انا و زوجتي و اخواتها

8

يونيو 2, 2010 بواسطة Admin


هذه القصة من صديق لي
الرجاء من جيمع من يقرأ الا ينساني بالكرامات لاني بحاجه ليها و لكم مني كل التحية
انا تزوجت منذ كان عمري 21 سنه و اول ما خطبت كنت اذهب لبيت خطيبيتي واطلب منها ان اقوم بلعق اصابع رجليها الجميله فكانت توافق و بكل سرعه و انني لا كنت اعلم ان اخوت خطيبتي يجلسون و يستمتعون و انا امصمص بأقدام خطيبيتي و بعد ذلك تزوجت و فعلا ما كان من زوجتي الا و صنعت مني عبد لها ببدايه الامر و لكن ما كانت تستعبدني الا في وقت الجنس عندما تراني بحاجه ماسه لها و لاقدامها فبداية كانت تأمرني ان اقوم بعمل مساج لمده ساعه او ساعه و نصف من اصبع رجلها الى رأسها غير تنضيف المطبخ و المنزل و نشر الغسيل و فعلا كنت انفذ كل ما تأمر به مولاتي و من ثم امارس مع سيدتي الجنس الذي لا يزيد عن مصي لاصابع قدميها و لحسي لها من الامام و الخلف ادخل لساني في في الفتحتين لامصمصمهم من الداخل بأوامرها و ممنوع ان اقترب الااي شي الا بأمر منها وشويه شويه بدأت زوجتي تستغلني في كل الاوقات و عندا يأتي اليها اخواتها الاربعه تتأمر و ت}مرني بأن افعل و انضف و امسح و احضر الشاي للملكات و ما كانت الا ان تعمل مني للسخريه لها و لهم و انا كنت انفذ كل شي و اذا اي منهم امرتني بشي عليا ان انفذه بحذافيره و انا اكون في غايه متعتي و في مره من المرات قالت لي ما رأيك ان نذهب غدا الي بيت علا اختي قلت اوكي اذاهبي يا سيدتي و لكن قالت لا انت تذهب معي و ما كن من مولاتي الا ان ذهبنا و هناك عندما جلسنا امروني ان اقوم بتنضيف الحمامات في بيت اخت زوحتي و مسح الاطباق علما ان زوج اخت مرتي مش موجود و فعلا كنت انضف بسرعه خوفا من ان يئأتي احد و يراني و عملت الشاي و فوجئت بسيتي علا تأمرني ان اغير لابنها و قمت بالتشطيف له و غيرت له الفوطه و قمت بلم الزباله و من ثم عملت الشاي و القهوه و بعد ما انتهو من جلستهم و استمتعو بالحديث و اصبح المنزل يبرق قالت لي مرتي يا الله نمشي خلاص كده بكفيك اليوم عند علا قلت امرك يا سيتي
و من ثم ذهبنا للبيت و نمت انا كالعاده عند اقدام سيتي نهله مرتي و في اليوم التالي قالت نذهب لبيت دانيا اختي الاكبر و قلت يا سيتي بلاش سيتي دانيا بتعرفش عني كل الحكايه هاي
قالت لا علا حكتلها عن شغلك و هيا طلبتك مني اليوم تروح و تنضف قلت امر مولاتي
و فعلا ذهبت انا و مولاتي نهله الى منزل سيتي دانيا و هناك قمت بعمل كل شي و تفاجئت بسيتي دانيا تأمرني بعمل مساج لاقدامها و مع العلم ان سيتي دانيا تتمتعبرائحة رجلين فتاكه و تستعمل البودره لتخيخيف راحتهم و قمت بعمل المساج و الرائحه كانت قويه جدا و بعدها طلبو مني ان احضر طبق كبير من الماء فأحضرت و فعلا نضفت اقدام مرتي و سيتي دانيا و نضفت كل البيت
و كنت ماسح و منضف كل البيت و بعدها مشينا و روحنا للبيت و كانت سيتي نهله واعداني بمفاجأه بتجنن و عندما و صلنا لببيت قلت لمرتي و ين المفاجئاه قالتلي شويه
و فعلا ما كن الا سيتي شلحت و امرتني ان انام على ضهري و افتح فمي و فقهلا و قالت اوعك اي نقطه تطلع بره فكنت مندهش انو اول مره مرتي راح تشخ بتمي و قالت لي اشرب و شربت كل بول سيتي و اشربت فعلا كل بول سيتي و ما خليت نقطه تطلع و بعد ما خلصت قلت سيتي مفاجاه بتجنن يا سيتي و قالت لسه ما خلصت المفاجأه يا كلبي
و ما كان الا سيتي قامت و جلست علىوشي و كانت ووضعت طيزها على وشي بالزبط و ما كان من سيتي الا ان تخريج اريحا في وشي و تأمرني ان اشم كل الريحه اللتي تخرج منها و هيا في غايه الفرحه و الضحك بصوت عال و انا اختنقت و لكن كنت مهوس بتلك الرائحه الذكيه و بعد ربع ساعه من الروائح قامت و قالت لي يالا قوم عشان تتحمم و فعلا قمت استحميت و كانت احلا المفاجأت من سيدتي نهله و قالت لي طول ما انتا مطيع راح كمان اخليك تشرب شخه كل اهلي يا حيوان كل خواتي راح اخليهم يشخو اليك في كبايات و تشرب شو بدك احلا من هيك كرم مني و من عيلتي يا كلب يا احيوان
و كنت في غايه الفرحه و قمت استحميت و نضفت الحمام من بعدي و انمت تحت اقدام مولاتي نهله استمتع برائحه اقدامها الذكيه و الجميله

