سافتح طيز خالتي

4

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


سافتح طيز خالتي
أنا سامي 0شاب عمري 21 سنة لي صديقة اسمها ريما كنا نمارس الجنس
سافرت
على بلدها تزور أهلها في بداية العطلة الصيفية الماضية بقيت محروما من
الجنس
كنت أمارس الرياضة ولعبتي المفضلة حمل الأثقال كل أعضاء النادي
يحسدوني
على جسمي المتناسق الرشيق وكانوا يقولون فعلا اسم على مسمى يا سامي كنت
أعيش
مع خالتي ليلى وبنت خالتي عبير وعمرها 15 سنة ولكن من يراها لا يعطيها أقل
من 17
سنة
لأن جسمها كان ممتلئا قليلا ولكنه رشيق خالتي ليلى عمرها 38 سنة تزوجت
وعمرها 16
سنة وولدتني وكان عمرها 17 سنة أما زوج خالتي فكان مهندسا يعمل في المملكة
العربية السعودية كان يأتي لبلدنا كل 1 شهور ويبقى شهرين ثم يرجع
قصتي
بدأت في العطلة الصيفية الماضية وكان زوج خالتي في السعودية كنت أسلي نفسي
برؤية
أفلام الجنس والقنوات الفضائية الجنسية حيث أملك في غرفتي جهاز تليفزيون
مع
فيديو في نهاية السهرة يحلو لي ألعب العادة السرية حتى أفرغ ما في جعبتي
من
قوة جنسية وكنت كثيرا من الايام أستحلم في كيلوتي وأنا نائم أصحو
أستحم
وأضع ملابسي الداخلية والبيجامة في سلة الغسيل ذات صباح بعد أن خرجت من
الحمام دخلت علي خالتي ليلى غرفتي وأنا ما زلت بالكيلوت فقط وقالت لي صباح
الخير
يا
سامي قلت لها يا صباح الفل والياسمين يا أحلى وردة قالت ما هذا الذي
في
كيلوتك يا روح خالتك هيك بتضيع صحتك يا روح خالتك كان جسم خالتي ليلى مثال
الرشاقة صدرها
المرتفع وطيزها الملفوفة كنت أقول في نفسي يا نياله خالي في هايدا الجسم
امه
داعياله لست أدري كيف الشيطان لعب برأسي وفكرت أن أثير شهوتها للجنس فهي
محرومة منه لغياب خالي وأنا محروم منه لغياب صديقتي قلت لها لا تخافي يا
خالتي
بينزل بطبيعته وأنا نائم بأستحلم يعني وهذا معناه زيادة على الحاجة وضحكت
قالت شو بتقصد روح خالتك قلت لها الله معطيني قوة كبيرة بحيث ليليا أستحلم
وألاقيه
بقوته وابتسمت قالت المهم اتدير بالك على حالك مالي غيرك يا روح خالتك
كان
لدي شعور أنني أثرت في خالتي تلك الليلة بعد العشاء قلت لخالتي ليلى وعبير أنا
الليلة نعسان وعايز أنام من هلا عن اذنكم تصبجوا على خير كأني أشعر
خالتي
أنني مستنيها قالت خالتي وعبير وانت من أهله
بعدحوالي الساعتين سمعت صوت أقدام متجهة لغرفتي أوقفت جهاز الفيديو
وأقفلت
التليفزيون وقمت على سريري وسحبت الغطاء على جسمي وبقي نور الغرفة
شاعلا
وفتحت عيني قليلا وأنا مستلقي على ظهري دخلت خالتي ليلى على أطراف
أصابعها
وجاءت لجانب سريري وقالت يا سامي أنا مش عارفة بأتخيل كوابيس ومش عارفة
أنام ممكن أنام في غرفتك حبيبي فلم أرد عليها لتعرف أنني نائم
قالت هوه
انت نايم يا سامي لما أطفي النور وآجي أنام بجانبك أدارت ظهرها
كانت
تلبس روبا ورديا شفافا خلعت الروب ووضعته على كرسي مكتبي ياي ما
أروعها
لابسة قميص نوم حرير وردي اللون وكيلوتا أحمر بدون سونتيان انتفض زبي
من
سباته على منظر خالتي ليلى السكسي أطفأت النور ورجعت لسريري ودخلت تحت
الغطاء
وشعرت أنها رفعت ذيل قميص نومها قبل أن تسحب الغطاء قالت انت صاحي يا
سامي
لم أرد عليها قالت ما تتضايق يا روح خالتك لو شخرت أصلي بأشخور وأنا نايمة
لم
أرد طبعا نامت على ظهرها بجانبي وألصقت جسمها بجسمي وهي تقول خايفة كتير
بعد خمس دقائق سمعت صوت شخيرها بعد ثواني أحسست أنها وضعت يدها على
صدري
ثم رفعتها وهي تصدر صوت الشخير ووضعتها على زبي شعرت أن زبي كبر
دون أن
تنتبه بأنها تمثل الشخير صدر منها قولها وووواااووو ما أكبره زبك يا سامي
يا
نيال اللي بدها تتجوزك وقالت انت صاحي وسمعني روح خالتك لم أرد اطمأنت
نفسها
أنني نائم حركت يدها على زبي ذهابا واياما وهو يكبر ويكبر نسيت أقول
لكم
أن طول زبي أكثر من 27 سم بدأت خالتي ليلى تتأوه وتصدر أنينا أثارني وتصلب
زبي
للآخر فشهقت من كبره وقالت ما شاء الله على زبك يا روح خالتك أكبر من زب خالك
مرتين
وأكثر وقالت هايدا نومك اتقيل يا سامي كتير ما كنت عارفة بس حلو سحلت
شورت
البيجامة حيث كنت لابسا بيجامة بشورت ووضعت يدها داخل كيلوتي ووضعتها
على
زبي قالت روح خالتك سامي انت صاحي لم أرد مسكت زبي بيدها وصارت تجلخ زبي
وجسمها يتململ ولصقت جسمها بجسمي وشعرت أنها غرزت ابزازها في جنبي
وأنا
أمثل دور النائم مسكت يدي اليسرى ووضعتها على كسها من فوق الكيلوت
وبدأت
تحرك يدي على كسها وهي ما زالت تداعب زبي كان كيلوتها خيطا فرفعته
وأدخلت
يدي على كسها فشعرت بسخونته وصارت تحرك يدي على كسها من فوق الى تحت ثم
تعيدها
الى فوق
ولم أستطع الصبر أكثر
أحببت أن أشعرها أنني صاحي بدأت ألعب بيدي في شفرات كسها وأنا أتأوه
يااااااي
ما أحلاكي مين خالتي قالت اصحيت حبيبي قلت لها نعم يا روحي كان
منظرنا
مضحكا هي تقبض على زبي وأنا أقبض على كسها قمت وشلحت الشورت
والكيلوت جلست
على ركبي بين رجلي خالتي ورفعتهما قليلا وفركت ساقيها من الداخل بيدي
وقربت وجهي على كسها ومسكت طرف خيط الكيلوت وأبعدته للناحية الأخرى وبدأت
ألحس
كسها بلساني قالت خايفة انه يضرك يا روح خالتك قلت لها لا تخافي يا حبيبتي
وبدأت اللحس من فوق الى تحت ثم أعود من تحت الى فوق مدة خمس دقائق وهي
تتجاوب
معي وتقول ما أحلاك يا سامي بتجنن كانت ترفع طيزها وتنزلها وهي تتمايل
تحاول
أن تهرب كسها من لساني مسكت شفرات كسها بشفايفي وصرت أدعكهم بقوة وأنا
ضاغط
بوجهي على كسها بحيث كنت أسد الهواء عنه وهي تضغط برأسي أكثر وتصرخ وتقول
كمان
يا حبيبي كمان مسكت بشفايفي زنبورها وصرت أعصره بشدة وتقول مش قادرة
جننتني
مش قادر أصبر وأنا أعصر بقوة أكبر زنبورها مسكت زبي بيدها تحاول
ادخاله في
كسها وأنا أقول لها لسة بدري حبيبتي وهي تقول شو فيه في شي تاني قلت
لها
وانتي لسه شفتي حاجة حبيبتي عدلت نفسي وشلحتها كيلوتها وأحضرت مخدتي
ووضعتها
تحت طيز خالتي ونزلت جسمي وبدأت أدخل لساني في كسها كأنني أحسست بنار
مولعة
جواة كسها ولم أتوقف حركت لساني حركات دائرية ثم أخرجته من كسها ولحست
الجلدة
التي بين كسها وطيزها وكنت أعضها بأسناني بلطف وهي تقول ما أروعك يا حبيبي
بأموت فيك وفي طريقتك خالك عمره ما عملها ولا عمره أثارني متلك يا روحي
مش
قادرة أصبر حبيبي نزلت مرتين وانت لسه حارمني من زبك هاته يا روح خالتك وهي
تشده
فرفعت جسمي ومسكت زبي بيدي ووضعته على شفرات كسها وبدأت بحكها بزبي بقوة
واذ بها تدخل يدها تحت بطني وأخذت زبي بيدها وتقول هاته دخله رايحة
أموت نكمل بعدين

4 أفكار على ”سافتح طيز خالتي

  1. osa_42 قال:

    اللي كتب القصة دي اكيد سوري وحمار ابن حمار وقصته كذب في كذب بيقول ابن الشرموطه خالتي ليلى عمرها 38 سنة تزوجت
    وعمرها 16 وولدتني وكان عمرها 17 سنة مو عارف يميز بين امه وخالته ابن الحمار والقصة منقولة والاصل ولد بنيك امه الله يلعنه ضيع وقتنا على الفاضي اخو القحبة ممحون الكلام قال زبه 27 سم انتلو زبك 27 ملم امك ما انتاكت منالعالم كانت خلتك تنيكها

  2. فحل الغربيه قال:

    اي بنت من جده او مكه تبي تتعرف على فحل
    تراسلني على ايميلي majood19891@gmail.co
    او على جوالي 0552625297

  3. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  4. محمد قال:

    لن ائيئس من البحث عنكى لانى اعلم انكى تبحثى عنى لانك محرومه من العاطفه والحنان والمتعه الجنسيه وحيائك يمنعك عن البوح بما فى داخلك ولذلك تدخلى كل المواقع الجنسيه كى تروى عطشك الجنسى ولكنكى تخرجى اكثر عطشا مما تريه وجسدك يشتعل ناررر وتبحثى عن شخص يفئ النارر ولكن خوفك من الناس يمنعك من الحديث عن مشاعرك وعطشك للمتعه الجنسيه ان كنتى تبحثى عنى كما ابحث عنكى تعالى بسرعه كى نسرق من الزمان بعض الدقائق او الساعات كى نرتوى من بعضنا منتظرك تبعتى اضافه او تتصلى على بشرط الجديه ويكون عندك استعداد للمقابله والمبارزه على السرير وليس نت وشات وكلام فاضى من ده01006579437
    رد

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers