قصص خالدة ( اختي أول تجاربي 1 )

6

يونيو 2, 2010 بواسطة Admin


أحبائي :
لأنني كنت وما زلت أعرف أن الجنس هو المحرك الحقيقي للبشر
كان لابد أن اتنبه للموضوع من كافة أبعاده
أنا شاب بالثامنة والعشرون من العمر مرت معي الكثير والكثير من القصص
الجنسية المثيرة كان لابد أن أجد من يسمعني لأنها لا تحكى أبدا …
وهذه احدى قصصي …
وهي أول قصة سكسية مرت علي …
كان عمري 18 سنة وكان اصدقائي يلقبونني بالساحر …

لأن البنات وبدون أن ابذل أي جهد كانت تأتي للتعرف الي …
كان وضعي العائلي مستقر …
اعيش مع امي وأبي وانا اصغر اخوتي
كنت اسمع أن اختي الكبيرة فلك كان لها قصص غرامية قبل الزواج …
وأنا كنت صغير في العمر ولا اذكر شيئا …
تزوجت اختي لكن زواجها لم يكن سعيدا … وكانت تطالب بالطلاق من آونة إلى
أخرى إلا أن أهلي كانوا يرفضون ذلك رفضا مطلقا …
إلى أن حدث ما حدث وقام صهرنا العزيز بتطليق اختي فلك لتعود من بيتها
الزوجي لعندنا مطلقة مكسورة الجناح …
كانت اختي ملك في تلك الأيام في 30 من العمر لكنها تمتلك قوام ست بكل معنى
الكلمة فالطول 168 سم والوزن 63 كغ والخصر ضيق وصدرها شامخ وبيضاء جدا وأنا
كنت المح في نظراتها الشهوة والحرمان …
مضت في زيارتها عندنا شهرا كاملا ….
وممنوع عليها الخروج وممنوع عليها الحديث على الهاتف وكل شيء وكل شيء
في هذا الأثناء كنت وقتها لا أعرف إلا تطبيق البنات من أجل الحديث الهاتفي
أو قبلة على مدخل الباب …
ولم تكن لي أي تجارب جنسية ..
وفي مرة من المرات وكانت امي واختي يتشاجرون بصوت منخفض … في الغرفة
المجاورة سمعت فلك تقول لأمي أن زوجها … ليس برجل … وأنه لم يمتعها كل
فترة زواجها … فنهرتها امي قائلة أن البنت المرباية لا تتحدث بهذه الطريقة ..
مضت الأيام وكنت اعرف أنها كانت تمارس العادة السرية في الحمام مثلي تماما ..
لكن لم يخطر ببالي أبدا أن أكون أنا من تقوم باستنماء عليه ..
في مرة كنت ادرس …
دخلت فلك علي كانت ترتدي ثيابا منزلية بغاية الروعة حيث فستان النوم يصل
لحد الركبة والصدر واضح تماما
كنت اقف وادرس وأنا امشي وهنا اقتربت مني فلك بغنج قائلة : ماذا تدرس يا دريس ؟
وطلت برأسها للكتاب وأخذت تقرأ ..
وبحركة خفيفة وخفية مسحت يدها على قضيبي الذي توقف كالمجنون وبنظرة دلع
وابتسامة خفيفة … تركتني وحدي لاتابع دراستي … وأي دراسة لم أعد أقدر
أن أتحمل ركضت كامجنون إلى الحمام وقمت بحلب إيري الذي قذف أكثر من 12 قذفة
وقلت هذا أفضل من أن اخطئ مع من ؟؟؟؟

أفضل أن اتابع هذه القصة وقصصي الأخرى في رسائل جديدة
لكم مني كل الحب
لكن سامحوني إن كنت صريحا …
فاقسم أن جميع قصصي صارت معي أنا بالذات
وأنا نادم عليها لكنني سوف انفجر وبحاجة لأن احكيها فتحملوني

6 أفكار على ”قصص خالدة ( اختي أول تجاربي 1 )

  1. الختيار قال:

    حاجة روعة
    حابب اتعرف على وحدة نكون اصحاب بجد

  2. ميدو العاشق قال:

    هاى الى عوزة تتناك فى سرية تامة تامة تامة لو سمحت بلاش رجال انا ما بتاع رجال انا بنيك حريم وبس رجال لالالالالالالا والى عوزة تتعرف عليا دة الاميل بتاعى وهكررها ثانى يكون الموضوع فى سرية تامة تامة تامة medoanddena@yahoo.com انا فى انتظار الحريم رجال لالالالالالالالا

  3. ميدو العاشق قال:

    هااى انا شاب مصرى وحالين فى مصر والى عوزة تتمتع من الجنس فى سرية تامة تامة تامة انا ديمن موجود على الاميل بتاعى الى هكتبة حالين لاكن ما بحب الرجال تخش على الاميل بتاعى انا راجل وما بحب الى النساءوبس اما الرجال السوالب ما تخش عندى خالص medoanddena@yahoo.com دة كمان اسكايب medoanddena@skype

  4. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  5. ahmed قال:

    سكايب للبنات ahmed.medo7049

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,640 other followers