انا و عمتي ناهد

9

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


انا شاب اسمى احمد من سوريا ابلغ من العمر 20سنه واعيش انا مع عمتى فى شقه
فى مدينة دمشق وعمتى اسمه ناهد وعمرة 45سنه وهى غير متزوجه وتسكن فى شقه
لوحدة وكانت لى عمه اخرة اسمه ابتسام وعمرة 40سنه وهى متزوجه وليس له الى
بنت واحدة تبلغ من العمر 18سنه واما بالنسه لوالدى والولدتى واخوتى فهم
يسكنون فى مزرعه تبعد عن دمشف 40كيلو متر وانا اسكن مع عمتى لانه وحيدة
وبدات قصتى مع عمتى حيث كان عمرى 18 سنه وهى كان عمرة 43سنه حيث فى يوم من
لايام انا كنت نائم وصيحت من النوم لاشرب الماء لان الجو كان حار وعندى
ذاهبى للشراب الماء رايت ضوء التلفاز مضى فى غرفة عمتى حيث انا فوجئت لان
الوقت كان متاخر وذهبت لارى ماذا يحصل ورسرقت النظر الى غرفة عمتى ورايت
عمتى تمارس العادة السريه ونضرت الى التلفاز واريت فلام جنسى وذهبت الى
غرفتى مسرعا حتى لاترانى عمتى خوفا منه وعندما دخلت غرفتى اصبحت ارى جسم
عمتى الذى كان ابيض وذلك الصدر الكبير الجميل ودخلت الى الحمام ومارست
العادة وانا اتخيل انى انيك عمتى وعندما اتى الصباح وكانت عمتى قد خرجت
للعمل ذهبت الى غرفته وفتحت التلفاز ووضعت شريط الفيديو ورايت فلم الجنس
الذى كانت تتفرج عليه عمتى واخرجت زبى من الكلسون واصبح امرس فيه حتى قذف
ومن ثم خرجت من غرفة عمتى وذهبت الى غرفتى لابدل ملابسى وفجاءة دخلت عمتى
على وانا كنت عارى وقالت لى ماذا تفعل يااحمد قلت له انا اغير ملابسى ونضرت
الى زبى الذى كان منتصبا لم شاهدة وقالت لى ولاكبرت يااحمد وضحكت وخرجت من
غرفتى وانا كنت مرتبك جدا لم قالته لى عمتى وخرجت من البيت لاذهب الى
اصدقائى وعندما رجعت فى الليل لقيت عمتى الاخرة فى بيتنا هى وبنته سمر
وقالت لى نحن اليوم نريد ان ننام عندكم يعنى زيارة ورحبت بعمتى ابتسام وبعد
ان تناولنا العشاء ذهبت الى غرفتى انا انام واصبحت اتخيل فى عمتى وفى منتصف
الليل كنت خارج الى الحمام رايت غرفة عمتى مضيئه وذهبت لارى ماذا يحصل
وعندما دخلت الى غرفة عمتى وجدت عمتى عاريه وكانت مستلقيه على السرير
وعندما راتنى قالت لى ماذا تفعل ياحمد انا لم اعرف ماذا اقول له وقالت لى
عندما الواحد يدخل غرفه نوم حد يطرق على الباب وهى كانت قد غطت نفسه
بالفوطه وذهبت انا مسرعا الى غرفتى نادما على مافعلت وبع لاحضات دخات على
عمتى فى الغرفه وقالت لى لاتزعل ياحمد منى ولاكن عندما تدخل لغرفه حد
استاذن قبل ان تدخل وكنت انا لابس شورت قصير وكان زبى منتصبا عندما رايت
عمتى وقالت لى لماذا زبك منتصبا واصبحت تحكى لى عن ماهى تعانى منه قالت لى
انا عمرى 43سنه ولم اتزوج والمراءة كل ماتكبر فى السن تزداد الشهوة امتاعه
ووفجئت انا بعمتى عندما مسكت لى زبى وقالت لى اخرجه لكى اراء زبك الجميل
واصبحت تمص فيه وقالت لى هى نيكنى وخلعت عمتى ملابسه ورايت ذلك الصدر
الجميل الكبير واصبحت امص فيه ومن ثم نزلت الى كسه وكانت عمتى عذراء وقالت
لى ادخل زبك من وراء وادخلته واصبحت عمتى تقول كم انه جميل
اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة واصبحنا مدة عشر دقائق وبعدة قلت له اريد
انا انزل قالت لى انزله على صدرى وانزلته على صدرة الكبير وقالت لى من يوم
اخر ستنام معى فى غرفتى وقامت ولابست ملابسه وقالت لى اذهب الى الحمام
ولاكن انتبه حتى لاتراك عمتك ابتسام ونحنا اصبحنا على هذا الحال حتى هذا
اليوم ولاكن اكتشفت القصه عمتى ابتسام والتى كانت لى معه حكايه اخرى سوف
احكيه لكم فى القصه الثانيه

