انا وخالتــي .. قصة حقيقية صدقـاً

12

يوليو 21, 2010 بواسطة Admin


انا اول مره اكتب قصه بحياتي لكن قررت اكت قصة صارت لي يوم الاثينين (قبل
امس ) مع خالتي
وترا هذي القصه حقيقيه فعلاً وليست خيال او شي من هذا القبيل

انا عمري 18 ساكن بالسعوديه .. وعندي خاله حلوووه مووت .. صدرها كبير ..
وطيزها اكبر
وبما اني ولد اختها فهي عادي تلبس قدامي جينزات وبلايز ..المهم انا من زمان
اجلخ عليها وافكر فيها
لكن ماجتني الجرأه اني اسوي شي او اتحرش فيها او اغازلها لاني كنت واثق
انها بترفض وبتصير الحرب العالميه الثالثه .. المهم قبل امس كن يوم الاثنين
.. ورحت انا اودي بناتها وعيالها المطار لأنهم بيسافرون عند عمتهم بما انه
جا الصيف وابوهم ماكان موجود علشان كذا انا وديتهم .. المهم رحت وديتهم
وساعدتهم بعدين رجع عند خالتي .. لبيتها وكانت لحالها .. يوم رجعت لقيتها
لابسه جينز ظييق كالعاده وبلوزه عاديه .. وقعدنا نسولف ونتكلم لكن هذي
المره مب طبيعيه خالتي .. قاعده تلعب بشعرها وتتغنج على خفيف ..انااستغربت
منها لكن قلت عادي نحسن النيه .. المهم يوم جت بتصب لي شاهي نزلت علشان
ناخذ الفنجال وكان صدرها على وجهي .. وانا بالغلط بدون ما اشعر تنحت وقعدت
اطالع فيه لمدة تقريباً خمس ثواني .. وحست هي ورفع بلوزتها .. المهم قاعده
تسألني عن اخباري والدراسه قلت لها بخير وتمام ..الخ .. وقالت تبي نشوف فلم
.. قلت يالله .. فراحت شغلت التلفزيون وقعدت جمبي .. وشوي انسدحت على كتفي
وصدرها احس فيه يحك بيدي كل ما ضحكت
وقوم زبي وتورطت استحيت ما عرفت وش اسوي .. فمسكت المخده وغطيته على طول
بحركه سريعه
فناظرت فيني وقاعدة تظحك وقالت ليش قومت … استغربت انا هنا وانبسطت شوي
لان حسيت ان حلمي بيتحقق اخيراً المهم ..فقلتلها لا بس حشران شوي بروح
الحمام رحت الحمام ويوم رجعت لفيتها فاتحه الزرار حق البلوزه حقتها .. عاد
انا هنا فهمتها ورحت جلس جمبها وقلت ماشاء الله جسمك كانك ام عشرين سنه ..
وقاعده تضحك قالت ليش ..قلت اقصد الصدر الارداف ..وقامت هي تهز صدرها على
سبيل المزاح وانا قومت اقوى من المره الي راحت وانتبهت هي وقالت بدينا ..
قلت وش اسوي جسمك اغراء .. فقامت مسكت زبي فجأه وقالت طيب افصخ .. وقمت
وفصخت البنطلون وطلعت زبي وقاعده تلحس وتمصه وانا العب بكسها المشعر .. وهي
تطلع آهات وتقول دخله زيااده دخل اصبعك .. وكسها قام يطلع المني .. وقمت
وقعدتها وضعيةالكلب ودخلت زبي من ورا وقعدت انيك
وقعدت انيك فيها وهي تفرك بكسها وتقول اقوى اقوى .. وانا انيك وانيك اشدها
مع شعرها والعب بديودها وهي تطلع الآهات .. وبعدين حسيت بنشوه ودفقت بفمها
وبلعته كله ماشاء الله خبره
وبعدين قعدت تنظف زبي وتلحسه بعدين خلصنا نيك ورحنا تروشنا مع بعض ورحنا
المطعم ويوم رجعنا نكتها مره ثانيه

واليوم انشالله بروح انيكها .. ادعولي انيك بناتها بالمستقبل ^-^

12 فكرة على ”انا وخالتــي .. قصة حقيقية صدقـاً

  1. السفير 87 قال:

    وأللة زين اتسوي فوختهة

  2. kosomk قال:

    كسمك على كسم خالتك انت عمال تقول ان شاء الله متهدا شويه بكسمك انت مش حاسس انك بتكتب قصص سكس ولا ايه

  3. عاشقة الجنس قال:

    انا كسي مولع

  4. العاشق hassan قال:

    انابدور على وحدة تكون بتعشق الجنس بكل اساليبه الشكل مش مهم يمكن جمال الجسم بيساعد بس من وجه نظرى شهوة الست او البنت وعشقها للجنس اهم بكتير زى الراجل مش مهم عضوة كبير ولا غير المهم انه يعرف يمتع اللى معاه انا راجل اربعينى من اسكندريه عايز وحدة تكون صادقه وصريحه فى كل كلامها نتعرف ونتكلم كاننا بنعرف بعض من سنين مشكلتى قله المادة لو مرتاحه ماديا ياريت 01228746727 انا طولى 170 وزنى 74 طول زبرى 23 مش تخين امحى اللون انا شعرى ناعم ليا شنب اللى تتصل تعرفنى انها من الموقع لو مرتاحه ha820@yahoo.com

  5. ش قال:

    انا ميار من سوريا
    ألأي بدها تنتاك تضيفني
    ali223344002YAHOO.COM
    او تتصل
    0932775583

  6. ahmed قال:

    انا مستعد انيك او اصور فيلم سكس 0

    1116306127

  7. husain قال:

    اه لو كنت موجود حينها كنت انيك انت وخالتك سوى بالحمام

  8. مهند قال:

    مرحبا للجميع ، أنا مهند ، حاب التواصل مع امرأة عراقية سواء كانت عذراء أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة بس بشرط علاقة سرية وجادة ، العمر مو مهم ومن أية ديانة مو مهم ، ومن أية محافظة مو مهم ، وقصدي بس الصداقة ( بناء علاقات سكسية بسرية تامة ) والاضافة للنسوان فقط ، الرجاء اللي مو جادة وموحابة علاقة جنسية لا تطلب مني الاضافة ، تحياتي .ايميلي ياهوو mhened.mhemed@yahoo.com

  9. مهند قال:

    مرحبا للجميع ( أكو رجل عراقي يحب يشوف زوجته تتناك كدامه بسرية تامة ) ، أنا مهند ، حاب التواصل مع زوجين من العراق بس بشرط علاقة سرية وجادة ، العمر مو مهم ومن أية ديانة مو مهم ، ومن أية محافظة مو مهم ، وقصدي بس الصداقة ( بناء علاقات سكسية بسرية تامة ) والاضافة للي يحب يشوف زوجته تتناك كدامه بسرية تامة ، الرجاء اللي مو جاد وموحاب علاقة جنسية لا يطلب مني الاضافة ، تحياتي .ايميلي ياهوو mhened.mhemed@yahoo.com

  10. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  11. eyad قال:

    روح شوف كلبه تنيكك

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers