم حتى
اخرج الملابس الداخلية لزوجتي وهم عبارة عن ستيانات وكليوتات واخذ يعد في
الكليوتات ولكن لفت انتباهه رائحة الكليوت حيث ان زوجتي لها رائحة طيز
مثيره تجعل الزب ينتصب واخذ عامل المغسله في النظر للكليوت ولم يقاوم حيث
اخذ يشم الكليوت اما زوجتي فاحست زوجتي انه قد اشتهى على رائحه طيزها
وبدات تتشرمط عليه وقالت له هل تحب هذه الرائحه فرد عليها بخبث انه يموت
فيها فقالت له هل تريد ان تشمها على الطبيعه فلم يتردد عامل المغسله واجاب
بنعم فقالت له زوجتي لندخل للغرفه الخلفية قبل ان ياتي احد وبالفعل دخلوا
للغرفه ووقفت زوجتي ورفعت عبائتها حيث كانت تلبس جلابيه المنزل ولم تلبس
تحتها كليوت وما ان رفعت العبايه حتى ظهرت تلك الطيز الكبيرة المستديرة
المتعطشة للزب فاندهش الرجل وجلس خلفها ووضع انفه ما بين فلقتيها ليشم تلك
الرائحه العبقه فقامت زوجتي وامسكت فلقتيها بكلتي يدها وفتحتها للاخر حتى
بانت فتحت طيزها ولم يتمالك العامل نفسه فهم بالشم واللحس في طيزها حتى بلل
فتحة طيزها من لعابه واسرع بفتح جرار بنطاله واخرج زبه ووضعه في طيزها وبدا
ينيكها نيكا وهي تصرخ من شدة الالم والشهوه واذا بزبون يدخل المحل وقد سمع
صوت التاوهات والصراخ وعرف ان هناك من ينيك وبعد ان انتهوا من النيك خرجت
زوجتي من الغرفه مع العامل وإذا بالمفاجأه ذ كان الزبون احد اصدقائي وقد
عرف ان زوجتي شرموطة وهنا خافت زوجتي من الفضيحه واخبرته بان لا يخبرني
ولكن صديقي انتهز الفرصة وقال لها بشرط ان ينيكا فوافقت على مضض وذهبت معه
لمنزله وهنا امرها بخلع ملابسها واندهش عنجما راى جسمها وقام بنزع ملابسه
وزبه منتصب لاخر حد حيث كان زبه قصير لكنه متين وراس زبه منتفخ وعريض وقال
لها افتحي رجلك يا شرموطة يا قحبه خليني انيكك فقالت له الحس لي كس اولا
حتى اشتهي واتهيج لكنه لم يوافق على ذلك وقال لها سانيكك هكذا يا شرموطة يا
خنيثة وبدا بوضع زبه في كس زوجتي القحبة ودخله لآخره وزوجتي تصرخ من شدة
الالم وهو يقول لها يا قحبة خذي زبي في كسك يا خنيثه يا مخنثه تتشرمطين من
وراء زوجك انا سوف انيكك نيك واشبع شهوتك يا بنت القحبه يا قحبة الرجال
فردت عليه زوجتي انه يؤلمها ولكن لم يكترث لها وكان ينيكها وهم يقول لها يا
شرموطة يا قحبه يا بنت القحبة انا انيكك نيك يا بنت القحبة اريدك انت وامك
اللبؤه الشرموطة وهنا ردت عليه زوجتي ولكي تتخلص من الالم وقالت له ايوه
انا شرموطة انا قحبة منيوكه ينيكوني الرحال واحب الزب فقال لها وامك تحب
الزب كمان فقالت له تعم انها تعشق الزب نعم زوجتي وامها شرموطات يعشقن الزب
واتفقت معه على ان ينيك امها ولا يخفى عليكم ان ام زوجتي قحبة وزوجتي بنت
القحبة تحب النيك وتحب ان تنتاك من الرجال ويشتونها حيت كانت تقول له انا
قحبة شرموطة ويرد عليها انتي قحبة مخنثة قحبة الرجال يا بنت القحبة يا وسخه
يا خنيثه حتى انزل حليبه في كسها واوصلها للبيت ….
هذه إحدى قصص زوجتي الشرموطة وانتظرا المزيد

48 فكرة على ”قصة زوجتي الشرموطة

  1. النياك العنيف قال:

    انا نياك عنيف جدا مشكلتي احب اهري الكس والطيز نيك وطاقتي لجنسيه كبيره ولبن زبي كتير واحب الحس جسم البنت زي الايس كريم من تحت رجليها لي فوق واموتها مص ولحس ونيك لو كنت جاد ممكن انيك زوجتك وانت تتفرج هذا ايميلي secret_o0o@hotmail.com

    huge_dick_o0o@yahoo.com

  2. poiuyt13579 قال:

    انا كتير يدفع ديوني من كس زوجتي

  3. نفسي الاقي ميستريس تستعبدني نفسي في واحده ست تزلني وتنكني وتستعبدني وتخليني تحت جزمتها اعملها شغل البيت وتضربني ووتزلني وتكسر عيني وتغتصبني انا بنوتي جدا جدا شعري طويل وناعم ولونه بني فاتح وعنيا لونها رمادي فاتح بتلمع ومعظم الناس بيفكروني بنت وناس كتير بتعاكسني في الشارع مفكرين اني بنت مش راجل حتي الدكاتره في الجامعه ممكن حد فيهم يقلي قومي يا انسه ولما اقوم يعرف اني ولد مش بنت انا عندي 20 سنه وزبي 21 سم انا مش مشعر وناعم وجسمي طبيعي طولي مناسب مع وزني نفسي الاقي ست مفتريه مترحمنيش بتستمع لما تزل حد قدامها وتشوفه بيتعذب ويتذل تحت جزمتها ياريت الاقي ست تدوسي عليا بشبشبها واكون عندها اقل من شبشب الحمام بتاعها وده رقم تليفوني ياريت بس الي يتصل يكون ست واول ماتتصل تشتم فيا ونهزئني وتقلي انها ستي وتاج راسي 01110801208 وتعرفني اد ايه انا كلب وماليش لزمه غير اني الحس جزمتها

  4. shmota kaskos قال:

    هاي انا شرموطة زب ممكن تعرفني على مرتك انيكها لاني سحاقية يا منيك
    هذا اسيميليmypussy73@hotmail.com

  5. flirt boy قال:

    هاي رقمي يا احمد المعرص00918801537241 اتصل في اي وقت و اي واحد عايز مرتو تتناك احنا موجودين.

  6. ساحق قال:

    انا ممكن انيك مراتك

  7. مهند قال:

    الي يحب يشوف مرتو تنتاك انا جاهز انا مهند من سوريا بحب المتزوجين رقمي00963930109242

  8. عاصم عيد قال:

    انا انيك مرتك قدامك ياديوث asymed@ymail.com

  9. الرياض قال:

    انا مقيم في الرياض للجادين الاتصال متزوج متحرر واميل سالب للجادين 0530416969

  10. بدي متزوجه او مطلقه علاقه جنسبه بسريه تامه ٠٠٩٦١٧٦١٦٨٨٦٩ اسمي فادي عمري ٢٣ لبنان

  11. ahmed قال:

    ممكن لاى سيده محرومه نيك
    ممكن اى فتاه ممحونه و هيجانه
    كلمينى على الايميل
    a_hosni34@yahoo.com
    كلمينى و مش هتندمى
    مستنيكى و نفسى فيكى

  12. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  13. tiger قال:

    رغب فى خادمه متناكه تكون ملكى او خادم متناك يكون ملكى ويكون بيحب التعريص انا ملك سادي و رومنسي في نفس الوقت · احب انيك الزوجات امام ازواجهم والامهات والاخوات اليكون موافق على كده يضفنى وغيرك كده ياريت ميضفنيش
    انا عندى حظر ضفينى انت the_one_tiger1@yahoo.com وده ميلى عاى الياهو
    انا 40 سنه القاهرة
    وعلى السكاى tiger.tiger932

  14. ‏‎ ‎منفصل33سنه موظف بترول عاوز متحررة اوي للزواج وعلي ده ما يحصل أنيك محارمك قدامك 01282766809

  15. ahmed قال:

    ما أشنع الفاحشة التي أجمعت الأمم على قُبحها
    ما أقبح الفاحشة التي استقبحها وأبغضها حتى الحيوان البهيم
    وإننا عندما نريد تحقير اليهود نقول : إخوان القردة !
    فماذا كان من خبر القِـردَة ؟

    قال عمرو بن ميمون الأودي : رأيت في الجاهلية قِردةً اجتمع عليهما قِرَدة ، قد زَنَت فرجموها ، فرجمتهما معهم . رواه البخاري .