9 أفكار على ”انا و عمتي ناهد

  1. انا شاب عمري 26 عام اسمي ايهم قصتي تبدأ عندما كان عمري 12 سنة وايام الصبى والشقاوه , كنت اسكن مع عائلتي المكونة من 6 افراد اب ام واربعة اولاد , نسكن في شقة وامام شقتنا شقة جارنا ابو هالة , وكانت عائلته مكونة منه وزوجته وابنته هاله , المهم لا اريد ان اطيل عليكم قصتي ولكن عندما كنت العب مع هاله التي كانت تكبرني بسنة واحدة ذات يوم غيرنا من طريقة لعبنا وقمنا نركب احدنا الاخر ممثلين لركوب الخيل , وقد ركبت حينها ظهر هاله وعندما وضعت جسمي وزبي على ظهر هاله رأيت زبي يتعصب ويرتفع كذلك بالنسبة الى هاله وبعد لحظات انزلتني هاله من ظهرها قامت بتقبيل خدي ومن ثم شفتاي ومن ثم قالت لي اخرج لي زبك لكي اظعه في فمي وكأنه موزه اتفنن بلعقها , انا ارتبكت اولاً وبعدها وظعت زبي بفمها وبدأت هاله تمص به ومن ثم قامت بخلع ملابس وملابسها من بعدي وقامت بوضع زبي على كسها وطيزها , وفي هذه الاثناء دخلت علينا ام هاله التي كانت ملاك بهيئة انسان تبلغ من الجمال لا يوصف وقد رأيتنا على هذه الحال , فصاحت علينا وانا هربت منها … بعد ايام عاودت العب مع هاله , وكنت اتوجس خيفه من ام هالهبان تقول الى اهلي ما رأيته , لكن تفاجئت بأم هاله انها تجاملني وتظحك مع وكان شيء لم يكن , بعدها قدمت لي كوب حليب وكانت تعاملني احسن المعاملة , بعد ايام وانا على هذه المعاملة … لكن لم اكن اعرف ما كانت تضمر لي ام هاله …المهم في يوم كانت هاله قد ذهبت مع والدها الى المستشفى وقد ظلت ام هاله وحدها في البيت وقد دخلت الى بيتهم لكي العب مع هاله لكني لم اجدها فنادت عليّ ام هاله ايهم ايهم تعال الى هنا ذهبت لها وقد قدمت لي شوكولاتا من النوع الذي احبه وبعدها قبلتي بفمي ووضعت يدها على زبي وانزعتني ملابسي وقالت لي انا ارى بك ملامح الرجل القوي الذي يكرم لبوته فدعني اذوق منك ومن حلاوت زبك الجميل وبدأت تمص لي زبي حتى وضعته بين صدرها ونهودها وانزلتها على كسها ومن ثم الى طيزها الابيض الجميل الناعم وقالت لي الحس كسي فبدات انا الحس كها وطيزها ونهودها , حتى قامت بادخال زبي المنتصب بكسها وانا كنت نائم على ظهري على فرشة البيت وهي فوقي ما سكة خصري وتلحس بخدي وفمي وتمص لساني وترهز على زبي وكانت تتأوه من شدة اللذة وقالت لي باعترافها امامي من شدة لذتها بنيكتي لها انا محرومة من النيك من السنين لان ابو هاله لا ينيكني الا قليل حتى مرات تصل بالشهر مرة واحدة وانا ميته على النيك وظلت تعترف لي بامور كثير خاصة بها وبدها قالتي اذا نزلت منيك انزلها على وجهي ولساني وفمي حتى يسقط على بطني وكسي وبعد مدة قذفت على وجهها وفمها ونزل منيي على صدرها وبطنها وكسها ورحت هي تمص بزبي وبقينا على هذا الحال حتى تفننت بنيكها واشباع رغبتها وكذلك هي تفننت بذلك وعندما اطلب منها انانيك اي واحده بتحس انها بحاجة للنيك كنت اطلب منها وكانت لا تبخل عليّ بذلك وكانت تأتي لي بقريباتها وصديقاتها اللاواتي لا يقلن عنها جمالاً حتى ونحن على هذا الحال لحد اللحظة وانا افكر قريباً ان اطلب منها ان افض بكارة هاله حبيبتي الصغيرة والتي هي بعمري وسوف اكتب لكم القصة حال وقوعها تحياتي ….