8 أفكار على ”انا و زوجتي و اخواتها

  1. سعيد قال:

    اضن انك كنت تحكي على ممارسات اختك القحبا

  2. pospos66 قال:

    اعتقد انك محتاج واحد ينيكك انت ومراتك مع بعض وعلي نفس السرير

  3. boob قال:

    أعتقد انك محتاج واحد ينيكك انت ومراتك مع بعض وعلي السرير واحد

  4. ميدو العاشق قال:

    هااى انا شاب مصرى وحالين فى مصر والى عوزة تتمتع من الجنس فى سرية تامة تامة تامة انا ديمن موجود على الاميل بتاعى الى هكتبة حالين لاكن ما بحب الرجال تخش على الاميل بتاعى انا راجل وما بحب الى النساءوبس اما الرجال السوالب ما تخش عندى خالص medoanddena@yahoo.com دة كمان اسكايب medoanddena@skype

  5. باسل قال:

    احب انيكك انت ومرتك::اتصل ع وات ساب009647705643514

  6. محمد العاشق قال:

    هاااااااااااى انا شاب مصر مقيم فى السعودية حالين الى تبغة علاقة جنسية فى سرية تامة تامة تامة تامة تامة انا ديمن منتظر الحريم والبنات على الجوال والاميل بتاعى وبنات وحريم وبس لو سمحتم لاكن انا ما بتاع رجال او شباب وما احد يتواصل معاية من الرجال خالص لو سمحتم وهذا الاميل بتاعى الى الحريم والبنات وبس رجال لالالالا والف لالالالالالا لو سمحتم medoandena@yahoo.com
    (meoanddena@skpe) 00966536547437

  7. ahmed قال:

    لو ممحونه و هيجانه راسلينى على الايميل
    a_hosni34@yahoo.com
    كلمينى لحتى انيكك و امتع كسك و طيزك
    مستنيكى و نفسى فيكى

  8. Ahmed Medo قال:

    ﻣﻄﻠﻮﺏ ﺑﻨﻮﺗﻪ ﺷﻘﻴﻪ ﺍﻭ ﻣﺪﺍﻡ ﻣﺶ ﻣﺘﻬﻨﻴﻪ ﺍﻭﻣﻄﻠﻘﻪ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻟﻘﻀﺎﺀ ﻟﻴﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻻﺷﺒﺎﻉ ﺭﻏﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ ﻳﺠﻴﺪ ﻛﻞ ﺍﻻﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺘﻴﻜﻴﻪ abdelhamid.ahmed99@yahoo,comاو السكايب ahmed.medo7049 شرط وجود كامرا

أضف تعليق

الزوار

Flag Counter

مع من تريد ان تقيم علاقة جنسية

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,638 other followers