    وفي رواية :
    قال عمرو بن ميمون : كنت في اليمن في غنم لأهلي وأنا على شرف ، فجاء قرد مع قردة ، فتوسد يدها فجاء قرد أصغر منه فغمزها ، فسلّـت يدها من تحت رأس القرد الأول سلاًّ رقيقا وتبعته ، فوقع عليها وأنا انظر ، ثم رجعت فجعلت تدخل يدها تحت خد الأول برفق ، فاستيقظ فزعا فشمها فصاح ، فاجتمعت القرود ، فجعل يصيح ويومىء إليها بيده فذهب القرود يمنة ويسرة فجاءوا بذلك القرد اعرفه فحفروا لهما حفرة فرجموهما فلقد رأيت الرجم في غير بني آدم .

    إن قبح الزنا على مـر الأجيال ، وعلى طول تاريخ الأمم هو المتعيّن .
    ويدل على ذلك أن مريم عليها السلام لما جاءت بابنها تحمله ، ولم تكن ذات زوج أنكروا ذلك عليها بقولهم : ( يا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا )

    فلما كانت من بيت عُرِف بالطهر والعفاف أنكروا عليها ما جاءت به .
    ولو كانت أمها تعرف بالفعل المشين أو كان أبوها رجل سوء لما استكثروا ذلك عليها .
    فلا أبوها امـرأ سوء ، وما كانت أمها بغيا .

    أما هذه الفاحشة فقد جمعت المساوئ ، ولذا اتفقت الأم على قبحها

    وأما مساوئ هذه الفاحشة ، فمنها :

    الأول : أن الزنا دَين مردود على صاحبه

    قال الإمام الشافعي – رحمه الله – :

    عفوا تعف نساءكم في المحْرَمِ = وتجنبوا مالا يليق بمسلم
    إن الزنا دين إذا أقرضته = كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
    من يزنِ في قوم بألفي درهم = في أهله يزنى بربع الدرهم
    من يزنِ يُزنَ به ولو بجـداره = إن كنت يا هذا لبيب فافهم
    ياهاتكا حُرَمَ الرجال وتابعا = طرق الفساد عشت غيرَ مكرم
    لو كنت حُراً من سلالة ماجدٍ = ما كنت هتاكاً لحرمة مسلمِ

    ويُروى أن رجلا أوصى ابنه عندما أراد الابن السفر ، فقال لـه : احفظ أختك ، فاستغرب الابن من هذه الوصية وهو يريد أن يسافر ويبتعد عن أخته ، فمضت الأيام ، فرأى الأب ساقي الماء يقبل ابنته ، فلما عاد الابن قال لـه أبوه : ألم أقل لك احفظ أختك . قال وما ذاك ؟ قل له : دقـة بدقّـة ، ولو زدتّ لزاد السقا .

    الثاني : عِظم عقوبة الزنا
    ليتأمل الشاب هذه الفاحشة قبل أن يسافر ، وما رتّب الله عليها من عقوبة .
    فقد سمّى الله الزنا فاحشـة ، فقال : ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً )

    قال ابن القيم : جعل الله سبحانه وتعالى سبيلَ الزنا شرَّ سبيل ، فقال تعالى : ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً )
    فأما سبيل الزنا فأسوأ سبيل ، ومقيل أهلها في الجحيم شرّ مقيل ، ومستقر أرواحهم في البرزخ في تنور من نار يأتيهم لهبها من تحتهم ، فإذا أتاهم اللهب ضجوا وارتفعوا ، ثم يعودون إلى موضعهم فهم هكذا إلى يوم القيامة ، كما رآهم النبي صلى الله عليه وسلم في منامـه ورؤيا الأنبياء وحيٌ لا شك فيها .
    وقال أيضا : مفسدة الزنا من أعظم المفاسد ، وهى منافية لمصلحة نظام العالم في حفظ الأنساب وحماية الفروج ،وصيانة الحرمات ، وتوقِّي ما يُوقع أعظم العداوة والبغضاء بين الناس .
    وقال : ثم أخبر عن غايته بأنه ساء سبيلا ، فإنه سبيلُ هلكة وبوار وافتقار في الدنيا ، وسبيل عذاب في الآخرة وخزي ونكال . اهـ .

    وإن من أعظم ما يردع النفوس عن التمادي في غيّها ، وعن التهاون في أمر هذه الفاحشة التي عمّت أن يتذكر المسلم والمسلمة عقوبة الزناة والزواني .
    فقد روى البخاري من حديث سمرةَ بنِ جندب قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة أقبل علينا بوجهه فقال : من رأى منكم الليلة رؤيا . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول ما شاء الله فسألَنَا يوما ، فقال : هل رأى أحد منكم رؤيا ؟ قلنا : لا . قال : لكني رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي فأخرجاني إلى الأرض المقدسة – فَذَكَرَ أشياء – ثم قال : فانطلقنا إلى ثقب مثل التنـور أعلاه ضيق وأسفله واسع يَتوقّـد تحته نارا ، فــإذا اقتـرب ارتفعوا حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة .
    وفي رواية قال : فأتينا على مثل التنور ، فإذا فيه لغط وأصوات . قال : فاطّلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة ، وإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب
    ضوضوا . قال قلت لهما : ما هؤلاء قال : قالا لي : هؤلاء الزناة والزواني .

    الثالث : أن الزنا – أجارك الله – من أقبح الذنوب .
    قال ابن القيم : ويكفي في قبح الزنا أن الله سبحانه وتعالى مع كمال رحمته شَرَعَ فيه أفحش القتلات وأصعبها وأفضحها ، وأمر أن يَشهد عباده المؤمنون تعذيب فاعله ، ومِنْ قُبْحِه أن الله سبحانه فَطَرَ على بغضه بعض الحيوان البهيم الذي لا عقل لـه ، كما ذكر البخاري في صحيحه عن عمرو بن ميمون الأودي قال : رأيت في الجاهلية قردا زَنَـا بقردة فاجتمع عليهما القرود فرجموهما حتى ماتا ، وكنت فيمن رجمهما . اهـ .

    الرابع : أن الزنا قبيح من الشاب الذي لـه صبوةٌ وشهوة تغلبه ، فكيف به من الشيخ الكبير ، ولذا قال عليه الصلاة والسلام : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان ، وملك كذاب ، وعائل مستكبر . رواه مسلم . وماذلك إلا لأن دواعي هذه الأشياء غير موجودة لدى هؤلاء .
    وقد ميّز الله الإنسان عن البهائم العُجم بالعقل السليم الذي يدرك به الخير من الشر فمن غلبته شهوته حتى غلَبَت عقله فهو كالبهيمة .

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : البهائم لها أهـواء وشهـوات بحسب احساسها وشعورها ، ولم تؤت تمييزا وفرقانا بين ما ينفعها ويضرها ، والإنسان قد أوتيَ ذلك ، ولهذا يُقال : الملائكة لهم عقول بلا شهـوات ، والبهائم لها شهـوات بلا عقـول ، والإنسان لـه شهوات وعقل ، فمن غلب عقلُه شهوته فهو أفضل من الملائكة أو مثل الملائكة ، ومن غلبت شهوتُه عقله فالبهائم خير منه . انتهى كلامه – رحمه الله – .
    وقال : وليس المراد بالشرع التمييز بين الضار والنافع بالحس ، فإن ذلك يحصل للحيوانات العُجم ، فإن الحمار والجمل يميّـز بين الشعير والتراب ، بل التمييز بين الأفعال التي تضر فـاعلهـا في معاشـه ومعـاده … ولولا الرسالـة لم يهتد العقل إلى تفاصيل النافع والضار في المعاش والمعاد ، فمن أعظم نعم الله على عباده وأشرف مِنّة عليهم أن أرسل إليهم رسله ، وأنزل عليهم كتبه ، وبيّن لهم الصراط المستقيم ولولا ذلك لكانوا بمنـزلة الأنعام والبهائم بل أشر حالاً منها ، فَمَنْ قَبِلَ رسالة الله واستقام عليها فهو من خير البرية ، ومن ردّها وخرج عنها فهو من شر البرية ، وأسوأ حالا من الكلب والخنـزير والحيوان البهيم .

    الخامس : أن الزنا من الفواحش التي كثرت وعمّت ، وفشت بسببه الأمراض والأوجاع .
    مثّل لنفسك موقف ذلك الشاب الذي عـاشر بغيّـاً في بعض دول الكفر ، فلما أصبح بحث عن تلك البغي في كل مكان ، فلم يجدها كما لم يجد لها أثرا سوى أنها كتبت على المرآة عبارة ( مرحبا بك عضوا جديدا في نادي الإيدز ) فانهارت قوى ذلك الشاب .

    ويدّعي بعض الشباب أن تلك الدول تحرص على سلامة البغايا !

    فأقول : إن هذا لشيء عجاب !
    وهل يريد أن يقولوا إن البغـايا لديهم مصابات بأمراض خطيرة فتاكـة ، فيُعرض عنهم طلاب الفاحشة ؟

    هم لا يهمهم سوى ما يحمله الشاب من مال ، وما عداه من صحة أو جمال أو مكانة فلا تهمهم .

    ومن ابتُلي بالأسفار المحرمة فعليه أن يقرأ في الكتب والأبحاث التي تناولت أضرار ذلك الفعل المُحرّم

    فكم هي الأمراض التي خلّفها ويُخلّفها الزنا وارتكاب الفواحش ؟
    ألم يقُل النبي صلى الله عليه على آله وسلم : يا معشر المهاجرين خمس إذا ابتليتم بـهِن وأعوذ بالله أن تدركوهن :
    لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا . ذم ذكر بقية الخصال . رواه ابن ماجه وغيره ، وحسّنه الألباني .

    وقد نشرت صحيفة الوطن في العدد 165 الصادر في 18 من شهر ذي الحجة من عام 1421 هـ تقريرا نقلته عن منظمة الصحة العالمية عن طاعون العصر عن ( الإيدز ) – حماكم الله -
    وقد جاء فيه ما يُذهل القارئ والسامع ، وما فيه رادع لكل من تسوّل لـه نفسه العبث .
    فمن ذلك :
    أن المملكة هي أقل الدول انتشارا للمرض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومع ذلك ذكرت الصحيفة أن في المملكة 1100 مصاب ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .
    وأن في العالم إصابة في كل ستّ ثوان ، ووفاة كل أحد عشر ثانية .
    وأن حالات الإصابة تكثر في الصيف أو في نهاية الصيف .
    وقُدِّر أن عدد المعايشين للإيدز في العالم والعدوى بالفيروس وصل إلى 34.3 مليون شخص خلال العام ما قبل الماضي – حسبما ذكرت الصحيفة – .
    وفي نفس العام قُدِّر أن 5.4 ملايين حالة حديثة قد وقعت .
    ومع نهاية العام نفسه – كما تقول الصحيفة – بلغ عدد الوفيات الناجمة عن مرض الإيدز منذ ظهور الوباء بلغ 18.8 مليون وفاة .
    ويُقدّر عدد حـالات الوفـاة للعام المنصرم بثلاثة ملايين حالة وفاة بسبب المرض المذكور .
    وبلغ عدد اليتامى بسبب الوفاة حتى نهاية العام الماضي 13.2 مليون .
    وأجرت الصحيفة عددا من اللقاءات مع بعض المرضى فكانوا لا يظهرون أسمائهم فضلا عن أن يسمحوا بظهور صورهم ، فهذا – عياذا بالله عبرةً لا شماتة – جزء من الخزي الذي تبعهم في الدنيا قبل الآخرة ، إلا أن يتوبوا .
    كما أجرت الصحيفة لقاءات مع بعض النساء ممن ابتلين بهذا المرض نتيجة الزواج بأشخاص لهم ماض عريق في الأسفار المحرمة !

    أخي الشاب :
    إذا راودتك نفسك أو حدثتك بارتكاب ما حرّم الله فخوّفها بالله
    فإن لم ترتدع فخوّفها بالخوف من أن يكون القضاء من أهلك ومحارمك
    فإن لم ترتدع فخوّفها بالأوجاع والأمراض التي تفتك بالناس

    وعليك بالدعاء واللجوء إلى الله والتضرّع والانطراح بين يديه

    فقد كان نبيّـك صلى الله عليه على آله وسلم يُكثر أن يقول : يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث .

    وكان يقول : دعوات المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله . لا إله إلا أنت .

    ولتعلم أنك إن وُكِلتَ إلى نفسك وُكِلت إلى ضعف وعجز وعورة

    فتبرأ من حولك وقوتك ، إلى حول الله وقوّته .

    وهذا من معاني لا حول ولا قوة إلا بالله .

    والله أسأل أن يحفظك بحفظه ، وأن يُجنِّبنا وإياك الفواحش ما ظهر منها وما بطن .

    وتذكر ألف مرّة قبل أن تواقع المعصية أن الله مُطّلع عليك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,641 other followers