    • Admin قال:

      مرحبا بك و شكرا لمشاركتك الفعالة بالقصة

    • عباس قال:

      كذب لان البلوغ عند الذكر في سن الرابع عشر وانت كان عمرك اثني عشر و عندك مني و شهوة؟!!!!!ولماذا بالذات لمن اب هالة راح على المستشفى ذهبت معه ابنته هالة لماذا ؟؟؟ فهي صغيرة وغير قادرة على مراعاة ابيها انت ارت ان تبقي ام هالة في المنزل لكي تروي لنا بكذبة انها طلبت من ولد عمره 12 سنة بان يجامعها هذا كله كذب

  2. الفارس الحزين قال:

    رائع ياوحش التانيه بسرعه

  3. محمد قال:

    ابحث عن انسانه جاده محرومه عاطفيا وجنسيا وتبحث عن راجل يحتويها بمعنى الكلمه ويملئ حياتها حب ومتعه وحنيه ممكن تكون مطلقه او ارمله او متزوجه ومحرومه فكم من الناس عندهم الطعام ولكنهم محرمون فان كنتى فعلا تبحثى عن انسانه بمعنى الكلمه يحتويكى وتحتويه اهلا بيكى ايا كان سنك اهم حاجه ان تكونى جاده وعندك استعداد نتقابل كى نرتوى من رحيق الحياه منتظرك يا من ابحث عنها ولن امل من البحث لانى فى النهايه سوف نتقابل 01006579437واى ديوث او زوج بيحب مراته ونفسه يمتعها بس يكون جاد وليس للتسالى اهلا بيه انا بحب الجنس المباشر واى واحده عايزه تسلى بلاش تتصل

  4. فحل الغربيه قال:

    اي بنت من جده او مكه تبي تتعرف على فحل تراسلني على ايميليmajood19891@gmail.coاو على جوالي 0552625297

  5. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  6. هارون قال:

    انا هارون من اليمن عدن احب اتعرف على يمنية تحب النيك والحب بريدي الاكتروني
    hany_abdulla@yahoo.com تلفوني 00967 737404523

  7. عباس قال:

    اكبر كذبه انه قال :.وكانت عمتي عذرا طيب اذا عمته عمرها 43 كيف تكون عذراء وغشاء البكارة يسقط في سن ال40؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers